ماكرون يعلن حالة طوارئ اقتصادية واجتماعية بالبلاد   العراق وظاهرة الاٍرهاب ...قصة لابد لها من نهاية ...   نائبان: ترامب قد يكون أول رئيس أمريكي يواجه إمكانية السجن   إيكونوميست: لهذا قررت قطر الخروج من منظمة أوبك   نظام الأسد يتهم التحالف الدولي بقصف مواقعه..   شباب البصرة يحرِّكون الشارع مجدّداً.. وشركات النفط لم تلتزم بعقود التعيين   عشرات الإصابات باعتداء قوات الاحتلال على المتظاهرين بغزة   وشهد شاهد من أهلها   اقتصاد تركيا ينمو بـ1.6 بالمئة في الربع الثالث من 2018   9 أهداف سجلها ميسي تبدو مستحيلة   علماء بريطانيون يطورون فيروس معدلا وراثيا يقتل خلايا السرطان   الفخاريّات.. مهنة تصارع التقدّم التكنولوجي في العراق   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسؤول بريطاني يشيد بحقوق الإنسان في عهد الصحابة   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
الأخبار

المزيد تحذيرات-من-تصاعد-اعتداءات-عصابات-المستوطنين-بالضفة-الغربية تحذيرات من تصاعد اعتداءات عصابات المستوطنين بالضفة الغربية حذرت صحيفة إسرائيلية من تداعيات ارتفاع وتيرة ما سمته بـ"الجرائم القومية" التي ترتكبها عصابات للمستوطنين تطلق على نفسها اسم "تدفيع الثمن" في الضفة الغربية المحتلة، مشيرة إلى أن ذلك "قد يؤدي إلى التصعيد في الضفة الغربية".

المزيد إيران-تعمل-على-توظيف-كردستان-العراق-في-خرق-العقوبات-الأميركية إيران تعمل على توظيف كردستان العراق في خرق العقوبات الأميركية تراهن طهران على إعادة بعث الزعيم الكردي العراقي مسعود البارزاني، سياسيا، على أمل أن يلعب دورا في تخفيف أثر العقوبات الأميركية عليها، بالنظر إلى النفوذ الكبير الذي يتمتع به في مناطق حدودية واسعة بين العراق وإيران.

المزيد الارهابي-قيس-الخزعلي:-يطالب-بدور-رسمي-للحشد-الشعبي-على-حدود-سوريا الارهابي قيس الخزعلي: يطالب بدور رسمي للحشد الشعبي على حدود سوريا عبر الارهابي قيس الخزعلي، الأمين العام لمليشيات عصائب أهل الحق الشيعية المسلحة في العراق،عن رقبته بأن تقوم قوات الحشد الشعبي، الشيعية أيضا، بدور رسمي في تأمين حدود بلاده مع سوريا، وهي خطوة يمكن أن تُعّمق المخاوف الأمريكية بشأن تنامي نفوذ إيران على ممر استراتيجي من الأراضي الممتدة من طهران حتى بيروت.

المزيد ابتزاز-إسرائيلي-أمريكي-جديد-للسعودية-حول-مناهجها-الدراسية ابتزاز إسرائيلي أمريكي جديد للسعودية حول مناهجها الدراسية قال إيتمار آيخنر، المراسل السياسي لصحيفة يديعوت أحرونوت، إن "الكتب الدراسية السعودية تضج بالمعاني المعادية للسامية، ورغم أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن أنه سيحافظ على التحالف مع السعودية في قضية الصحفي خاشقجي من أجل مصالح إسرائيل، لكن تقريرا جديدا كشف أن الكتب الدراسية في المملكة تبث دعاية تحريضية ضد اليهود".