سُنة العراق منقسمون حيال الحلبوسي واحتفاء شيعي بفوزه   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   كيف تسير مفاوضات تشكيل الحكومة العراقية المقبلة   الغارديان: حتى الدول الإسلامية خائفة من إدانة قمع الإيغور   تعزيزات عسكرية تركية جديدة إلى الحدود مع سوريا   تغييرات أمنية في البصرة بظل الاحتجاجات وحظر للتجوال   مصنع أمريكي يدفع 1.5 مليون دولار لمسلمين منعهم من الصلاة   قاتلوا بلادهم ثم حكموها   العقوبات تهوي بالروبل الروسي إلى أدنى مستوى في عامين   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   أفضل نظام غذائي للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل   انطلاق فعاليات المعرض الدولي الرابع للكتاب العربي بإسطنبول   ماذا تعرف عن أول منصة إسلامية للعملات الرقمية   بلدية تركية توزع هدايا مسابقة "صلاة الفجر" على 520 طفلا   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
الأخبار

المزيد وزير-تركي:-لا-يمكن-الثقة-بإدارة-أمريكا-للاقتصاد-العالمي وزير تركي: لا يمكن الثقة بإدارة أمريكا للاقتصاد العالمي قال وزير المالية التركي براءت ألبيرق السبت، إن "الاقتصاد التركي كان موضوع الأخبار العالمية خلال آب/ أغسطس الماضي، والسبب في ذلك يعود إلى الهجوم الممنهج عليه من جانب اللاعب الأكبر في الاقتصاد العالمي وهو الولايات المتحدة الأمريكية".

المزيد الصدر-يقترح-سبع-نقاط-لتجاوز-أزمة-البصرة.. الصدر يقترح سبع نقاط لتجاوز أزمة البصرة.. اقترح زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، سبع نقاط لتجاوز الاضطرابات التي تشهدها محافظة البصرة العراقية. وطرح الصدر، بحسب مواقع إعلامية عراقية، تشكيل لجان تشرف على إقامة مشاريع خدمية، وتقصي المتهمين بالفساد، كأرضية لحل الأزمة التي تمر بها البصرة، في حال فشلت جلسة مجلس النواب الاستثنائية للوصول إلى حلول فاعلة.

المزيد الطفيلي-يحمّل-حزب-الله-مسؤولية-الفساد-بلبنان-ويبرئ-الحريري الطفيلي يحمّل حزب الله مسؤولية الفساد بلبنان ويبرئ الحريري حمّل الأمين العام السابق لحزب الله، صبحي الطفيلي، الحزب مسؤولية الفساد في لبنان. واتهم الطفيلي خلال خطبة الجمعة التي حملت عنوان "الثنائي الشيعي و الفساد المسلح"، حزب الله وحركة أمل - دون تسميتهما - بإغراق لبنان بالفساد.

المزيد ما-سر-توحّد-الليبراليين-والسلفيين-على-مهاجمة-القرضاوي ما سر توحّد الليبراليين والسلفيين على مهاجمة القرضاوي أثارت الهجمة التي شنها التياران الليبرالي والسلفي المؤيد للسلطات السعودية، على رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدكتور يوسف القرضاوي، بعد تغريدته عن الحج، تساؤلات بشأن الأسباب الحقيقية وراءها، واتفاق تيارين متناقضين على شنها في وقت واحد.