البرلمان العراقي يقر قانون مفوضية الانتخابات   وأخيراً ...عادل عبد المهدي سيقدم استقالته   معهد واشنطن: تهديدات إيران للخارج تتزايد لمواجهة ضغط الداخل   الغارديان: كيف كشف غرق عبارة بالموصل عن فساد الدولة   سيارة مفخخة تستهدف رتلا للجيش التركي شمال شرق حلب   تظاهرات وسط بغداد ومحتجون يغلقون مقر محافظة الديوانية   تنفيذ 70 جلدة بحق إيرانية تجاوز عمرها الـ80 سنة..   شعب قتيل منتصر ونظام قاتل مهزوم   ارتفاع الذهب وتراجع الدولار عقب إرجاء اتفاق التجارة   السعودية تفوز على قطر وتتأهل لنهائي كأس الخليج   11 شيئا لن يخبرك عنها طبيب وأخصائي تقويم الأسنان   أقدم ثورة في بلاد سومر   توصية بحذف هذه الرسائل الإلكترونية فور وصولها   كاظم الساهر يعتذر عن المشاركة بموسم الرياض   نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ...  
الأخبار

المزيد حرب-كلامية-كورية-أمريكية-في-مؤتمر-نزع-السلاح-بجنيف حرب كلامية كورية أمريكية في مؤتمر نزع السلاح بجنيف شهد مؤتمر لنزع السلاح النووي برعاية الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء تراشقا بالألفاظ بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية بشأن النوايا العسكرية لكل بلد تجاه الآخر، حيث أعلن مبعوث كوريا الشمالية أن بلاده لن تطرح "أبدا" قوتها للردع النووي على مائدة التفاوض.

المزيد الإسلاموفوبيا-تجتاح-شوارع-برشلونة-مجددا-بعد-الهجوم "الإسلاموفوبيا" تجتاح شوارع برشلونة مجددا بعد الهجوم نشرت صحيفة "لافانغوارديا" الإسبانية،السبت، تقريرا تحدثت فيه عن الهجمات الأخيرة التي شهدها إقليم كتالونيا الإسباني؛ وهو الحدث الذي أطلق العنان لظاهرة "الإسلاموفوبيا" في البلاد. ولم تقتصر أعمال الكراهية على مكان الجريمة، بل انتشرت في العاصمة مدريد.

المزيد قيادي-كردي-في-سوريا:-ماضون-بالانتخابات-والفيدرالية قيادي كردي في سوريا: ماضون بالانتخابات والفيدرالية استبقت فعاليات ثورية في الشمال السوري، نتائج الانتخابات المحلية والتشريعية التي تعتزم الإدارة الذاتية الكردية إجراءها، بالإعلان عن رفض نتائجها، في حين أكد قيادي كردي أن الإدارة ماضية فيها، مبينا أنها لن تشمل مدينتي منبج (ريف حلب الشرقي) والطبقة (ريف الرقة).

المزيد ردا-على-عقوبات-ترامب..-طهران-تقر-دعما-ماليا-للحرس-الثوري ردا على عقوبات ترامب.. طهران تقر دعما ماليا للحرس الثوري أقر مجلس الشورى الإيراني دعما ماليا جديدا لقوات الحرس الثوري الإيراني وأنشطته في الخارج ودعما آخر لتطوير البرنامج الباليستي، في رد على العقوبات الأمريكية الجديدة ضد طهران والتي أعلنها لرئيس دونالد ترامب مطلع الشهر الجاري.