العراق.. موظفو الخطوط الجوية يعلنون إضرابا عن العمل   العراق... ملامح التبدل ونشأة واقع مغاير   رغم استمرار المواجهات في الحسكة… «قسد» تؤكد السيطرة الكاملة على السجن واستسلام 3500 من عناصر الدولة   صحيفة اسرائيل اليوم: ما مصير إسرائيل والشرق الأوسط أمام الهيمنة الإيرانية والحرج الأمريكي   بغداد.. عشرات النشطاء يتظاهرون رفضا لتجديد الرئاسات الثلاث   مخلفات ألغام "داعش" تقتل طفلا وتصيب 3 عسكريين   قلق في إدلب من تراجع الدعم الدولي للمستشفيات   العراق في العام 2021 … عام التحولات الداخلية والتفاعلات الخارجية   مذكرة تفاهم بين الرياض وبغداد للبدء بتنفيذ الربط الكهربائي   قدم.. إيران تبلغ نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخها   وفيات «كورونا» في العالم تقترب من 6 ملايين   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   للمرة الأولى.. زراعة قلب خنزير معدل وراثيا في جسم إنسان   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   مجزرة_جبلة‬⁩ ... الضحايا عشرون اصغرهم رضيع عمره 15يوم  
الأخبار

المزيد رغم-استمرار-المواجهات-في-الحسكة…-«قسد»-تؤكد-السيطرة-الكاملة-على-السجن-واستسلام-3500-من-عناصر-الدولة رغم استمرار المواجهات في الحسكة… «قسد» تؤكد السيطرة الكاملة على السجن واستسلام 3500 من عناصر الدولة أعلنت قوات سوريا الديمقراطية (قسد)، رسمياً، السيطرة بشكل كامل على سجن الصناعة الذي شهد هجوماً وتمرداً مسلحاً من قبل تنظيم الدولة على مدار الأسبوع الماضي، رغم تحصن نحو 100 عنصر من تنظيم «الدولة» داخل السجن، وتواصل الاشتباكات العنيفة بين «قسد» وعناصر التنظيم، في داخل ومحيط سجن الصناعة بمدينة الحسكة شمال شرقي سوريا.

المزيد روسيا-تعزز-قواتها-في-الحسكة-شرق-سوريا-بعد-هجوم-سجن-غويران روسيا تعزز قواتها في الحسكة شرق سوريا بعد هجوم سجن غويران كشفت وسائل إعلام روسية، عن قيام روسيا بنشر مقاتلات من طراز «سو-34» في مطار القامشلي في مدينة الحسكة، موضحة أن الخطوة أتت بعدما وصفته بـ«عجز التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة عن القضاء على تنظيم الدولة/داعش في المنطقة».

المزيد تفاقم-الأزمة-بين-الرباط-وباريس-بسبب-حفظ-مرتقب-للقضاء-الفرنسي-لدعاوى-المغرب-في-ملف-بيغاسوس تفاقم الأزمة بين الرباط وباريس بسبب حفظ مرتقب للقضاء الفرنسي لدعاوى المغرب في ملف بيغاسوس سجل ملف التجسس بواسطة برنامج بيغاسوس تطورا جديدا في العلاقات بين الرباط وباريس يصب نحو الأسوأ، بعدما طالبت النيابة العامة الفرنسية، هذا الأسبوع، برفض طلب المغرب ملاحقة صحف مثل لوموند ومنظمات حقوقية دولية مثل العفو الدولية، قضائيا.

المزيد الغنوشي-في-ذكرى-التصديق-على-دستور-2014:-تونس-تشهد-وضعا-اجتماعيا-يتهيأ-للانفجار الغنوشي في ذكرى التصديق على دستور 2014: تونس تشهد وضعا اجتماعيا يتهيأ للانفجار قال رئيس برلمان تونس المجمد راشد الغنوشي، اليوم الخميس، إن البلاد تشهد وضعا اجتماعيا يتهيأ للانفجار في ظل اتساع حالة الانقسام بين التونسيين منذ إعلان التدابير الاستثنائية في البلاد يوم 25 تموز/يوليو الماضي.

المزيد فتح-تنتقد-هروب-بعض-فصائل-المنظمة-من-المسؤولية-وتؤكد:-اجتماع-المركزي-يهدف-لإعادة-تقييم-الصراع-مع-الاحتلال فتح تنتقد هروب بعض فصائل المنظمة من المسؤولية وتؤكد: اجتماع المركزي يهدف لإعادة تقييم الصراع مع الاحتلال أكدت حركة فتح التي تتزعم منظمة التحرير الفلسطينية، أن اجتماع المجلس المركزي لمنظمة التحرير المقبل يهدف إلى “إعادة تقييم الصراع” مع الاحتلال بما ينسجم مع خطة الرئيس محمود عباس وخريطة الطريق التي طرحها في الأمم المتحدة، في وقت أعلن فيه نائب من حركة حماس مقاطعة الاجتماع، حتى في حال وجهت لهم الدعوات.

المزيد موسكو-وواشنطن-تعرقلان-تمديد-مهمة-الأمم-المتحدة-السياسية-في-ليبيا موسكو وواشنطن تعرقلان تمديد مهمة الأمم المتحدة السياسية في ليبيا أفاد دبلوماسيون الخميس أنّ روسيا والولايات المتحدة تعرقلان في مجلس الأمن الدولي تمديد مهمة الأمم المتحدة السياسية في ليبيا، إذ تشترط موسكو أن يعيّن المجلس سريعاً مبعوثاً أممياً جديداً إلى هذا البلد بينما تريد واشنطن بقاء الأمريكية ستيفاني وليامز على رأس هذه البعثة بالإنابة.