انتهاكات خطيرة.. العفو الدولية: 600 قتيل في احتجاجات العراق   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   قاد عصابة للتعذيب الجنسي.. تفاصيل جديدة عن مفتي داعش   المونيتور: نواب سنة "الحكم الذاتي وسيلة لإعادة بناء البلد"   مقتل 50 مدنيا بهجمات للنظام بإدلب خلال الـ10 أيام الأخيرة   تظاهرتان للمليشيات وللمحتجين والسفارة الأميركية تحذر   مجلس النواب يفتح ملف قانون حرية التعبير تزامناً مع اتساع رقعة الاحتجاجات   الاتفاقية العراقية الصينية.. مزايا ومآخذ   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   كلاسيكو إسبانيا ينتهي بتعادل سلبي بين الريال والبارشا   9 مشاكل جمالية يمكن لزيت الخروع علاجها..   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تحذيرات من متصفح شهير يشكل خطورة على أموالك   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
آخر الأخبار

المزيد واشنطن:-إيران-كانت-تهدف-لقتل-عسكريين-أمريكيين..-واستعدنا-الردع واشنطن: إيران كانت تهدف لقتل عسكريين أمريكيين.. واستعدنا الردع قال رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة الجنرال مارك ميلي إن الهجوم الصاروخي الإيراني كان يهدف لقتل عسكريين أمريكيين بقاعدة عين الأسد الجوية في العراق، في تصريحات أوحت بأن إيران كانت وربما ما زالت مستعدة للمخاطرة بمواجهة رد أمريكي قوي.

المزيد الصدر-يدعو-الفصائل-العراقية-لعدم-الرد-على-القوات-الأمريكية الصدر يدعو الفصائل العراقية لعدم الرد على القوات الأمريكية قال زعيم التيار الصدري في العراق، مقتدى الصدر، الأربعاء، إن الأزمة التي عانى منها العراق قد انتهت وذلك في أعقاب التصريحات الصادرة عن إيران والولايات المتحدة والتي تنم عن عدم وجود نية للتصعيد، ودعا الفصائل العراقية المسلحة إلى عدم تنفيذ هجمات.

المزيد إيران-تقصف-قاعدة-عين-الأسد-الأمريكية-بالعراق إيران تقصف قاعدة عين الأسد الأمريكية بالعراق قصف الحرس الثوري الإيراني، فجر الأربعاء، قاعدة "عين الأسد" العسكرية بالعراق، وتحدثت لاحقا عن مقتل 80 جنديا أمريكيا كانوا يتواجدون فيها، وذلك انتقاما لاغتيال الولايات المتحدة قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني.

المزيد إندبندنت:-خبراء-يشيرون-لآثار-مقذوفات-بجسم-الطائرة-الأوكرانية إندبندنت: خبراء يشيرون لآثار مقذوفات بجسم الطائرة الأوكرانية قالت صحيفة "اندبندنت" البريطانية، إن الشكوك تزايدت في الرواية الإيرانية، بشان حادثة تحطم الطائرة الأوكرانية، التي أقلعت من مطار الإمام الخميني فجرا، وسقطت بعد وقت قليل ما أسفر عن مقتل جميع ركابها الـ 176 شخصا بعد إشارة خبراء في الطيران إلى وجود ثقوب مقذوفات بجسم الطائرة.