قطر تدشن خطا للنقل البحري المباشر مع تركيا   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   محمد بن سلمان يبحث مع مسؤولين أمريكيين السلام بالمنطقة   فورين أفيرز: إيران ترى زيارة الصدر للسعودية ضمن حملة ضدها   طيار النظام الأسير لدى الثوار يوجه رسالة للأسد   العبادي يهدّد بإجراءات عسكرية تمنع استقلال الأكراد   الشرطة الأمريكية تفض مظاهرة ضد ترامب برذاذ الفلفل   رسالة لبشار الأسد بعد خطابه اليوم ..   هل يتحمل الخليج ضغوطا جديدة مع استمرار أزمة النفط   تعرف على أفضل 7 "مباريات كلاسيكو" بالعالم   وصايا "ذهبية" لمواجهة الآلام أثناء الحمل   الأسواق العثمانية.. نظام تكييف طبيعي صيفا وشتاء   ماذا يحصل في حال شراء شاحن غير أصلي لهاتفك الذكي   رسالة في زجاجة من جزيرة رودس اليونانية إلى شاطئ غزة   الطارمية ... في بؤرة الإستهداف الطائفي  
الأخبار

المزيد محمد-بن-سلمان-يبحث-مع-مسؤولين-أمريكيين-السلام-بالمنطقة محمد بن سلمان يبحث مع مسؤولين أمريكيين السلام بالمنطقة ذكرت وكالة الأنباء السعودية أن ولي عهد المملكة، الأمير محمد بن سلمان، اجتمع مع عدد من كبار المسؤولين الأمريكيين، بينهم المستشار الرئاسي جاريد كوشنر، في جدة الثلاثاء، وبحثوا الجهود الرامية لتحقيق السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين.

المزيد حرب-كلامية-كورية-أمريكية-في-مؤتمر-نزع-السلاح-بجنيف حرب كلامية كورية أمريكية في مؤتمر نزع السلاح بجنيف شهد مؤتمر لنزع السلاح النووي برعاية الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء تراشقا بالألفاظ بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية بشأن النوايا العسكرية لكل بلد تجاه الآخر، حيث أعلن مبعوث كوريا الشمالية أن بلاده لن تطرح "أبدا" قوتها للردع النووي على مائدة التفاوض.

المزيد الإسلاموفوبيا-تجتاح-شوارع-برشلونة-مجددا-بعد-الهجوم "الإسلاموفوبيا" تجتاح شوارع برشلونة مجددا بعد الهجوم نشرت صحيفة "لافانغوارديا" الإسبانية،السبت، تقريرا تحدثت فيه عن الهجمات الأخيرة التي شهدها إقليم كتالونيا الإسباني؛ وهو الحدث الذي أطلق العنان لظاهرة "الإسلاموفوبيا" في البلاد. ولم تقتصر أعمال الكراهية على مكان الجريمة، بل انتشرت في العاصمة مدريد.

المزيد قيادي-كردي-في-سوريا:-ماضون-بالانتخابات-والفيدرالية قيادي كردي في سوريا: ماضون بالانتخابات والفيدرالية استبقت فعاليات ثورية في الشمال السوري، نتائج الانتخابات المحلية والتشريعية التي تعتزم الإدارة الذاتية الكردية إجراءها، بالإعلان عن رفض نتائجها، في حين أكد قيادي كردي أن الإدارة ماضية فيها، مبينا أنها لن تشمل مدينتي منبج (ريف حلب الشرقي) والطبقة (ريف الرقة).