الأمن العراقي يعثر على صواريخ “كاتيوشا” في كركوك   السؤال الصعب ... مقاطعة الانتخابات أم المشاركة فيها   ألمانيا تترقب مبادرات تشكيل الحكومة المقبلة وتردد بين تحالف جامايكا وإشارة المرور   موندويز: مسؤول أمريكي سابق يقول إن إسرائيل ستختفي خلال 20 عاماً   دهسا.. مصرع ناشط بالحراك الشعبي جنوبي العراق   مخلفات ألغام "داعش" تقتل طفلا وتصيب 3 عسكريين   منظمة حقوقية تنتقد التعذيب في مراكز الاحتجاز التابعة للداخلية العراقية   أفغانستان واستحقاقات بناء الدولة   بيتكوين تصعد مع هدوء تأثيرات الحظر الصيني للعملات المشفرة   منتخب المغرب يغادر كأس العالم للكرة المصغرة "مرفوع الرأس"   منظمة الصحة العالمية توصي بأول علاج وقائي للمرضى المعرضين للخطر من كوفيد-19   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   "أبل" تطلق ساعتها الجديدة.. بمميزات هامة   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   العدو الصهيوني.... يداري فشله بحركات استعراضية...  
عناوين الصحف

المزيد عربي-٢١-:-فضيحة-بابل..-تصرّف-فردي-أم-نهج-لأجهزة-الأمن-بالعراق عربي ٢١ : "فضيحة بابل".. تصرّف فردي أم نهج لأجهزة الأمن بالعراق جدل واسع أثارته قضية تعذيب الشاب العراقي، علي الجبوري، على يد الأجهزة الأمنية في محافظة بابل وسط البلاد، واعترافه بقتل زوجته وحرقها، التي تبيّن فيما بعد أنها على قيد الحياة، فيما وصفت وزارة الداخلية الحادثة بأنها "تصرف فردي".

المزيد WP:-حرب-الظل-تستمر-في-عهد-بايدن-بعيدا-عن-الأنظار WP: حرب الظل تستمر في عهد بايدن بعيدا عن الأنظار نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا للصحفية ميسي رايان قالت فيه إنه عندما أخبر الرئيس بايدن زعماء العالم هذا الأسبوع أنه أنهى حقبة حرب أمريكا ضد المتمردين، بدا أن تأكيداته تتناقض بشكل حاد مع المهام العسكرية المطولة التي أغرقت أمريكا في صراعات منخفضة المستوى في إفريقيا والشرق الأوسط.

المزيد ليبراسيون:-الخطوط-الجوية-القطرية..-تأثيرٌ-على-جناح-السّرعة ليبراسيون: الخطوط الجوية القطرية.. تأثيرٌ على جناح السّرعة تحت عنوان “الخطوط الجوية القطرية.. تأثيرٌ على جناح السّرعة”، قالت صحيفة “ليبراسيون” الفرنسية في تقرير لها إن الخطوط الجوية القطرية، التي كانت أول شركة طيران تقلع من كابول منذ انسحاب القوات الأمريكية من أفغانستان في نهاية الشهر الماضي، تُعد أداة حقيقية في يد الدبلوماسية القطرية، وتلعب دورًا أكبر بكثير من مجرد كونها شركة نقل جوي. وقد سبق لها أن تركت بصمتها بالفعل خلال الأزمة الصحية الناجمة عن وباء كوفيد-19.

المزيد لوموند:-شراكة-“أوكوس”-قد-تشجع-دولا-أخرى-على-الرغبة-في-الحصول-على-الغواصات-مثل-أستراليا لوموند: شراكة “أوكوس” قد تشجع دولا أخرى على الرغبة في الحصول على الغواصات مثل أستراليا حذرت صحيفة لوموند الفرنسية من مغبة أنّ الشراكة الاستراتيجية “أوكوس” بين أستراليا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والتي تشمل توريد الغواصات الأمريكية إلى كانبيرا، يعد خبرًا سيئاً من منظور الاانتشار النووي، قد تشجع الدول الأخرى على الرغبة في الحصول على هذا النوع من الغواصات.

المزيد بلومبيرغ:-وعود-بايدن-تجاه-حقوق-الإنسان-تلاشت-بعد-دعمه-السيسي بلومبيرغ: وعود بايدن تجاه حقوق الإنسان تلاشت بعد دعمه السيسي قالت وكالة "بلومبيرغ" إن الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي وصل إلى البيت الأبيض منذ وقت طويل حيث وعد بالدفاع عن الديمقراطية وحماية حقوق الإنسان حول العالم. لم يقدم مظهرا واحدا للدفاع عنها، بعد قراره تجاه المساعدات لمصر.

المزيد عربي-٢١:-قفز-على-الواقع..-ما-جدوى-مؤتمر-بغداد-لإعادة-أموال-العراق عربي ٢١: "قفز على الواقع".. ما جدوى مؤتمر بغداد لإعادة أموال العراق اختتم في العاصمة العراقية بغداد، الخميس، "المؤتمر الدولي لاسترداد الأموال المنهوبة"، بعد يومين من المداولات، التي انتهت بإصدار 18 توصية، لكن مراقبين وجهوا انتقادات عديدة للمؤتمر من حيث التوقيت، وإمكانية تطبيق مخرجاته، بل وجدوى إقامته من الأساس.

المزيد واشنطن-بوست:-مقاتلو-تنظيم-الدولة-يشنون-حربا-من-جديد-بسوريا واشنطن بوست: مقاتلو تنظيم الدولة يشنون حربا من جديد بسوريا نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا لرئيسة مكتبها في بغداد لويسا لوفلوك قالت فيه إنه لم يمض وقت طويل على اختفاء الشابتين عندما سمع الجنود الذين يبحثون عنهما طلقات نارية في الصحراء ليلا. ووجدوا الجثتين على جانب الطريق.

المزيد FP:-الشرق-الأوسط-ربما-يتحول-إلى-منطقة-لا-تصلح-للعيش FP: الشرق الأوسط ربما يتحول إلى منطقة "لا تصلح" للعيش حذرت مجلة فورين بوليسي الأمريكية، من أن منطقة الشرق الأوسط، قد تتحول إلى مكان غير صالح للسكن قبل نهاية القرن الحالي، بعد الحروب والنزاعات الطائفية وعجزها عن مواجهة التحديات المناخية وخاصة موجات الحر وما نجم عنها من حرائق.