وفاة نائبة عراقية بفيروس كورونا وارتفاع الإصابات 600%   هشام الهاشمي ....شهيد الكلمة   القضاء التركي يعيد اعتبار "آيا صوفيا" مسجدا   WP: هل انتهى القرن الأمريكي وبدأ القرن الآسيوي   بيان الحراك الشعبي للتغيير والتنمية   العراق بالسيوف والعصي   وفاة معتقل جديد بمصر.. ومركز حقوقي يطالب بالتحقيق   تهميش السنة ... ألأمن دليلا قاطعا   تركيا: نقترب من توقيع اتفاق التجارة الحرة مع بريطانيا   ليفربول وأستون فيلا: يورغن كلوب يؤكد أن فريقه "لا يفكر في تحطيم الأرقام القياسية"   الصين تحذر من عدوى أشد فتكا من كورونا في كازخستان والأخيرة تعلق   "الأيوبي" يختار فلسطين ساحة لحربه ضد "الفرنجة"   مايكروسوفت تصدر منصة ألعاب جديدة تنافس "بلايستيشن 5"   أردوغان: هذا موعد أول صلاة في مسجد "آيا صوفيا"   في محاولة جديدة لاسكات الصوت الحر بالسلاح  
آخر الأخبار

المزيد الكاظمي-يسمّي-وفده-التفاوضي-مع-واشنطن الكاظمي يسمّي وفده التفاوضي مع واشنطن في الوقت الذي سمّى فيه رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي الوفد التفاوضي لجهة الحوار الاستراتيجي مع الولايات المتحدة الذي من المقرر أن يبدأ عبر دائرة تلفزيونية مغلقة في العاشر من الشهر الحالي، تعهدت واشنطن بدعم العراق على المستويات كافة. وطبقاً للمعلومات المتداولة، فإن الوفد العراقي المفاوض سيكون برئاسة الوكيل الأقدم لوزارة الخارجية العراقية عبد الكريم هاشم، ويضم 21 مفاوضاً، بينهم عدد من المتخصصين ومستشاري الكاظمي، ومن بينهم حارث حسن المرشح السابق لوزارة الخارجية، ولقمان فيلي السفير السابق لدى الولايات المتحدة، وعدد آخر من المتخصصين في مختلف الشؤون السياسية والاقتصادية والعسكرية والثقافية.

المزيد قانون-الانتخابات-العراقي:-الصدريون-يقترحون-تعدد-دوائر-المحافظة-الواحدة…-والشيوعيون-يعترضون قانون الانتخابات العراقي: الصدريون يقترحون تعدد دوائر المحافظة الواحدة… والشيوعيون يعترضون طرح تحالف «سائرون» الذي يتزعمه مقتدى الصدر، رؤيته حول آلية تقسيم الدوائر الانتخابية المتعددة لانتخابات مجلس النواب المقبل، مؤكدا أن هناك «إيجابيات» ستنتج عن تطبيقها في الانتخابات المقبلة.

المزيد غرفة-عمليات-التحالف-الدولي-في-بغداد-المتوقفة-منذ-اغتيال-سليماني-تستعيد-أنشطتها غرفة عمليات التحالف الدولي في بغداد المتوقفة منذ اغتيال سليماني تستعيد أنشطتها قال مسؤول عراقي في بغداد، اليوم السبت، إن التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة ضدّ تنظيم "داعش" الإرهابي استعاد أغلب أنشطته السابقة، التي توقفت عقب اغتيال قائد "فيلق القدس" بالحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، في يناير/كانون الثاني الماضي، بعد إصدار حكومة رئيس الوزراء السابق عادل عبد المهدي حزمة قرارات تتعلق بإلغاء تراخيص الطيران للتحالف الدولي بما فيه الطائرات المسيرة والشحن الجوي، ووقف برامج تدريب للقوات العراقية.

المزيد من-بركان-الغضب-إلى-عاصفة-السلام..-تسلسل-زمني-لتحرير-طرابلس-وهزيمة-حفتر من "بركان الغضب" إلى "عاصفة السلام".. تسلسل زمني لتحرير طرابلس وهزيمة حفتر حتى إعلان تحرير طرابلس بالكامل الخميس، خاضت قوات حكومة الوفاق الوطني الليبية رحلة طويلة، بدءاً من مقاومتها الصعبة مع بداية هجوم مليشيات حفتر على المدينة ومحيطها، مروراً بإطلاقها عمليتَي "بركان الغضب" و"عاصفة السلام".

المزيد اعتقال-زوجين-أميركيين-بتهم-إعطاء-المخدرات-لأطفالهما-وصعقهم-بالكهرباء اعتقال زوجين أميركيين بتهم إعطاء المخدرات لأطفالهما وصعقهم بالكهرباء اعتقلت الشرطة زوجين من ولاية ساوث داكوتا الأميركية لأكثر من عشر تهم موجهة ضدهم، حيث أكد المسؤولون إعطاءهم لأطفالهم الأربعة الماريجوانا ومخدرات الميثامفيتامين، بالإضافة إلى معاقبتهم باستخدام أداة لصعق الماشية، لمدة قاربت ثلاث سنوات.