العراق يطلق حملة عسكرية جديدة بالقرب من حدود السعودية   مذكرة التفاهم العراقية / الإيرانية... مكاسب غير محدودة لإيران وخسائر صافية للعراق ...   مجلس النواب يقرّ قانوناً ويقرأ 7 مشاريع أبرزها إلغاء مكتب المفتشين العموميين   واشنطن بوست: 4 خيارات أمام بوريس أحدها السجن   النظام يواصل تقدمه شمالا.. ومعرة النعمان بدائرة الخطر   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   مقتل مصري صعقا بالكهرباء خلال احتجازه بأحد مراكز الشرطة   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   رسوم صينية جديدة ضد واشنطن.. وتجار أمريكا يرفضون أمر ترامب   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
الأخبار

المزيد كاتب-نرويجي-يتحدث-قبل-130-عاما-عن-حملات-تشويه-تركيا كاتب نرويجي يتحدث قبل 130 عاما عن حملات تشويه تركيا حدث كاتب نرويجي، قبل 130 عاما، عن حملات التشويه التي تستهدف تركيا، من قبل الإعلام الغربي. ففي مؤلف له، تناول كنوت هامسون الذي توفي في العام 1952، جذور الموقف والتصوّر غير الحيادي الذي يتبنّاه الإعلام الغربي اليوم تجاه تركيا.

المزيد تقرير-استراتيجي-يحذّر-من-خطورة-تكنولوجيا-التجسس-الإسرائيلية تقرير استراتيجي يحذّر من خطورة تكنولوجيا التجسس الإسرائيلية حذّرت دراسة علمية حديثة أصدرها مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات في العاصمة اللبنانية بيروت، من أن "إسرائيل" تعدّ من أبرز محاضن تكنولوجيا الاتصالات، وأن عددا كبيرا من هذه الشركات التي تحتل مراكز متقدمة عالمياً إما أنها اشترت شركات إسرائيلية، أو أنها أنشأت مراكز للبحث والتطوير لها في "إسرائيل".

المزيد ناقلة-النفط-الإيرانية-تغير-مسارها-بعيدا-عن-الساحل-التركي ناقلة النفط الإيرانية تغير مسارها بعيدا عن الساحل التركي غيرت ناقلة النفط الإيرانية "أدريان داريا"، اليوم الخميس، مسارها بعيدا عن الساحل التركي، وفقا لبيانات رفنيتيف لتتبع حركة السفن. وأفرجت السلطات في جبل طارق عن الناقلة، التي كانت تسمى غريس 1، في منتصف أغسطس آب بعد نزاع استمر خمسة أسابيع بشأن ما إذا كانت تنقل نفطا إيرانيا إلى سوريا في انتهاك لعقوبات الاتحاد الأوروبي.

المزيد اجتماع-مجلس-الأمن-بالعراق اجتماع "مجلس الأمن" بالعراق اجتمع مجلس الأمن الوطني العراقي الجمعة، برئاسة رئيس الحكومة عادل عبد المهدي، وذلك بعد يومين من تقارير تحدثت عن هجمات نفذتها إسرائيل، على مواقع تابعة للحشد الشعبي بالعراق.