"الصحة العالمية" تبشر باستقرار قريب لتفشي الوباء بإيطاليا   العالم بعد كورونا... هو غير ماقبلها   الفلسطينيون يخشون انتقال عدوى الكورونا من المستوطنات   ساينس: حرب بين العلم ونظريات المؤامرة بإيران لمواجهة كورونا   وفاة ثانية بـ"كورونا" في سوريا.. وتحذير أممي من "تأثير مدمر"   ميليشيا "الحشد" تتحدث عن عبور مجموعات من داعش سوريا للعراق   إحصائية 2019 للاعتداءات العنصرية ضد المسلمين بألمانيا   "كورونا".. معركة عربية بعيدة عن جبهة العلم   "إجراءات العزل" تضعف أسهم الخليج.. والإمارات تتصدر الخسائر   لاعبو الدوري الإنجليزي يخشون "كورونا" ويرفضون العودة للملاعب   هذا ما نعرفه عن "كورونا" من تجربة أيسلندا   الشباب العربي والتحول نحو الديمقراطية.. محاولة للفهم   هكذا يمكنك وقف الأخبار الخاطئة عن كورونا بوسائل التواصل   أردوغان يتبرع براتبه لـ7 أشهر.. أعلن آلية لدعم الاقتصاد   الاجراءات الصحية لمنع انتقال فايرس كورونا لازالت دون المستوى  
الأخبار

المزيد الفلسطينيون-يخشون-انتقال-عدوى-الكورونا-من-المستوطنات الفلسطينيون يخشون انتقال عدوى الكورونا من المستوطنات قال تقرير إسرائيلي إن "السلطة الفلسطينية وإسرائيل تواجهان وباء الكورونا باعتباره عدوا مشتركا، ووفق المعطيات الصحية فإن عدد الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة المصابين بالوباء ما زال منخفضا، لكن الفلسطينيين يخشون فعليا من انتقال العدوى من المستوطنات إلى المناطق الفلسطينية، فيما تناشد منظمة "أطباء لحقوق الانسان" إسرائيل بالاعتراف عن المسؤولية عن أوضاع الفلسطينيين من الناحيتين السياسية والأخلاقية".

المزيد حصيلة-24-ساعة..-يوم-مؤلم-آخر-بإيطاليا-وتركيا-تدخل-دائرة-الخطر حصيلة 24 ساعة.. يوم مؤلم آخر بإيطاليا وتركيا تدخل دائرة الخطر شهدت إيطاليا، السبت، يوما مؤلما آخر، بتسجيل وفاة 889 مصابا بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، لتتجاوز الحصيلة الإجمالية حاجز الـ10 آلاف، وذلك بالتزامن مع دخول تركيا دائرة الخطر، مع تسارع انتشار الوباء وحصده المزيد من الأرواح.

المزيد دعم-إماراتي-جديد-لـحفتر..-هل-شجعه-على-فتح-جبهات-أخرى دعم إماراتي جديد لـ"حفتر".. هل شجعه على فتح جبهات أخرى بعد الحديث عن وصول طائرات عسكرية إمارتية له، كثف اللواء الليبي خليفة حفتر قصفه وضرباته الجوية ضد مواقع تابعة لحكومة الوفاق في الغرب الليبي، واستهدف مجددا أماكن أخرى غير العاصمة موجها ضرباته إلى مدينتي "سرت ومصراتة"، وسط تساؤلات عن دلالة الخطوة وتداعياتها.