سُنة العراق منقسمون حيال الحلبوسي واحتفاء شيعي بفوزه   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   كيف تسير مفاوضات تشكيل الحكومة العراقية المقبلة   الغارديان: حتى الدول الإسلامية خائفة من إدانة قمع الإيغور   تعزيزات عسكرية تركية جديدة إلى الحدود مع سوريا   تغييرات أمنية في البصرة بظل الاحتجاجات وحظر للتجوال   مصنع أمريكي يدفع 1.5 مليون دولار لمسلمين منعهم من الصلاة   قاتلوا بلادهم ثم حكموها   العقوبات تهوي بالروبل الروسي إلى أدنى مستوى في عامين   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   أفضل نظام غذائي للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل   انطلاق فعاليات المعرض الدولي الرابع للكتاب العربي بإسطنبول   ماذا تعرف عن أول منصة إسلامية للعملات الرقمية   بلدية تركية توزع هدايا مسابقة "صلاة الفجر" على 520 طفلا   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
عناوين الصحف

المزيد ديلي-بيست:-الأسد-مثقل-بالديون-وروسيا-تطالبه-بالتسديد ديلي بيست: الأسد مثقل بالديون وروسيا تطالبه بالتسديد نشر موقع" ديلي بيست" تقريرا للكاتب مايكل ويس، يقول فيه إنه في الوقت الذي يثمن فيه رئيس النظام السوري بشار الأسد ما قدمه له الروس وملالي إيران من دعم، ويأمل تغطية الديون المتراكمة عليه من موارد النفط، فإن الروس يريدون أموالهم المستحقة على السوريين.

المزيد صندي-تايمز:-لماذا-تعيد-إيران-بناء-تحالفها-مع-القاعدة صندي تايمز: لماذا تعيد إيران بناء تحالفها مع القاعدة نشرت صحيفة "صندي تايمز" مقالا كتبه كل من كاثي سكوت كلارك وأدريان ليفي، مؤلفي كتاب "المنفى: هجرة أسامة بن لادن"، عن عائلة أسامة بن لادن، يناقشان فيه أن إيران في "تحالف مع الشيطان"، وتقوم بإعادة بناء العلاقة مع تنظيم القاعدة.

المزيد صنداي-تايمز:-إيران-في-حلف-مع-الشيطان-لإعادة-بناء-القاعدة صنداي تايمز: إيران في حلف مع الشيطان لإعادة بناء القاعدة نشرت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية موضوعا بعنوان "طهران في حلف مع الشيطان لإعادة بناء القاعدة"، قالت فيه إن إيران عانت مؤخرا من أسوأ اضطرابات ومظاهرات على الإطلاق، وهو ما يعود بشكل رئيسي، بحسب الصحيفة، إلى إعلان زيادة المخصصات العسكرية بهدف التوسع إقليميا والسيطرة على مناطق أخرى في العالم العربي على حساب المواطن الإيراني البسيط الذي يعاني من ارتفاع شديد في أسعار المعيشة.

المزيد ميدل-إيست-آي:-روحاني-هو-أكبر-خاسر-في-احتجاجات-إيران.. ميدل إيست آي: روحاني هو أكبر خاسر في احتجاجات إيران.. نشر موقع "ميدل إيست آي" البريطاني تقريرا تحدث فيه عن الخاسر الأكبر من الاحتجاجات الأخيرة التي تجوب مختلف مدن إيران، مشيرا إلى أن صغر حجم هذه الاحتجاجات لا يعكس حقيقة تداعياتها العميقة على المشهد السياسي الإيراني، خاصة في ما يتعلق بمستقبل مجلس الخبراء ومنصب المرشد الأعلى.

المزيد الجوع-والحصار-والتطهير-العرقي..-أزمات-ستسيطر-على-2018 الجوع والحصار والتطهير العرقي.. أزمات ستسيطر على 2018 نشرت صحيفة "الموندو" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن الأزمات التي ستمتد إلى السنة القادمة، والتي تتلخص في الحصار، والجوع، والتطهير العرقي في العديد من بؤر التوتر في العالم، ناهيك عن انتهاء هذه السنة دون وضع نهاية لأي من الحروب المستعرة.