أردوغان: "أس400" لحماية أمننا القومي وليس للحرب   هل ينزلق العراق في حرب بالوكالة   تصاعد رد "الديمقراطيين" على ترامب بعد تصريحه "العنصري"   المدير العام للمعهد الماليزي للتوعية الإسلامية: ماليزيا نجحت في إيجاد صيغة للتعايش السلمي بين القوميات وأتباع الأديان المختلفة   نشاط إيراني كثيف جنوب سوريا.. وتغلغل لـ"مليشياتها"   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   حملة أمنية بأمريكا تطبيقا لخطة ترامب لترحيل المهاجرين   ومبلغ العلم فيه أنه رجل ..   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   الذكاء الاصطناعي يهدد بإلغاء خُمس الوظائف الحالية   العيسوية... بلدة مقدسية تنتفض ضد التهويد والقمع   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
الأخبار

المزيد تصاعد-رد-الديمقراطيين-على-ترامب-بعد-تصريحه-العنصري تصاعد رد "الديمقراطيين" على ترامب بعد تصريحه "العنصري" انتقد أعضاء من الحزب الديمقراطي الأمريكي، الرئيس دونالد ترامب، بسبب تصريحات وصفت بالعنصرية، ضد عضوات الحزب، في الكونغرس من أصول أجنبية. وجاء في مقدمة الرد الديمقراطي، ما كتبت رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، زعيمة الديمقراطيين في الكونغرس أنها "ترفض التعليقات المعادية للأجانب للرئيس ترامب التي قد تؤدي إلى تقسيم الأمة".

المزيد التحالف:-أسقطنا-طائرة-مسيرة-كانت-متجهة-من-اليمن-للسعودية التحالف: أسقطنا طائرة مسيرة كانت متجهة من اليمن للسعودية أعلن التحالف العسكري الذي تقوده السعودية في اليمن، أنه أسقط طائرة حوثية مسيرة أطلقت من صنعاء صوب المملكة. وقال التحالف، في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية، الاثنين، إن "قوات التحالف تمكنت صباح اليوم، من اعتراض وإسقاط طائرة بدون طيار (مسيّرة) أطلقتها المليشيا الحوثية المدعومة من إيران من صنعاء باتجاه المملكة"، وهو اتهام عادة ما نفته طهران.

المزيد تقدم-بمباحثات-التجارة-بين-واشنطن-وبكين-قبيل-قمة-السبت تقدم بمباحثات التجارة بين واشنطن وبكين قبيل قمة السبت قال وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين، الأربعاء، إن بلاده والصين أصحبتا على وشك التوصل لاتفاق تجاري. وأضاف "منوشين" في تصريحات لقناة (CNBC)، أن الجانبين قطعا 90 بالمئة من الطريق للتوصل لاتفاق تجاري، معبرا عن اعتقاده بإكمال المسار.

المزيد كاتب-إسرائيلي:-هزيمتنا-في-معركة-واحدة-تعني-دمار-الدولة كاتب إسرائيلي: هزيمتنا في معركة واحدة تعني دمار الدولة قال كاتب إسرائيلي إن "الجيش الإسرائيلي يواجه إشكالية بنيوية في عقيدته العسكرية، تتمثل في أن هدفه الأساسي تحقيق الانتصار الساحق والسريع في ساحة المعركة، وقد صممت هذه العقيدة لمنع اندلاع حروب عسكرية بين إسرائيل وجاراتها العربية من خلال قوة الردع المتراكمة".

المزيد العالم-النووي-الباكستاني-عبد-القدير-خان-يفجر-مفاجأة-عن-الرئيس-مرسي العالم النووي الباكستاني عبد القدير خان يفجر مفاجأة عن الرئيس مرسي كشف العالم النووي الباكستاني د. عبد القدير خان عن حقائق هامة و خطيرة عن أسباب الانقلاب على الرئيس المصري محمد مرسي، وما جرى في مصر خلال الأشهر الماضية، وعلاقة المؤامرة التي حاكتها أمريكا والاحتلال الإسرائيلي بالتعاون مع عملاء الداخل للانقلاب على مرسي.

المزيد تعليق-على-معاملة-الرئيس-المصري-السابق-محمد-مرسي-ووفاته-في-الاحتجاز تعليق على معاملة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ووفاته في الاحتجاز "بما أنّ الرئيس السابق محمد مرسي كان رهن الاحتجاز لدى السلطات المصريّة وقت وفاته، فإنّ الدولة مسؤولة عن ضمان معاملته معاملة إنسانيّة واحترام حقّه في الحياة والصحة. يجب أن يتبع أيَّ وفاةٍ مفاجئة في الاحتجاز تحقيقٌ سريعٌ ونزيه وشامل وشفاف تقوم به هيئة مستقلة بهدف توضيح أسباب الوفاة. هذه هي المبادئ العامة التي وضعتها الهيئات الدوليّة لحقوق الإنسان المختلفة، بما فيها اللجنة الأفريقيّة لحقوق الإنسان، ونحن نوافق عليها جملةً وتفصيلاً.

المزيد هذه-أسرار-تفشي-الجريمة-في-العراق هذه أسرار تفشي الجريمة في العراق الجزيرة: "القانون يجب أن يكون كالموت لا يستثني أحدا"، هكذا قال الفيلسوف الفرنسي مونتيسكيو، والحرية من غير قانون ليست سوى سيل مدمر.. فهل القانون العراقي يطبق على الجميع أم هناك استثناءات؟