إضراب يشل الحركة بفرنسا بعد تعديلات على قانون التقاعد   وأخيراً ...عادل عبد المهدي سيقدم استقالته   معهد واشنطن: تهديدات إيران للخارج تتزايد لمواجهة ضغط الداخل   الغارديان: كيف كشف غرق عبارة بالموصل عن فساد الدولة   سيارة مفخخة تستهدف رتلا للجيش التركي شمال شرق حلب   مجلس النواب العراقي يقر قانونا جديدا لمفوضية الانتخابات   تنفيذ 70 جلدة بحق إيرانية تجاوز عمرها الـ80 سنة..   شعب قتيل منتصر ونظام قاتل مهزوم   ارتفاع الذهب وتراجع الدولار عقب إرجاء اتفاق التجارة   السعودية تفوز على قطر وتتأهل لنهائي كأس الخليج   11 شيئا لن يخبرك عنها طبيب وأخصائي تقويم الأسنان   أقدم ثورة في بلاد سومر   توصية بحذف هذه الرسائل الإلكترونية فور وصولها   كاظم الساهر يعتذر عن المشاركة بموسم الرياض   نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ...  
الأخبار

المزيد فرنسا-تلوّح-بإعادة-العقوبات-على-إيران-لانتهاكها-الاتفاق-النووي فرنسا تلوّح بإعادة العقوبات على إيران لانتهاكها الاتفاق النووي تواصل إيران جني ثمار أفعالها وتصعيدها باستئناف تخصيب اليورانيوم بعد تلويح فرنسا بإعادة فرض العقوبات الأممية عليها على خلفية انتهاك الاتفاق النووي، وذلك بعد أن أنهكت العقوبات التي تفرضها واشنطن منذ أشهر الاقتصاد الإيراني الذي لم يعد يحتمل المزيد من الضغوط حسب ما تقدره تقارير دولية.

المزيد رايتس-ووتش:-اعتقالات-جديدة-بالأردن-للحد-من-الاحتجاجات "رايتس ووتش": اعتقالات جديدة بالأردن للحد من الاحتجاجات أكدت منظمة "هيومن رايتس ووتش" قيام السلطات الأردنية باعتقال سبعة نشطاء على الأقل منذ أيلول/ سبتمبر للحد من الاحتجاجات المندّدة بسياسات الحكومة التقشفية، لافتة إلى استهداف قادة المظاهرات والمشاركين فيها وغيرهم من المنتقدين بالمضايقة والاعتقال.

المزيد اعتراف-إسرائيلي:-جميع-مخططاتنا-فشلت-أمام-حماس-في-غزة اعتراف إسرائيلي: جميع مخططاتنا فشلت أمام حماس في غزة قال كاتب إسرائيلي "إن الوضع القائم في قطاع غزة اليوم لا يعبر عن إخفاق إسرائيلي ما، بل هو فشل قومي بامتياز، لأن الحل المطلوب لغزة يجب أن يحصل من خلال الدمج بين عدة طرق ووسائل في الوقت ذاته على المدى البعيد، ويجب إحداث تغيير جوهري لدى حماس".

المزيد حال-انتخابه-رئيسا..-بايدن-سيحاسب-السعودية-على-انتهاكاتها حال انتخابه رئيسا.. بايدن سيحاسب السعودية على انتهاكاتها تعهد جو بايدن، الأوفر حظا لنيل ترشيح الحزب الديمقراطي لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية 2020، بمحاسبة السعودية والصين وكل دولة تنتهك حقوق الإنسان، قائلا: "إن مسألة حقوق الإنسان ستكون أساس انخراط بلاده مع العالم، حال فوزه بالرئاسة".