عناوين الصحف

المزيد لوموند:-وسط-تفاقم-العداء-ضدهم..-اللاجئون-السوريون-“كبش-فداء”-للمسؤولين-اللبنانيين لوموند: وسط تفاقم العداء ضدهم.. اللاجئون السوريون “كبش فداء” للمسؤولين اللبنانيين تعرض السوريون للضرب في الشوارع، وخاصة على يد المتعاطفين مع هذه المجموعة المسيحية، وتلت ذلك عشرات الدعوات لطرد السوريين من قبل مجموعات من السكان أو البلديات أو الملاك في مناطق مختلفة، بما فيها المعاقل المسيحية في بيروت.

المزيد واشنطن-بوست:-هل-تستطيع-إسرائيل-فرض-نزوح-جماعي-لأهل-غزة-على-مصر؟-ربما واشنطن بوست: هل تستطيع إسرائيل فرض نزوح جماعي لأهل غزة على مصر؟ ربما يريد نتنياهو وحلفاؤه القضاء على ما يزعم أنه تأثير حركة حماس المسلحة في المدينة، بغض النظر عن شكوك الخبراء الذين يعتقدون أن الحركة بعيدة كل البعد عن الهزيمة أو مخاوف الدبلوماسيين الأجانب وعمال الإغاثة الذين يخشون الكوارث، التي قد يتعرض لها المدنيون بعد الهجمة الإسرائيلية.

المزيد فورين-بوليسي:-يجب-علينا-التركيز-على-كارثة-غزة-والتعلم-من-مجاعة-بيافارا-قبل-55-عاما فورين بوليسي: يجب علينا التركيز على كارثة غزة والتعلم من مجاعة بيافارا قبل 55 عاما تعود قواعد الحرب إلى ميثاق جنيف في عام 1949، وكلها منعت أو ضيقت استخدام التجويع كسلاح في الحرب. وعقد الوضع أكثر هو رفض أودميغون أوجوكوا، زعيم الانفصاليين، فتح ممر لنقل المساعدات الإنسانية إلى الإقليم المنفصل.

المزيد الغارديان:مع-اقتراب-انتخابات-عمدة-لندن..-الجماعات-الموالية-لإسرائيل-تحاول-توريط-صادق-خان-في-التظاهرات-المؤيدة-لفلسطين الغارديان:مع اقتراب انتخابات عمدة لندن.. الجماعات الموالية لإسرائيل تحاول توريط صادق خان في التظاهرات المؤيدة لفلسطين قالت الصحيفة إن الوزراء البريطانيين طالبوا باتخاذ إجراءات بعدما التقاط فيديو لضابط شرطة وهو يقول: “عندما تكون يهوديا بشكل واضح” فهذا يستفز المحتجين المؤيدين لفلسطين.