بوتين يعلن عن تسجيل أول لقاح ضد فيروس كورونا في العالم   الوجع في بيروت ....والقلق في بغداد   الاحتلال يستعد لاستقبال هجرة يهودية جديدة   موقع غلوبال فيلاج سبايس الأمريكي: صراعات عالمية قد تنشأ بسبب ندرة مياه الشرب   احتجاجات بالعراق وغلق طرق بسببب أزمة الكهرباء   قتيل وإصابات بهجوم لـ"داعش" شمال العراق   الاحتلال يجبر فلسطينيا على هدم منزله.. وصرخات لابنته   بداية نهاية مرحلة مظلمة بدأت قبل 40 عاما   الذهب والدولار يواصلان الارتفاع..   رغم إقصاء فريقه.. رونالدو يتوج بجائزة في "دوري الأبطال"   روسيا: تلقيح المواطنين من كورونا في أكتوبر.. وتعليق بريطاني   تأثير الإسلام في أوروبا.. شهادة باحث بريطاني   شركة يابانية ناشئة تطور قناعا ذكيا يترجم الكلام لـ8 لغات   الحجاج ينهون مناسكهم ويودعون "البيت العتيق"   المقاتل الشجاع النبيل الوطني المقدم الركن سلطان هاشم  
آخر الأخبار

المزيد قوة-مكافحة-الشغب-مكلّفة-بتأمين-تظاهرات-الجمعة-بتسمية-جديدة قوة مكافحة الشغب مكلّفة بتأمين تظاهرات الجمعة بتسمية جديدة حاول الحكومة جاهدة تلافي تكرار "المجزرة" التي الحقتها بالمتظاهرين مطلع الشهر الحالي عبر تشكيل "قوة حفظ القانون". ومن المقرر ان تنطلق تظاهرة يوم الجمعة المقبل تنديدا بقتل المتظاهرين وجرحهم واعتقالهم، كما ستحمل طلبات اخرى قد تصل الى استقالة الحكومة.

المزيد اغتيالات-واعتقالات-ضد-صحفيين-ونشطاء-قبل-25-أكتوبر-بالعراق اغتيالات واعتقالات ضد صحفيين ونشطاء قبل "25 أكتوبر" بالعراق يشهد العراق حملة اغتيالات واعتقالات وتهديدات غير مسبوقة، طالت عددا من الصحفيين والناشطين، بالتزامن مع دعوات تحشيد للخروج في مظاهرات احتجاجية يوم 25 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، وذلك بعد الانتهاء من "زيارة أربعينية الحسين" التي تجري حاليا في كربلاء.

المزيد عبد-المهدي-يرفض-الاستقالة.. عبد المهدي يرفض الاستقالة.. مع تصاعد المظاهرات الشعبية في العراق، ومطالبات كتل سياسية رئيس الوزراء بالتنحي والذهاب إلى انتخابات مبكرة، يواجه عبد المهدي انقساما سياسيا حادا حول مستقبل حكومته بعد مرور عام على منحها الثقة.

المزيد فيتو-أمريكي-و-روسي-يحبط-بيانا-بمجلس-الأمن-ضد-نبع-السلام فيتو أمريكي و روسي يحبط بيانا بمجلس الأمن ضد "نبع السلام" أحبطت الولايات المتحدة، وروسيا، مشروع بيان يدين عملية "نبع السلام" التركية في شمال شرق سوريا. وجاء رفض الولايات المتحدة وروسيا، المقترح الذي تقدمت به 5 دول أعضاء في الاتحاد الأوروبي، خلال جلسة مغلقة لمجلس الأمن الدولي.

المزيد 100-قتيل-وعودة-التجول-ببغداد-ومطالب-باستقالة-الحكومة 100 قتيل وعودة التجول ببغداد ومطالب باستقالة الحكومة ارتفعت إحصائية الاحتجاجات المتواصلة في العراق منذ الثلاثاء الماضي إلى 100 قتيل ونحو 2000 جريح. وتجددت التظاهرات وسط العاصمة العراقية، بعد ظهر السبت،فيما أطلقت عناصر أمنية النار على المتظاهرين الذين تجمعوا في محيط وزارة النفط على الطريق المؤدية إلى ساحة التحرير.