ساسة هنود يدعمون قتلة ومغتصبي طفلة مسلمة وتصاعد الاحتجاج   منظومة ...قيم ضاعت   هذه المواقع التي استهدفتها الضربات الغربية بسوريا   "CNN": "ماتيس" عارض التدخل بسوريا..   ما الأسلحة التي استخدمت بالهجوم على مواقع النظام السوري   مقتل 16 عراقيا بانفجار عبوة ناسفة بجنازة لعسكريين   مطالب للسلطة برفع ملف استهداف الصحفيين والإسعاف للجنائية   جرائم تركيا في بلاد المسلمين والعرب   شركات سعودية تبدأ الاستثمار وإعادة إعمار العراق قريبا   كيف كانت مسيرة النجم لويس فيغو في مباريات كأس العالم   احذري هذه العادات العشر التي تساهم في زيادة الوزن   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   آبل تقدم لفيسبوك دروسا في النزاهة واحترام البيانات الشخصية   اكتشاف "ثور مجنح" جديد ونقوش تاريخية في الموصل   لاإضافة جديدة على سجل المجرم  
الأخبار

المزيد مسيرة-العودة-حاضرة-بقوة-في-غزة-والخارج-غائبون.. مسيرة العودة حاضرة بقوة في غزة والخارج غائبون.. شكلت فعاليات مسيرة العودة الكبرى في قطاع غزة المنطلقة في 30 آذار/ مارس الماضي، نقطة مهمة في تاريخ مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، كونها تتسم هذه المرة بالطابع السلمي وبحشد شعبي كبير؛ وفي المقابل يفتقد الحراك حتى اللحظة فلسطينيي الشتات لعدم مشاركتهم بالمستوى المأمول.

المزيد أردوغان-غاضب-من-فرنسا-ويتهمها-بـتشجيع-الإرهابيين أردوغان غاضب من فرنسا ويتهمها بـ"تشجيع الإرهابيين" هاجم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، فرنسا السبت، واتهمها بـ"تشجيع الإرهابيين"، وسط خلاف دبلوماسي أشعله استضافة الرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون وفدا من قوات سوريا الديمقراطية "قسد" التي تعد ذراعا عسكرية لحزب العمال الكردستاني المصنف أوروبيا بأنه "إرهابي".

المزيد هجمات-إلكترونية-تطال-70-موقعا-إلكترونيا-إسرائيليا هجمات إلكترونية تطال 70 موقعا إلكترونيا إسرائيليا أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، السبت، بأن العشرات من المواقع الإسرائيلية تعرضت لهجوم إلكتروني جديد. وبحسب موقع "مفزاك لايف" العبري، فإن نحو 70 موقعا إسرائيليا تم اختراقه، إضافة إلى الآلاف من عناوين البريد الإلكتروني، مضيفا بأن الهجوم مازال مستمرا.

المزيد فعاليات-بلندن-تأييدا-لمسيرة-العودة-وتنديدا-بجرائم-الاحتلال فعاليات بلندن تأييدا لمسيرة العودة وتنديدا بجرائم الاحتلال احتشد آلاف البريطانيين، السبت، أمام مقر الحكومة البريطانية في ويستمنستر لندن، تضامنا مع القضية الفلسطينية، واستنكارا لاعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على مسيرات العودة السلمية، بجانب السياج الحدودي لقطاع غزة.

المزيد هيومن-رايتس-ووتش:-مسؤولون-إسرائيليون-أمروا-بقتل-متظاهري-غزة-العزل هيومن رايتس ووتش: مسؤولون إسرائيليون أمروا بقتل متظاهري غزة العزل حملت منظمة "هيومن رايتس ووتش" الحقوقية الثلاثاء، كبار المسؤولين الإسرائيليين مسؤولية قتل المتظاهرين العزل في قطاع غزة الجمعة الماضية، بعد مطالبتهم بشكل علني استخدام الذخيرة ضدهم، ما أسفر عن مقتل وجرح فلسطينيين.