عناوين الصحف

المزيد واشنطن-بوست:-عشرة-آلاف-يعيشون-في-أمريكا-يقاتلون-الآن-مع-الجيش-الإسرائيلي واشنطن بوست: عشرة آلاف يعيشون في أمريكا يقاتلون الآن مع الجيش الإسرائيلي قد تغيّرَ كل هذا في لحظة، عندما قرر تعليق عمله في قطاع المال والعودة إلى الجيش الإسرائيلي، و”كيهودي لا يوجد مكان أفضل من وجودك في قاعدة للجيش الإسرائيلي”، و”لن يكون هناك شعور بالعجز هناك، وسأعاني نفسياً لو بقيت في البيت”.

المزيد التايمز:-حرب-غزة-قسمت-البوسنة..-أثارت-ذكريات-مؤلمة-عن-حصار-سراييفو..-وفاقمت-الخطاب-التحريضي-الصربي- التايمز: حرب غزة قسمت البوسنة.. أثارت ذكريات مؤلمة عن حصار سراييفو.. وفاقمت الخطاب التحريضي الصربي قال الأمين العام للناتو، يانيس ستولتنبرغ، من العاصمة سراييفو، إن التحالف “قلقٌ من الخطاب الانقسامي في البوسنة والهرسك، وكذا التدخل الأجنبي الخبيث، بما فيه روسيا”. وكرّرَ الدعم من الحلفاء “لسيادة ووحدة البوسنة والهرسك”.

المزيد هآرتس:-بين-من-سيكون-وقف-إطلاق-النار..-حماس-وإسرائيل-أم-إيران-والولايات-المتحدة هآرتس: بين من سيكون وقف إطلاق النار.. حماس وإسرائيل أم إيران والولايات المتحدة مظاهرة العزاء التي نظمها “حزب الله” لموت عباس رعد، ابن عضو برلمان ”حزب الله” محمد رعد، شملت القصف الأكبر حتى الآن الموجه من “حزب الله” نحو إسرائيل، ولكن الحياة يجب أن تستمر. الخميس، التقى رئيس “حزب الله”، حسن نصر الله، مع وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان الذي أتى لبنان للمرة الثانية منذ الحرب – لمناقشة تداعيات وقف إطلاق النار على استمرار نشاطات الحزب في الأيام القادمة.

المزيد الشرق-الأوسط-:-هل-المواجهة-المفتوحة-بين-واشنطن-والفصائل-المسلحة-تحرج-الدبلوماسية-العراقية الشرق الأوسط : هل المواجهة المفتوحة بين واشنطن والفصائل المسلحة تحرج الدبلوماسية العراقية على الرغم من عبارات الإدانة التي حملها بيان الناطق الرسمي باسم الحكومة العراقية بشأن القصف الأميركي الأخير لعدد من مقرات الفصائل المسلحة غرب وجنوب غربي بغداد، فإنه لم يرتق إلى مستوى تقديم الاحتجاج الرسمي مثلما علقت أطراف عراقية مناوئة للوجود الأميركي في العراق.

المزيد واشنطن-بوست:-إسرائيل-“تربح-الحرب”-ضد-حماس-لكنها-تخسر-معركة-الرأي-العام واشنطن بوست: إسرائيل “تربح الحرب” ضد حماس لكنها تخسر معركة الرأي العام حاصر الجيش الإسرائيلي الجزء الشمالي من غزة وهو يقوم بتفتيش المناطق التي اعتبرها معقلا لحماس، بما فيها مستشفى الشفاء الذي تزعم إسرائيل أنه مركز عمليات حماس. وخسرت إسرائيل أكثر من 50 جنديا خلال الهجوم ولم تواجه بعد مقاومة خطيرة من حماس. ومع تقدم القوات الإسرائيلية تراجع إطلاق الصواريخ باتجاه إسرائيل.