عبد المهدي يرفض الاستقالة..   القناصة القتلة.... والتستر المتعمد...   مسؤول أمريكي: خشينا انفجار العرب فوجدنا مجرد تثاؤب   واشنطن بوست: 4 خيارات أمام بوريس أحدها السجن   صحيفة: 3 إسرائيليين يغتصبون طفلة بمستوطنة قرب غزة   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   تصاعد حملة الاعتقالات في مصر استباقا لمظاهرات الجمعة   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   هل ينهار الاقتصاد الأمريكي بعزل ترامب   ميسي يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم   https://arabi21.com/story/1210526/دواء-جديد-للسرطان-يبشر-بـ-طفرة-في-علاج-المرض   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
الأخبار

المزيد إيران-تغلق-منفذين-حدوديين-مع-العراق-وتعلق-على-الاحتجاجات إيران تغلق منفذين حدوديين مع العراق وتعلق على الاحتجاجات علقت إيران على الأحداث المتصاعدة في البلد المجاور لها العراق، فيما أغلقت معبرين حدوديين معها، بسبب تصاعد الاحتجاجات. وقالت الخارجية الإيرانية في بيان لها: "لدينا ثقة بأن الحكومة العراقية ستعمل مع الأحزاب والمرجعيات على تهدئة الأوضاع".

المزيد عبد-الوهاب-الساعدي-يحرك-الرأي-العام-ويرفض-تنفيذ-الأوامر-العسكرية عبد الوهاب الساعدي يحرك الرأي العام ويرفض تنفيذ الأوامر العسكرية أظهرت وثيقة صادرة عن جهاز مكافحة الإرهاب أن طلب نقل قائد قوات الجهاز الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي صدر في تموز الماضي. ووفقا للوثيقة التي حصل عليها راديو سوا من مصدر حكومي طلب عدم الكشف عن هويته، فإن الطلب تضمن أيضا الموافقة على تعيين الفريق الركن سامي العارضي قائدا جديدا لقوات جهاز مكافحة الإرهاب.

المزيد جوازات-السفر-الأفضل-والأسوأ- جوازات السفر الأفضل والأسوأ أصدر مؤشر هينلي لجوازات السفر أمس تصنيفه لدول العالم حسب جوازات السفر الأقوى من حيث حرية تنقل مواطنيها. وتشاركت اليابان، وسنغافورة في المرتبة الأولى، بحسب المؤشر الذي يقيس بشكل دوري إمكانية وصول وثائق سفر الدول، إذ يتيح جوازا سفر البلدين الوصول إلى 190 بلداً.

المزيد البرلمان-البريطاني-يستأنف-جلساته-بعد-إبطال-قرار-جونسون البرلمان البريطاني يستأنف جلساته بعد إبطال قرار جونسون استـأنف البرلمان البريطاني جلساته الأربعاء، غداة إعلان المحكمة العليا أن قرار رئيس الوزراء بوريس جونسون تعليق أعمال البرلمان "غير قانوني ولاغ ولا تأثير له". ومن المتوقع أن يخاطب جونسون، الذي تعهد المضي بخطط تنفيذ بريكست في 31 تشرين الأول/ أكتوبر، النواب في وقت لاحق الأربعاء.