الفرق الجنائية التركية ستفتش بيت القنصل السعودي   من حقنا ان نحلم ...   اختطاف 14 عسكريا إيرانيا على حدود باكستان.. بينهم حرس ثوري   نيويورك تايمز: خاشقجي قتل بعد ساعتين وقطِّع "بأوامر عليا"   فصائل معارضة تتأهب وتنتظر ساعة الصفر لدخول منبج السورية   تنازل الصدر عن الحقائب الوزارية يربك نظام المحاصصة في العراق   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة   هل يتحرك ترامب كذلك من أجل رعاياه في السجون المصرية   تركيا تبحث تحديث اتفاقية التجارة الحرة مع الأردن   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   تعرف على الأغذية التي لا يمكن تناولها مع الأدوية   انطلاق الدورة الثانية للخط العربي في الجامعة القاسمية بالشارقة   موظفو مايكروسوفت يرسلون رسالة غاضبة لإدارتها ما مضمونها   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
عناوين الصحف

المزيد نيويورك-تايمز:-خاشقجي-قتل-بعد-ساعتين-وقطِّع-بأوامر-عليا نيويورك تايمز: خاشقجي قتل بعد ساعتين وقطِّع "بأوامر عليا" نقلت صحيفة "نيويورك تايمز" عن مسؤول تركي كبير في وزارة الخارجية تأكيده أن اغتيال الصحفي جمال خاشقجي تم خلال ساعتين من وصوله. وقالت الصحيفة إن مسؤولا كبيرا في وزارة الخارجية التركية أوضح، الثلاثاء، أن مسؤولين أمنيين أتراكا استنتجوا أن خاشقجي اغتيل في القنصلية السعودية في اسطنبول، بناء على أوامر من أعلى المستويات في البلاط الملكي.

المزيد التايمز:-طبول-حرب-تقرع-بين-إيران-وأمريكا..-ما-طبيعتها التايمز: طبول حرب تقرع بين إيران وأمريكا.. ما طبيعتها ثمنت صحيفة "التايمز" في افتتاحيتها قرار إدارة الرئيس دونالد ترامب البقاء في سوريا، مشيرة إلى مرحلة جديدة من النزاع في هذا البلد. وتقول الافتتاحية، التي جاءت تحت عنوان "التهديد الإيراني"، إن إيران تبحث عن دعم الدول الأوروبية في المواجهة مع الولايات المتحدة.

المزيد أردوغان-لا-ينوي-الاستسلام-لتهديدات-الولايات-المتحدة أردوغان لا ينوي الاستسلام لتهديدات الولايات المتحدة نشرت صحيفة "كوميرسانت" الروسية تقريرا تحدثت فيه عن التصريح الذي أدلى به الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الذي هدد بأنه في حال فُرضت عقوبات على تركيا، ستفقد واشنطن حليفها الرئيسي في الشرق الأوسط. قالت صحيفة "كوميرسانت" الروسية إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان غير مستعد لتقديم تنازلات بشأن القضايا المثيرة للجدل مع واشنطن وإن بلاده لن تتوانى عن رفع دعوى قضائية أمام المحكمة الدولية إذا رفضت واشنطن تسليم مقاتلات أف 35.