اشتباكات بين المخابرات والجيش السوداني في دارفور   ربيع عربي في السودان والجزائر ...ودروس جديدة لشعب العراق   البرلمان الأوروبي يجري تعديلات على منح تأشيرات الدخول   CNN: التعديلات الدستورية بمصر خطوات نحو الاستبداد   تغيرات تعصف باستخبارات الأسد وتصيب بنية نظامه الأمنية   سيول وأمطار تعطّل المدارس وتوقِع خسائر فـي الممتلكات   للمرة السابعة.. السلطات المصرية تحجب موقع حملة باطل   اسقاط التهم الساقطة   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   هل حان الوقت لننظر إلى المنتخب القطري بشكل جدي   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   رئيسة وزراء نيوزيلندا تدفع فاتورة التسوق عن سيدة..   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
آخر الأخبار

المزيد ترقب-بالأردن-لقرارات-مهمة-للملك-عبد-الله-الثاني-اليوم ترقب بالأردن لقرارات "مهمة" للملك عبد الله الثاني اليوم صرحت مصادر رفيعة أن الملك عبد الله الثاني سيتخذ جملة قرارات "مهمة" اليوم الخميس، بعد أن قطع إجازة له في الخارج وعاد إلى أرض الوطن ليترأس مباشرة اجتماعا يضم رئيس الوزراء هاني الملقي، وعددا من الوزراء، وقيادات أمنية.

المزيد المقدسيون-يحتفلون..-ودعوة-لصلاة-جامعة-في-الأقصى المقدسيون يحتفلون.. ودعوة لصلاة "جامعة" في الأقصى احتفل آلاف الفلسطينيين، قبيل فجر الخميس، عند باب الأسباط، أحد أبواب المسجد الأقصى، احتفاء بإزالة شرطة الاحتلال الإجراءات والانتهاكات الأخيرة أمام بوابات المسجد الأقصى، فيما دعت المرجعيات الدينية في القدس إلى صلاة جامعة موحدة في المسجد الأقصى.

المزيد مناورات-عسكرية-لقطر-وأمريكا-وتركيا-قريبا.. مناورات عسكرية لقطر وأمريكا وتركيا قريبا.. تستعد قطر لإجراء مناورة عسكرية مع الولايات المتحدة وتركيا قريبا، وفق ما كشفه وزير الدفاع القطري، تأتي بعد مناورات عسكرية لدول عدة في الدوحة، تمت خلال الأزمة الخليجية الراهنة، ما يلقي الضوء على أهمية توقيتها ومزامنتها للمقاطعة التي تعاني منها قطر عربيا.

المزيد الاحتلال-يقمع-مصلي-الأقصى-مجددا-وتواصل-الاعتصام الاحتلال يقمع مصلي الأقصى مجددا وتواصل الاعتصام أصيب العشرات من المقدسيين بحالات اختناق بعد قوات الاحتلال الإسرائيلي المصلين قرب باب الأسباط في المسجد الأقصى المبارك بعد صلاة العشاء، فيما اندلعت مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال في حي راس العامود شرقي المدينة المحتلة.