وحدات استيطانية جديدة في الخليل لأول مرة منذ 15 عاما   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   تحركات لملاحقة واعتقال ابن زايد بتهم جرائم حرب باليمن   "الأخبار" اللبنانية: هذا ما تريده إسرائيل من إقامة دولة كردية   ما حقيقة وتفاصيل اتفاق تركيا "وتحرير الشام" بشأن إدلب   معارك كركوك تفجر خلافات الأحزاب الكردية وتبادل تهم بالخيانة   شرطة أمريكا تطرد مسلمة حامل من طائرة لأجل كلبين   تركيا العمق الاستراتيجي للعرب لو كانوا يعلمون (2-2)   النفط يقفز بسبب مخاوف من عقوبات جديدة على إيران   "فيفا" يكافئ منتخب المغرب على نتائجه الإيجابية   مضاد فيروسي ثلاثي يقدم نتائج واعدة لمعالجة الإيدز   في ذكراه الـ86.. عمر المختار أيقونة نضال خالدة   اتهامات لـ"ويندوز 10" بانتهاك قوانين البيانات الشخصية   أردوغان يعرب عن استيائه من محاولات تشويه الإسلام   ‏الأمم المتحدة تضع الحشد الشعبي للمرة الأولى في "قائمة العار"  
الأخبار

المزيد تحركات-لملاحقة-واعتقال-ابن-زايد-بتهم-جرائم-حرب-باليمن تحركات لملاحقة واعتقال ابن زايد بتهم جرائم حرب باليمن أعلنت الحملة الدولية لمقاطعة الإمارات، (ICBU) أنها بدأت بجملة من الإجراءات القانونية لفحص إمكانية اعتقال كل من: محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، وحمد محمد ثاني الرميثي قائد الجيش، ومحمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع. وذلك على خلفية جرائم حرب ارتكبت باليمن.

المزيد الاتحاد-الأوروبي-يتعهد-بالدفاع-عن-الاتفاق-النووي-مع-إيران الاتحاد الأوروبي يتعهد بالدفاع عن الاتفاق النووي مع إيران تعهد الاتحاد الأوروبي، الاثنين، بالدفاع عن الاتفاق النووي لعام 2015 الموقع بين إيران وست قوى عالمية، وحث أعضاء الكونجرس الأمريكي على عدم العودة لفرض العقوبات بعد أن اختار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ألا يشهد بالتزام طهران بالاتفاق.

المزيد هل-يطاح-بالبارزاني-لإنهاء-الأزمة..-وما-دور-سليماني-بكركوك هل يطاح بالبارزاني لإنهاء الأزمة.. وما دور سليماني بكركوك كشفت مصادر سياسية عراقية، الأحد، عن وجود خلافات بين أبرز الأحزاب الكردية في إقليم كردستان العراق قد تنتهي بالتخلص من رئيس الإقليم، مسعود البارزاني، فيما نفت مصادر سياسية كردية هذه الأنباء واتهمت أطرافا إيرانية بإشاعتها.

المزيد خبير-أمني-إسرائيلي-يقرأ-خطاب-ترامب-بشأن-إيران خبير أمني إسرائيلي يقرأ خطاب ترامب بشأن إيران قال خبير الأمن الإسرائيلي، يوسي ميلمان، إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تصرف لأول مرة كرئيس قوة عظمى منذ دخوله البيت الأبيض، لافتا إلى أن خطابه حول الاتفاق النووي مع إيران هو خطوة "حكيمة" من شأنها أن تدفع بالمسؤولين الإيرانيين إلى مراجعة أوراقهم.

المزيد بأحدث-اختبار-للشعبوية..-النمسا-تختار-بين-اليمين-واليمين-المتطرف بأحدث اختبار للشعبوية.. النمسا تختار بين اليمين واليمين المتطرف يدلي الناخبون النمساويون بأصواتهم الأحد في انتخابات تشريعية مبكرة يرجح أن يفوز فيها المحافظ سيباستيان كورتز (31 عاما)، ليصبح المسؤول الأصغر سنا في أوروبا، وأن تمهد الطريق لعودة اليمين المتطرف إلى الحكم، في أحدث اختبار للشعبوية في الاتحاد الأوروبي.