انتهاكات خطيرة.. العفو الدولية: 600 قتيل في احتجاجات العراق   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   قاد عصابة للتعذيب الجنسي.. تفاصيل جديدة عن مفتي داعش   المونيتور: نواب سنة "الحكم الذاتي وسيلة لإعادة بناء البلد"   مقتل 50 مدنيا بهجمات للنظام بإدلب خلال الـ10 أيام الأخيرة   تظاهرتان للمليشيات وللمحتجين والسفارة الأميركية تحذر   مجلس النواب يفتح ملف قانون حرية التعبير تزامناً مع اتساع رقعة الاحتجاجات   الاتفاقية العراقية الصينية.. مزايا ومآخذ   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   كلاسيكو إسبانيا ينتهي بتعادل سلبي بين الريال والبارشا   9 مشاكل جمالية يمكن لزيت الخروع علاجها..   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تحذيرات من متصفح شهير يشكل خطورة على أموالك   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
عناوين الصحف

المزيد طارق-الهاشمي-للجزيرة-نت:-التصعيد-الأميركي-الإيراني-هدفه-ضرب-انتفاضة-الشعب-العراقي طارق الهاشمي للجزيرة نت: التصعيد الأميركي الإيراني هدفه ضرب انتفاضة الشعب العراقي أكد طارق الهاشمي النائب للرئيس العراقي الأسبق أن التصعيد الجاري بين الولايات المتحدة وإيران يهدف إلى صرف الأنظار عن الحراك الشعبي وإضعافه، لافتا إلى أن واشنطن سمحت لإيران بالعبث بأوضاع العراق الأمنية والسياسية والثقافية، ومع ذلك فإن صراعهما ليس عدميا أو صفريا كما حصل مع نظام صدام حسين.

المزيد WSJ:-واشنطن-تهدد-العراق-بعقوبات-مالية-إن-طرد-قواتها WSJ: واشنطن تهدد العراق بعقوبات مالية إن طرد قواتها نشرت صحيفة "وول ستريت جورنال" تقريرا حصريا، أعده كل من إيان تالي وإزابيل كولز، من واشنطن وبيروت، يقولان فيه إن الولايات المتحدة حذرت العراق من فقدان إمكانية الحصول على منافذ للنظام البنكي لو طلبت من القوات الأمريكية الخروج من البلاد.