العراق يطلق حملة عسكرية جديدة بالقرب من حدود السعودية   مذكرة التفاهم العراقية / الإيرانية... مكاسب غير محدودة لإيران وخسائر صافية للعراق ...   مجلس النواب يقرّ قانوناً ويقرأ 7 مشاريع أبرزها إلغاء مكتب المفتشين العموميين   واشنطن بوست: 4 خيارات أمام بوريس أحدها السجن   النظام يواصل تقدمه شمالا.. ومعرة النعمان بدائرة الخطر   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   مقتل مصري صعقا بالكهرباء خلال احتجازه بأحد مراكز الشرطة   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   رسوم صينية جديدة ضد واشنطن.. وتجار أمريكا يرفضون أمر ترامب   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
آخر الأخبار

المزيد رسالة-السيد-مسعود-برزاني-بمناسبة-قرب-الاستفتاء-حول-انفصال-اقليم-كردستان-العراق.- رسالة السيد مسعود برزاني بمناسبة قرب الاستفتاء حول انفصال اقليم كردستان العراق. عاش اقليم كوردستان في تجربة مليئة بالمآسي والمشاكل مع الحكومات العراقية لمدة مئة عام ، ‏وفي هذه الأعوام المئة التي مرت لم نلحظ اي تنفيذ حقيقي لمبدأ الشراكة وتعرض شعب كوردستان لحملات الأنفال والقصف بالأسلحة الكيمياوية . ‏ومن أجل تحقيق السلام الكامل والابتعاد عن الحروب والمشاكل قرر شعب كوردستان اجراء عملية الاستفتاء ليقرر عن طريقها مصيره نحو الاستقلال.

المزيد بيان-من-الاحزاب-العربية-في-كركوك-يرفض-اجراء-الاستفتاء-على-الانفصال بيان من الاحزاب العربية في كركوك يرفض اجراء الاستفتاء على الانفصال اصدرت الاحزاب العربية في مدينة كركوك التابعة لمحافظة التأميم بيانناً رفضت في الممارسة الغير دستورية باجراء استفتاء على الانفاصل مع اقليم كردستان العراق، ياتي هذا الرفض بعد فرض هذا الاستفتاء في المناطق التي تقع خارج اقليم كردستان العراق والتي فرض الاكراد سيطرتهم عليها بعد طرد داعش منها ورفض اعادة تسليم المناطق للحكومة المركزية.. وقد تصاعد الرفض الشعبي والحكومي لهذا الاستفتاء الذي سيؤدي الى تقسيم العراق على اسس عرقية وتدمير اللحمة الوطنية علماً ان الكثير من الاطراف الكردية قد رفضت فكرة الانفصال.

المزيد حزب-الله-يناشد-المجتمع-الدولي-منع-قصف-داعش-في-سوريا حزب الله يناشد المجتمع الدولي منع قصف "داعش" في سوريا في تطور لافت وغير مسبوق ناشد "حزب الله" اللبناني، اليوم السبت، المجتمع الدولي للتدخل لمنع أمريكا من الإقدام على قصف قوافل تحمل مسلحين لتنظيم الدولة وعائلاتهم بالأراضي السورية، والذين ينتقلون من مناطق لأخرى، بموجب اتفاق أبرمه الحزب ونظام بشار الأسد مع التنظيم مؤخرا.

المزيد قافلة-تنظيم-الدولة-تواصل-طريقها-لدير-الزور-والتحالف-يتوعد "قافلة تنظيم الدولة" تواصل طريقها لدير الزور والتحالف يتوعد نقلت وكالة "رويترز" للأنباء عن مصدر عسكري موال للنظام السوري قوله إن قافلة مقاتلي تنظيم الدولة التي خرجت من الحدود السورية اللبنانية ضمن اتفاق بين النظام وحزب الله ستواصل طريقها إلى مدينة دير الزور التي تعد من آخر معاقل التنظيم.

المزيد الارهابي-نوري-المالكي-يؤازر-الارهابي-حسن-نصر-الله..-مدافعاً-عن-اتفاق-حزب-الله-وداعش الارهابي نوري المالكي يؤازر الارهابي حسن نصر الله.. مدافعاً عن اتفاق حزب الله و"داعش" دافع الارهابي نوري المالكي رئيس ائتلاف دولة القانون الذي سلم ثلث العراق لداعش، عن الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، على خلفية اتفاق الأخير مع تنظيم الدولة، رغم الانتقادات العراقية، والهجوم الذي شنه رئيس الحكومة العراقية حيدر العبادي رافضا الاتفاق.