اشتباكات بين المخابرات والجيش السوداني في دارفور   ربيع عربي في السودان والجزائر ...ودروس جديدة لشعب العراق   البرلمان الأوروبي يجري تعديلات على منح تأشيرات الدخول   CNN: التعديلات الدستورية بمصر خطوات نحو الاستبداد   تغيرات تعصف باستخبارات الأسد وتصيب بنية نظامه الأمنية   سيول وأمطار تعطّل المدارس وتوقِع خسائر فـي الممتلكات   للمرة السابعة.. السلطات المصرية تحجب موقع حملة باطل   اسقاط التهم الساقطة   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   هل حان الوقت لننظر إلى المنتخب القطري بشكل جدي   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   رئيسة وزراء نيوزيلندا تدفع فاتورة التسوق عن سيدة..   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
آخر الأخبار

المزيد رومانيا-وهندوراس-تقرران-نقل-سفارتيهما-للقدس..-دون-ردود-افعال-مؤثرة-من-العالم-العربي رومانيا وهندوراس تقرران نقل سفارتيهما للقدس.. دون ردود افعال مؤثرة من العالم العربي أعلنت رومانيا وهندوراس، اليوم الأحد، عزمهما نقل سفارتيهما لدى "إسرائيل"، إلى القدس المحتلة. واعتبرت رئيسة الحكومة الرومانية، في كلمة لها ألقتها الأحد، في مستهل مؤتمر "أيباك" بواشنطن، أن نقل الولايات المتحدة سفارتها إلى القدس المحتلة في أيار/ مايو العام الماضي، كانت خطوة رمزية تدل على الترابط بالقيم والمصالح بين إسرائيل وأمريكا. أعلنت رومانيا وهندوراس، اليوم الأحد، عزمهما نقل سفارتيهما لدى "إسرائيل"، إلى القدس المحتلة.

المزيد بيان-بصدد-فاجعة-العبّارة-في-الموصل-واستشهاد-أكثر-من-مائة-مواطن بيان بصدد فاجعة العبّارة في الموصل واستشهاد أكثر من مائة مواطن بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تعبّر الحملة العالمية للتضامن مع الشعب العراقي عن عميق مشاعر الحزن والأسى للضحايا الذين قضوا في حادثة العبارة الغارقة في الموصل وتتقدم بخالص التعازي لعوائل الضحايا ولأهلنا في الموصل الحدباء بل ولعموم أبناء الشعب العراقي وتدعو الله جلّت اسماؤه أن يحتسب الضحايا شهداء ويتقبلهم قبولاً حسناً وينعم على الجرحى بالشفاء العاجل ويفرغ الصبر والسلوان على العوائل الكريمة المفجوعة إنه نعم المولى ونعم النصير.

المزيد كاتب-إسرائيلي-يرد-على-نتنياهو:-ليرجع-اليهود-إلى-ألمانيا كاتب إسرائيلي يرد على نتنياهو: ليرجع اليهود إلى ألمانيا هاجم الكاتب الإسرائيلي اليساري المعروف جدعون ليفي رئيس الحكومة الإسرائيلية على خلفية تصريحات له بحق الفلسطينيين في الأراضي المحتلة عام 1948. وخلال كلمة له في مهرجان ضمن حملته الانتخابية قال نتنياهو: "للمواطنين العرب أقول: هناك 22 دولة عربية في المنطقة يمكن أن يجدوا فيها تعبيرا عن تطلعاتهم القومية، ليس هناك حاجة لدولة أخرى".

المزيد بيان-الحملة-العالمية-للتضامن-مع-الشعب-العراقي-لمناسبة-الذكرى-السادسة-عشر-لغزو-العراق بيان الحملة العالمية للتضامن مع الشعب العراقي لمناسبة الذكرى السادسة عشر لغزو العراق نستذكر اليوم الجرح الغائر في ضمير الأمة في الذكرى السادسة عشر لغزو واحتلال العراق في 19/3/2003، على خلفية مزاعم امتلاكه أسلحة دمار شامل، والتي ثبت زيفها وكذبها في وقت لاحق، ولعل الكذبة الأكبر هي التي كان أطلقها الرئيس الأمريكي جورج دبليو بوش حين قال : "إن العراق الديمقراطي المسالم بعد نظام صدام حسين سيكون نموذجا يحتذى به في الشرق الأوسط " وكان بالإمكان تحقيق هذا إلا أن نوايا الغزاة كانت شريرة منذ البداية ولم تسمح إلا بتأسيس نظام مشوه، ودولة فاشلة. واليوم وبعد ست عشرة سنة عجاف ماذا حصد العراق غير الفساد والطائفية والعنف والتهجير والخراب والدمار، والأبلغ ضرراً هذا الانحطاط المريع في منظومة القيم والتشويه المتعمد للشخصية العراقية، الى جانب ضياع السيادة لصالح إيران حيث أكمل الرئيس باراك اوباما وبشكل منهجي ما كان بدأه الرئيس جورج بوش.

المزيد البيت-الأبيض-يتجاهل-المسلمين-في-تعازيه-بجريمة-نيوزيلندا البيت الأبيض يتجاهل "المسلمين" في تعازيه بجريمة نيوزيلندا قدم مسؤولو البيت الأبيض كلمات تعاطف دون الاعتراف تحديدا بحقيقة استهداف الجالية المسلمة، وذلك في أعقاب جريمة إطلاق جماعي على مسجدين في نيوزيلندا، أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 49 مسلما كانوا يؤدون صلاة الجمعة، وفي أعقاب الهجوم ، أصدر الرئيس دونالد ترامب ومسؤولون آخرون في الإدارة بيانات عبروا فيها عن "صلوات" وتعاطف مع الضحايا.