عبد المهدي يرفض الاستقالة..   القناصة القتلة.... والتستر المتعمد...   مسؤول أمريكي: خشينا انفجار العرب فوجدنا مجرد تثاؤب   واشنطن بوست: 4 خيارات أمام بوريس أحدها السجن   صحيفة: 3 إسرائيليين يغتصبون طفلة بمستوطنة قرب غزة   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   تصاعد حملة الاعتقالات في مصر استباقا لمظاهرات الجمعة   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   هل ينهار الاقتصاد الأمريكي بعزل ترامب   ميسي يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم   https://arabi21.com/story/1210526/دواء-جديد-للسرطان-يبشر-بـ-طفرة-في-علاج-المرض   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
آخر الأخبار

المزيد بيان-مركز-جنيف-الدولي-للعدالة:-العراق،-جثث-مجهولة-ام-تصفيات-طائفيّة بيان مركز جنيف الدولي للعدالة: العراق، جثث مجهولة ام تصفيات طائفيّة طالب مركز جنيف الدولي للعدالة (جنيف للعدالة) الأمم المتحدّة بارسال لجنة تحقيق دوليّة مستقلة الى العراق للتحقيق بما كُشف عنه مؤخرّاً من عمليّات دفن غير قانونية لما يقرب من 300 جثّة وصفتها جهات على صلة بالسلطات العراقيّة على انها (مجهولة الهوّية)، جرى تسليمها لـ (منظمة انسانيّة غير حكوميّة) لكي تتولى دفنهم. ورأى المركز ان هذا الإجراء هو امرٌ خطير للغاية يؤكدّ النوايا غير السليمة للسلطات العراقيّة التي سمحت بدفن الجثث دون اتخاذ الإجراءات القانونيّة اللازمة للتعرّف على الضحايا وتسليمهم الى عوائلهم، مما يخالف التزاماتٍ قانونية دولية لا يمكن لحكومة العراق التنصل منها بهذه السهولة. جاء ذلك في نداء صدر هذا اليوم الخميس 15/8/2019.

المزيد انفجار-نووي-غامض-بروسيا-يؤدي-إلى-مقتل-خمسة-خبراء انفجار نووي غامض بروسيا يؤدي إلى مقتل خمسة خبراء شهدت روسيا انفجارا نوويا غامضا في البحر، أثناء اختبار محرك صاروخي، وفق ما أكدته وسائل إعلام روسية أكدت مقتل خمسة من الخبراء النوويين في الحادثة. وأوردت وكالة "تاس" الروسية، أن الحكومة كرمت بالأوسمة خمسة خبراء نوويين وصفتهم بـ"الأبطال القوميين" لقوا حتفهم في الانفجار أثناء اختبار صاروخي تسبّب في ارتفاع في مستوى النشاط الإشعاعي.

المزيد ماذا-وراء-إعلان-البنتاغون-عودة-ظهور-داعش-بسوريا-والعراق ماذا وراء إعلان البنتاغون عودة ظهور "داعش" بسوريا والعراق أعلنت المتحدثة باسم البيت الأبيض الأمريكي، سارة ساندرز في 22 أذار/ مارس 2019 أن تنظيم الدولة "تم القضاء عليه تماما بنسبة مئة بالمئة في سوريا"، إلا أنه كان لافتا إعلان مفتش عام في وزارة الدفاع الأمريكية الثلاثاء الماضي، أن التنظيم عاود الظهور من جديد، وأنه عزز قدراته في العراق أيضا.