ارتفاع ضحايا زلزال "شرق تركيا".. وتواصل الهزات الارتدادية   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   قوى مصرية معارضة: الثورة ليست في يوم وندعم تحركات الشعب   WP: هذا هو التهديد الحقيقي الذي يواجه نظام بشار الأسد   قوات النظام السوري تتقدم باتجاه مدينة معرة النعمان   4 قتلى في مواجهات بين المتظاهرين وقوات الأمن   مجلس النواب يفتح ملف قانون حرية التعبير تزامناً مع اتساع رقعة الاحتجاجات   الاتفاقية العراقية الصينية.. مزايا ومآخذ   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   كلاسيكو إسبانيا ينتهي بتعادل سلبي بين الريال والبارشا   9 مشاكل جمالية يمكن لزيت الخروع علاجها..   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تحذيرات من متصفح شهير يشكل خطورة على أموالك   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
الأخبار

المزيد قوى-مصرية-معارضة:-الثورة-ليست-في-يوم-وندعم-تحركات-الشعب قوى مصرية معارضة: الثورة ليست في يوم وندعم تحركات الشعب أعلنت قوى مصرية معارضة دعمها الكامل للشعب المصري في كل تحرك يحقق امتلاكه لإرادته وحقه في حكم نفسه وامتلاك ثرواته، مؤكدة تضامنها مع الشعب المصري الذي "تمنعه سلطة الاستبداد من النزول والتعبير عن رأيه، مستخدمة في ذلك قوات عسكرية وشرطية، ومستخدمة كل أساليب القمع والإرهاب وإغلاق الميادين".

المزيد الصين-تعزل-ملايين-الأشخاص-لمكافحة-فيروس-كورونا الصين تعزل ملايين الأشخاص لمكافحة فيروس كورونا كثّفت الصين خلال الساعات الأخيرة جهودها لاحتواء فيروس كورونا المستجدّ، فعزلت أكثر من أربعين مليون شخص الجمعة، بينما أُلغيت احتفالات كانت مقرّرةً السبت لمناسبة السنة القمريّة الجديدة وأُغلِقت مواقع شعبيّة تلقى إقبالا.

المزيد العراق..-هل-وحّدت-إيران-البيت-الشيعي-بمظاهرة-الصدر العراق.. هل وحّدت إيران "البيت الشيعي" بمظاهرة الصدر بعد خصومة طويلة وتوترات وصلت إلى حد الصدامات المسلحة، اجتمعت الأحزاب والمليشيات الشيعية في العراق، الجمعة، بمظاهرة حاشدة وسط العاصمة بغداد دعا إليها زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، للمطالبة برحيل القوات الأمريكية.

المزيد التعديلات-الدستورية:-أنجزنا-أكثر-من-50-بالمئة-من-أعمالنا التعديلات الدستورية: أنجزنا أكثر من 50 بالمئة من أعمالنا تقترب لجنة التعديلات الدستورية النيابية، من انهاء عملها والمضي نحو استفتاء شعبي بشأن المواد الدستورية التي طالها التعديل، مؤكدة انجاز اكثر من 50 بالمئة من اعمالها بهذا الصد، بينما تعتزم تقديم تقرير مفصل عما تم انجازه الى مجلس النواب.