إطلاق صواريخ على قاعدة عراقية تستضيف قوات أمريكية قرب بغداد   حرائق حقول الحنطة ...ملف حساس بحاجة إلى إدارة حكيمة   العالم النووي الباكستاني عبد القدير خان يفجر مفاجأة عن الرئيس مرسي   المدير العام للمعهد الماليزي للتوعية الإسلامية: ماليزيا نجحت في إيجاد صيغة للتعايش السلمي بين القوميات وأتباع الأديان المختلفة   نشاط إيراني كثيف جنوب سوريا.. وتغلغل لـ"مليشياتها"   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   هجوم على مسجد في ألمانيا دون وقوع أضرار بشرية   ومبلغ العلم فيه أنه رجل ..   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   قصة إسلام جندي أمريكي أراد أن يفجر مسجدا   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
آخر الأخبار

المزيد أردوغان-يفتتح-أكبر-مسجد-بتركيا-ويعلق-على-استهداف-الكنائس أردوغان يفتتح أكبر مسجد بتركيا ويعلق على استهداف الكنائس عبر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن رفضه استهداف الكنائس والمساجد في العالم قائلا إن "من يستهدفون المساجد والكنائس يحملون نفس العقلية الظلامية"، مؤكدا أن الدين الإسلامي يكفل حرية العبادة لكافة أتباع الديانات.

المزيد واشنطن:-لا-مهلة-إضافية-للصين-لوقف-مشترياتها-من-النفط-الإيراني واشنطن: لا مهلة إضافية للصين لوقف مشترياتها من النفط الإيراني قال مسؤولان بارزان بإدارة ترامب الجمعة إنه لا يجري التفكير في منح الصين مهلة لإنهاء تدريجي أو إعفاء قصير الأجل لمشترياتها النفطية من إيران بعد أن فاجأت واشنطن مشتري النفط الإيراني يوم الاثنين بمطالبتهم بوقف المشتريات بحلول أول أيار/ مايو أو مواجهة عقوبات.

المزيد العسكري-السوداني-يدعو-قوى-معارضة-لاجتماع-بقصر-الرئاسة "العسكري السوداني" يدعو قوى معارضة لاجتماع بقصر الرئاسة دعا المجلس العسكري بالسودان قيادات قوى الحرية والتغيير لاجتماع بالقصر الرئاسي مساء الأربعاء، في الوقت الذي يستمر فيه المحتجون بالتوافد إلى ساحة الاعتصام أمام مقر قيادة الجيش في الخرطوم، من أجل التأكيد على مطالبهم، بتسليم المجلس العسكري الانتقالي السلطة للمدنيين.

المزيد الإخوان:-موقفنا-من-مهزلة-التعديلات-الدستورية-واضح-ومعلن "الإخوان": موقفنا من مهزلة التعديلات الدستورية واضح ومعلن نفت جماعة الإخوان المسلمين في مصر علاقتها بالبيان الذي أصدرته جبهة المكتب العام للإخوان، أمس الثلاثاء، بشأن الاستفتاء على التعديلات الدستورية، التي تتيح لرئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي البقاء في الحكم حتى العام 2030، وتفرض وصاية للمؤسسة العسكرية على مقاليد الأمور بشكل دستوري.