الولايات المتحدة ترسل قاذفة "بي52" للشرق الأوسط   الوقف أمانة... صيانتها واجبة والتلاعب بها باطل   سي آي إيه توفر الحماية لابن شقيق زعيم كوريا الشمالية   WP: على بايدن توجيه رسالة لـ"ديكتاتور ترامب المفضل"   تظاهرات في السماوة تطالب بالحقوق المسلوبة وانهاء الفساد واعادة هيبة العراق   مقتل جندي عراقي بعبوة ناسفة في نينوى   منظمة حقوقية: 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية   قنبلة شيعية... إلى أين نحن ذاهبون   في ظل الأخبار الإيجابية عن اللقاح.. كيف تتأثر أسعار النفط؟   فيفا يحدد موعدا لحفل منح جوائز "الأفضل"   NYT: الصينيون يتلقون لقاحات ضد كورونا لا تزال قيد التجربة   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   دراسة تقارن بين الدماغ البشري والشبكة الكونية للمجرات   الأفوكادو في غزة... زراعة ناشئة تشق الصعاب   حفظ الله تعالى أمة الاسلام ورسالتها ورمز عزتها محمد صل الله عليه وسلم  
الأخبار

المزيد انتقادات-شديدة-بالجزائر-لحديث-ماكرون-عن-دعم-الانتقال-السياسي انتقادات شديدة بالجزائر لحديث ماكرون عن دعم الانتقال السياسي لاقت تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون التي قال فيها إنه "سيفعل كل ما بوسعه لمساعدة" الرئيس عبد المجيد تبون على "إنجاح" الانتقال السياسي، انتقادات شديدة في صفوف المعارضة في الجزائر والتي رأت فيها "تدخلا" في شؤون البلاد.

المزيد فرنسا-ترفض-طلبا-باكستانيا-لتحديث-مقاتلات-وغواصات فرنسا ترفض طلبا باكستانيا لتحديث مقاتلات وغواصات قالت صحيفة "هندوستان تايمز"؛ إن فرنسا رفضت مساعدة باكستان في تحديث أسطولها من مقاتلات ميراج ونظام الدفاع الجوي والغواصات من طراز بي 90، بعد الانتقادات التي وجهها رئيس الوزراء عمران خان، للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، على خلفية الرسوم المسيئة للنبي الكريم.

المزيد إيران-تتوعد-إسرائيل:-سنبقى-في-سوريا..-وزمن-الكرّ-والفرّ-انتهى إيران تتوعد إسرائيل: سنبقى في سوريا.. وزمن الكرّ والفرّ انتهى توعدت إيران، الأحد، بهزيمة أي محاولة إسرائيلية للنيل من دورها في سوريا وقالت إن عصر هجمات "الكر والفر" في سوريا من جانب الاحتلال الإسرائيلي قد انتهى وذلك بعد أيام من شن الاحتلال ضربات جوية على الجيش السوري وأهداف تابعة لوحدات إيرانية شبه عسكرية في سوريا.

المزيد الأمن-بفرنسا-يقمع-مظاهرات-ضد-مشروع-قانون-يطال-الحريات الأمن بفرنسا يقمع مظاهرات ضد مشروع قانون يطال الحريات على الرغم من أن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، حاول جاهدا أن يروج لنفسه على أنه مدافع عن الحريات وحقوق الإنسان، وشن هجوما حادا على المسلمين بسبب ذلك، إلا أنه ظهرت في فرنسا قضية حقوقية أثارت غضبا عارما تطال الحريات.