مجلس النوّاب يفشل في عقد جلسة استكمال التصويت على الوزارات الشاغرة   جولة جديدة من الفشل .....والمشكلة تتفاقم   هكذا قرأ مختصون إحباط الأمم المتحدة قرارا يدين المقاومة   إيكونوميست: لهذا قررت قطر الخروج من منظمة أوبك   نظام الأسد يتهم التحالف الدولي بقصف مواقعه..   شباب البصرة يحرِّكون الشارع مجدّداً.. وشركات النفط لم تلتزم بعقود التعيين   الاحتلال يقمع مسيرة سلمية في نابلس ويصيب العشرات   وشهد شاهد من أهلها   خسائر كارثية للعملات الرقمية في 24 ساعة..   9 أهداف سجلها ميسي تبدو مستحيلة   علماء بريطانيون يطورون فيروس معدلا وراثيا يقتل خلايا السرطان   الفخاريّات.. مهنة تصارع التقدّم التكنولوجي في العراق   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
الأخبار

المزيد نواب-أمريكيون-يستمعون-الى-شهادة-جيمس-كومي نواب أمريكيون يستمعون الى شهادة جيمس كومي يدلي المدير السابق لمكتب التحقيقات الفدرالي (إف بي آي) جيمس كومي، الخصم اللدود لدونالد ترامب، بإفادته الجمعة في جلسة مغلقة في الكونغرس الأمريكي، بناء على رغبة الجمهوريين في استجوابه حول تحقيقات أجريت خلال انتخابات 2016 الرئاسية.

المزيد عبد-المهدي:-الفوضى-التي-حصلت-داخل-البرلمان-منعت-التصويت-على-الوزراء-المتبقّين عبد المهدي: الفوضى التي حصلت داخل البرلمان منعت التصويت على الوزراء المتبقّين قال رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، أمس الثلاثاء، إن"الفوضى"التي حصلت داخل جلسة مجلس النواب منعت التصويت على الوزراء المتبقين. وأضاف عبد المهدي في كلمة له خلال المؤتمر الأسبوعي، إن"الحكومة جادة في اتخاذ إجراءات مكافحة الفساد"، مشيرا الى أن"هناك 13 ألف ملف فساد مفتوح في هيئة النزاهة".

المزيد التركمان:-فشل-التوافق-بين-الفتح-وسائرون-يُطيح-بالحكومة التركمان: فشل التوافق بين الفتح وسائرون يُطيح بالحكومة أوضح نائب رئيس الجبهة التركمانية حسن توران، أن حكومة عادل عبد المهدي معرّضة للتفكك في حال فشل التوافق بين سائرون والفتح. وأشار إلى أنه من الأخطاء الجسيمة التي وقع فيها عادل عبد المهدي هو عدم الاهتمام بملف تشكيل الحكومة وإعطاء دور للمكونات العراقية ، إذ ما زال التركمان مغيّبين عن الكابينة الوزارية.

المزيد تحذيرات-من-تصاعد-اعتداءات-عصابات-المستوطنين-بالضفة-الغربية تحذيرات من تصاعد اعتداءات عصابات المستوطنين بالضفة الغربية حذرت صحيفة إسرائيلية من تداعيات ارتفاع وتيرة ما سمته بـ"الجرائم القومية" التي ترتكبها عصابات للمستوطنين تطلق على نفسها اسم "تدفيع الثمن" في الضفة الغربية المحتلة، مشيرة إلى أن ذلك "قد يؤدي إلى التصعيد في الضفة الغربية".