وفاة نائبة عراقية بفيروس كورونا وارتفاع الإصابات 600%   هشام الهاشمي ....شهيد الكلمة   القضاء التركي يعيد اعتبار "آيا صوفيا" مسجدا   WP: هل انتهى القرن الأمريكي وبدأ القرن الآسيوي   بيان الحراك الشعبي للتغيير والتنمية   العراق بالسيوف والعصي   وفاة معتقل جديد بمصر.. ومركز حقوقي يطالب بالتحقيق   تهميش السنة ... ألأمن دليلا قاطعا   تركيا: نقترب من توقيع اتفاق التجارة الحرة مع بريطانيا   ليفربول وأستون فيلا: يورغن كلوب يؤكد أن فريقه "لا يفكر في تحطيم الأرقام القياسية"   الصين تحذر من عدوى أشد فتكا من كورونا في كازخستان والأخيرة تعلق   "الأيوبي" يختار فلسطين ساحة لحربه ضد "الفرنجة"   مايكروسوفت تصدر منصة ألعاب جديدة تنافس "بلايستيشن 5"   أردوغان: هذا موعد أول صلاة في مسجد "آيا صوفيا"   في محاولة جديدة لاسكات الصوت الحر بالسلاح  
آخر الأخبار

المزيد ترمب-يفرض-عقوبات-على-مسؤولين-في-المحكمة-الجنائية-الدولية ترمب يفرض عقوبات على مسؤولين في المحكمة الجنائية الدولية فيما أمر الرئيس الأمريكي دونالد ترمب بفرض عقوبات على مسؤولين في المحكمة الجنائية الدولية على خلفية التحقيق في "جرائم حرب محتملة" ارتكبها الجيش الأمريكي بأفغانستان، قال وزير الخارجية مايك بومبيو إن واشنطن لن تسمح بأن تهدد "محكمة صورية" الأمريكيين.

المزيد بيان--الحراك-الشعبي-للتغيير-والتنمية بيان الحراك الشعبي للتغيير والتنمية يمر عراقنا الحبيب في هذا الوقت العصيب بأزمات متلاحقة ، خلفتها سياسات عملت على تهميش دور العراق الريادي في المنطقة والعالم وجعلته تابعا غير متبوع ، مرهونا بأجندات خارجية من دون النظر الى مصالحه الداخلية ، فضلا عن انهيار الاقتصاد وارتفاع معدلات الفقر والبطالة ، وتدهور الواقع الصحي ، والخدمي ، بسبب الفساد والمحاصصة الطائفية والمكوناتية المقيتة حتى أصبح العراق غير قادر على تسديد رواتب الموظفين والمتقاعدين.

المزيد إيرانيون-يحرقون-مقرا-أمنيا-عراقيا إيرانيون يحرقون مقرا أمنيا عراقيا قال مصدر أمني في جهاز المنافذ الحدودية العراقي، فجر الأربعاء، إن إيرانيين أقدموا على حرق غرفة تابعة للجهاز في منفذ الشلامجة مع إيران، وذلك اعتراضا على منعهم الدخول إلى العراق.

المزيد بيان-صادر-عن-جبهة-الإنقاذ-والتنمية بيان صادر عن جبهة الإنقاذ والتنمية اليوم وقد باتت المفاوضات حول مستقبل العلاقات العراقية الأميركية على الأبواب، لابد من كلمة حق شرفها مصلحة العراق، وهدفها أن تكون جامعة لإرادة العراقيين دون تغول من جهة أو فرض أجندات لا تتفق مع مصلحة البلد وقيمه الوطنية.

المزيد الداخلية-الليبية-تدعو-إلى-تطهير-كامل-الدولة..-والجيش-يحشد-لتحرير-سرت الداخلية الليبية تدعو إلى تطهير كامل الدولة.. والجيش يحشد لتحرير سرت أرسل الجيش الليبي تعزيزات كبيرة لتحرير سرت ضمن عملية "دروب النصر" التي أطلقها لتحرير مدن وبلدات شرق ووسط البلاد، في مقدمتها سرت والجفرة، بعدما أكدت الداخلية الليبية ضرورة تطهير كامل أراضي الدولة، حسب تغريدات لوزير الداخلية فتحي باشاغا.