انتهاكات خطيرة.. العفو الدولية: 600 قتيل في احتجاجات العراق   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   قاد عصابة للتعذيب الجنسي.. تفاصيل جديدة عن مفتي داعش   المونيتور: نواب سنة "الحكم الذاتي وسيلة لإعادة بناء البلد"   مقتل 50 مدنيا بهجمات للنظام بإدلب خلال الـ10 أيام الأخيرة   تظاهرتان للمليشيات وللمحتجين والسفارة الأميركية تحذر   مجلس النواب يفتح ملف قانون حرية التعبير تزامناً مع اتساع رقعة الاحتجاجات   الاتفاقية العراقية الصينية.. مزايا ومآخذ   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   كلاسيكو إسبانيا ينتهي بتعادل سلبي بين الريال والبارشا   9 مشاكل جمالية يمكن لزيت الخروع علاجها..   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تحذيرات من متصفح شهير يشكل خطورة على أموالك   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
آخر الأخبار

المزيد فعاليات-مغربية-تحذر-من-عواقب-إعلان-القدس-عاصمة-لإسرائيل فعاليات مغربية تحذر من عواقب إعلان "القدس عاصمة لإسرائيل" تناغم كبير بين الموقف الرسمي المغربي وبين الفعاليات الوطنية الداعمة لحقوق الشعب الفلسطين، فبعدما أعلنت الرباط في شخص العاهل المغربي رفضها للقرار، سجلت عدد من الهيئات الوطنية المغربية أيضا، رفضها لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القاضي بنقل سفارة بلاده من تل أبيب المحتلة إلى القدس المحتلة، داعيا إلى التراجع عن هذا القرار ومحذرة من عواقبها على استقرار المنطقة.

المزيد علماء-المسلمين-يدعو-لتنظيم-فعاليات-احتجاجية-نصرة-للقدس "علماء المسلمين" يدعو لتنظيم فعاليات احتجاجية نصرة للقدس دعا الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين علماء الأمة ودعاتها إلى تبصير الأمة بخطورة قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، وتنظيم فعاليات احتجاجية من اليوم وفي أيام الجمع القادمة نصرة للقدس، في إطار هبة فلسطينية عربية إسلامية شعبية عالمية، في وجه ما وصفه بالعدوان الأمريكي على أولى القبلتين، ومسرى النبيِّ محمد عليه الصلاة والسلام، ومحضن المسيح عليه السلام.

المزيد واشنطن-تأمر-موظفيها-الرسميين-بتجنب-زيارة-القدس-والضفة واشنطن تأمر موظفيها الرسميين بتجنب زيارة القدس والضفة أمرت الولايات المتحدة موظفيها الرسميين الثلاثاء بتجنب زيارة مدينة القدس القديمة والضفة الغربية بعد دعوات للتظاهر ووسط تنامي التكهنات المحيطة بقرار مرتقب للرئيس الأميركي دونالد ترامب بشأن نقل سفارة واشنطن في اسرائيل إلى القدس.

المزيد علماء-المسلمين-يناشد-قادة-الخليج-بتحقيق-المصالحة-الشاملة "علماء المسلمين" يناشد قادة الخليج بتحقيق المصالحة الشاملة ناشد الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين قادة الخليج بـ"تحمل مسؤولياتهم أمام الله تعالى، ثم أمام شعوبهم في تحقيق مصالحة شاملة، والارتقاء فوق الخلافات الفرعية، وحل جميع المشاكل عن طريق الحوار الهادئ الهادف"، مطالبا إياهم بالعناية القصوى بقضايا الأمة الإسلامية والعربية الكبرى، وعلى رأسها قضية القدس والحفاظ عليها بقوة، وقضايا سوريا واليمن وغيرها.

المزيد دعوات-للنفير-العام-نصرة-للقدس-وسط-تحذيرات-من-نقل-السفارة دعوات للنفير العام نصرة للقدس وسط تحذيرات من نقل السفارة وسط تحذيرات رسمية وشعبية من خطورة إقدام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة، أو الاعتراف بها عاصمة لإسرائيل، دعت هيئات وشخصيات عربية وإسلامية إلى تحركات عاجلة على كافة الأصعدة رفضا لتوجهات الإدارة الأمريكية.

المزيد وزير-خارجية-قطر:-الأمير-تميم-سيحضر-قمة-مجلس-التعاون وزير خارجية قطر: الأمير تميم سيحضر قمة مجلس التعاون أعلن وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، أن أمير قطر تميم بن حمد "سيحضر القمة السنوية لزعماء دول مجلس التعاون الخليجي الست"، التي تعقد في الكويت في الخامس والسادس من كانون الأول/ ديسمبر الجاري، برغم الخلاف الدبلوماسي العميق داخل المجموعة.