إصابة طفلين بسقوط صواريخ كاتيوشا في محيط منزل رئيس برلمان العراق   العراق... ملامح التبدل ونشأة واقع مغاير   البرادعي يتحدث عن “أخطاء فادحة” في ذكرى ثورة 25 يناير   صحيفة اسرائيل اليوم: ما مصير إسرائيل والشرق الأوسط أمام الهيمنة الإيرانية والحرج الأمريكي   بغداد.. عشرات النشطاء يتظاهرون رفضا لتجديد الرئاسات الثلاث   مخلفات ألغام "داعش" تقتل طفلا وتصيب 3 عسكريين   قلق في إدلب من تراجع الدعم الدولي للمستشفيات   العراق في العام 2021 … عام التحولات الداخلية والتفاعلات الخارجية   مذكرة تفاهم بين الرياض وبغداد للبدء بتنفيذ الربط الكهربائي   قدم.. ليفربول يخرج بثلاث نقاط من أرض كريستال بالاس   وفيات «كورونا» في العالم تقترب من 6 ملايين   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   للمرة الأولى.. زراعة قلب خنزير معدل وراثيا في جسم إنسان   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   مجزرة_جبلة‬⁩ ... الضحايا عشرون اصغرهم رضيع عمره 15يوم  
آخر الأخبار

المزيد رفض-سني-لتعيين-قائد-شيعي-لعمليات-ديالى…-وتحذير-من-زيادة-نشاط-الميليشيات رفض سني لتعيين قائد شيعي لعمليات ديالى… وتحذير من زيادة نشاط الميليشيات جدد مجلس الأمن الدولي، الثلاثاء، دعمه لاستقلال ووحدة العراق، فيما أدان «بأشدّ العبارات» الهجوم الذي استهدف الجيش العراقي في ناحية العظيم في ديالى، والذي أودى بحياة 10 جنود وضابط، فيما حذّر نواب سنّة من خطوة رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، استبدال قائد عمليات ديالى بآخر من المكوّن الشيعي، مطالبين بمنح المنصب للسنّة. وأعرب أعضاء المجلس في بيان عن «عميق تعاطفهم وخالص تعازيهم لأسر الضحايا والحكومة العراقية، وعن تمنياتهم للجرحى بالشفاء العاجل والتام».

المزيد احتدام-الصراع-الكردي-على-رئاسة-العراق:-«الاتحاد»-يتمسك-بصالح-و«الديمقراطي»-يرفض احتدام الصراع الكردي على رئاسة العراق: «الاتحاد» يتمسك بصالح و«الديمقراطي» يرفض من المقرر أن تعقد المحكمة الاتحادية العراقية، اليوم الثلاثاء، جلسة للبت بالطعن بشرعية الجلسة الأولى لمجلس النواب، وسط استمرار الخلاف السياسي بين الحزبين الكرديين الرئيسيين «الديمقراطي» و«الاتحاد» بشأن منصب رئيس الجمهورية، يقابله تحذّيرات سياسية من خطورة محاولات «تمزيق» وحدة البيت الشيعي.