مجلس النوّاب يفشل في عقد جلسة استكمال التصويت على الوزارات الشاغرة   جولة جديدة من الفشل .....والمشكلة تتفاقم   هكذا قرأ مختصون إحباط الأمم المتحدة قرارا يدين المقاومة   إيكونوميست: لهذا قررت قطر الخروج من منظمة أوبك   نظام الأسد يتهم التحالف الدولي بقصف مواقعه..   شباب البصرة يحرِّكون الشارع مجدّداً.. وشركات النفط لم تلتزم بعقود التعيين   الاحتلال يقمع مسيرة سلمية في نابلس ويصيب العشرات   وشهد شاهد من أهلها   خسائر كارثية للعملات الرقمية في 24 ساعة..   9 أهداف سجلها ميسي تبدو مستحيلة   علماء بريطانيون يطورون فيروس معدلا وراثيا يقتل خلايا السرطان   الفخاريّات.. مهنة تصارع التقدّم التكنولوجي في العراق   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
الأخبار

المزيد اختطاف-14-عسكريا-إيرانيا-على-حدود-باكستان..-بينهم-حرس-ثوري اختطاف 14 عسكريا إيرانيا على حدود باكستان.. بينهم حرس ثوري تعرض 14 عنصرا من الأمن الإيراني، فجر اليوم الثلاثاء، للاختطاف على الحدود مع باكستان. وأعلن التلفزيون الإيراني، أن "مجموعة إرهابية اختطفت، فجر الثلاثاء، العدد المذكور من عناصر الأمن، في منطقة حدودية بمدينة ميرجاوة، في محافظة سيستان وبلوشستان".

المزيد العبادي-في-أربع-سنوات..-لم-يقتنع-أحد-بإصلاحاته-والنصر-على-داعش-زاحموه-عليه العبادي في أربع سنوات.. لم يقتنع أحد بإصلاحاته والنصر على داعش زاحموه عليه اهتم العراقيّون بـ"السجال الافتراضي" الذي دار الأسبوع الماضي، بين مرشح رئاسة الوزراء الجديد عادل عبد المهدي ورئيس حكومة تصريف الأعمال حيدر العبادي، في تبادل سلس لمواقع السلطة بدون "تشبّث". وعلى الرغم من أن ديباجة الدستور العراقي الذي كتب عام 2005 تؤكد على "التداول السلمي" للسلطة، إلا أن العراقيين اعتادوا على حدوث نزاع في فترة انتقال رئاسة الحكومة من شخص إلى آخر، وحدث ذلك في الأعوام من 2006 إلى 2014.