إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية ولندن وواشنطن تعلقان   تداعيات قصف معسكر الحشد في آمرلي .... أي دور مشبوه.. وأية حكومة غائبة..   مسؤول سابق بالناتو يحذر من العقوبات ضد تركيا..   المدير العام للمعهد الماليزي للتوعية الإسلامية: ماليزيا نجحت في إيجاد صيغة للتعايش السلمي بين القوميات وأتباع الأديان المختلفة   نشاط إيراني كثيف جنوب سوريا.. وتغلغل لـ"مليشياتها"   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   ميركل تنتقد هجوم ترامب على نائبات في الكونغرس   صناعة الكراهية   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   الذكاء الاصطناعي يهدد بإلغاء خُمس الوظائف الحالية   العيسوية... بلدة مقدسية تنتفض ضد التهويد والقمع   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
آخر الأخبار

المزيد أردوغان:-أس400-لحماية-أمننا-القومي-وليس-للحرب أردوغان: "أس400" لحماية أمننا القومي وليس للحرب قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأحد، إن بلاده لم تشتر منظومة أس 400 لتستعد للحرب وإنما لحماية السلام وأمنها القومي. جاء ذلك في كلمة لأردوغان خلال استقباله رؤوساء تحرير مؤسسات إعلامية تركية في مدينة إسطنبول.

المزيد قائد-الجيش-الإيراني:-لن-نعتمد-على-الدفاع-ولدينا-هجوم-مدمر قائد الجيش الإيراني: لن نعتمد على الدفاع ولدينا هجوم مدمر قال القائد العام للجيش الإيراني، اللواء عبد الرحيم موسوي: إن "القوات المسلحة تتسم بقوة هجوم مدمرة، ولن تعتمد على الدفاع فقط". وقال موسوي في كلمته خلال مراسم استعراض لقوات الردع السريع، الخاصة بالقوة البرية للجيش في تبريز: "إيران لم ولن تكون البادئة بأي حرب، إلا أنها لا تعتمد الدفاع فقط"، وفقا لوكالة أنباء فارس الإيرانية.

المزيد استمرار-وصول-أس400-إلى-أنقرة-وترامب-يقرر-فرض-العقوبات استمرار وصول "أس400" إلى أنقرة وترامب يقرر فرض العقوبات قالت وزارة الدفاع التركية الأحد إن ثلاث طائرات روسية تحمل معدات منظومة "أس400" الدفاعية وصلت إلى قاعدة مرتد الجوية في العاصمة أنقرة. وقالت الوزارة بيان لها: "يستمر شحن معدات منظومة أس400 وفي هذا الإطار هبطت طائرة سابعة في قاعدة مرتد الجوية بالعاصمة أنقرة".

المزيد موغيريني-تحذر-من-مغامرات-خطيرة-في-الشرق-الأوسط موغيريني تحذر من "مغامرات خطيرة" في الشرق الأوسط قالت فيدريكا موغيريني، مسؤولة السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي، السبت، إن الاتحاد يدعم تماما جهود العراق لنزع فتيل التوتر المتزايد بين الولايات المتحدة وإيران، موضحة أن أي صراع ستكون له عواقب وخيمة على جميع الأطراف.