العراق يقطع الإنترنت مع اشتداد التظاهرات واشتعال النجف   قتل المتظاهرين السلميين ...جريمة فضيعة يعاقب عليها القانون   أمير قطر يتسلم من بوتين راية رمزية لتنظيم كأس العالم 2022   "أوبزيرفر" تشن هجوما عنيفا على سياسة ترامب تجاه الأطفال   قصف دير الزور.. مقتل 40 عنصرا من النظام   قتيلان جراء الاحتجاجات المتواصلة لليوم السابع في العراق   إحصائية صادمة لهندوراس عن أطفال فصلوا عن ذويهم بأمريكا   الصوم في الشمال الأوروبي وإشكالية الإفتاء المعاصر (2-2)   أزمة تضرب إيران والحكومة توقف تصدير الكهرباء والمياه   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   دراسة جديدة: هذه هي الأشياء التي ستندم عليها بعد الخمسين   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   تسريبات تكشف مواصفات هاتف HTC U12+   تعرف على النباتات التي تنمو داخل المنزل وفوائدها   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
عناوين الصحف

المزيد صندي-تايمز:-لماذا-تعيد-إيران-بناء-تحالفها-مع-القاعدة صندي تايمز: لماذا تعيد إيران بناء تحالفها مع القاعدة نشرت صحيفة "صندي تايمز" مقالا كتبه كل من كاثي سكوت كلارك وأدريان ليفي، مؤلفي كتاب "المنفى: هجرة أسامة بن لادن"، عن عائلة أسامة بن لادن، يناقشان فيه أن إيران في "تحالف مع الشيطان"، وتقوم بإعادة بناء العلاقة مع تنظيم القاعدة.

المزيد صنداي-تايمز:-إيران-في-حلف-مع-الشيطان-لإعادة-بناء-القاعدة صنداي تايمز: إيران في حلف مع الشيطان لإعادة بناء القاعدة نشرت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية موضوعا بعنوان "طهران في حلف مع الشيطان لإعادة بناء القاعدة"، قالت فيه إن إيران عانت مؤخرا من أسوأ اضطرابات ومظاهرات على الإطلاق، وهو ما يعود بشكل رئيسي، بحسب الصحيفة، إلى إعلان زيادة المخصصات العسكرية بهدف التوسع إقليميا والسيطرة على مناطق أخرى في العالم العربي على حساب المواطن الإيراني البسيط الذي يعاني من ارتفاع شديد في أسعار المعيشة.

المزيد ميدل-إيست-آي:-روحاني-هو-أكبر-خاسر-في-احتجاجات-إيران.. ميدل إيست آي: روحاني هو أكبر خاسر في احتجاجات إيران.. نشر موقع "ميدل إيست آي" البريطاني تقريرا تحدث فيه عن الخاسر الأكبر من الاحتجاجات الأخيرة التي تجوب مختلف مدن إيران، مشيرا إلى أن صغر حجم هذه الاحتجاجات لا يعكس حقيقة تداعياتها العميقة على المشهد السياسي الإيراني، خاصة في ما يتعلق بمستقبل مجلس الخبراء ومنصب المرشد الأعلى.

المزيد الجوع-والحصار-والتطهير-العرقي..-أزمات-ستسيطر-على-2018 الجوع والحصار والتطهير العرقي.. أزمات ستسيطر على 2018 نشرت صحيفة "الموندو" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن الأزمات التي ستمتد إلى السنة القادمة، والتي تتلخص في الحصار، والجوع، والتطهير العرقي في العديد من بؤر التوتر في العالم، ناهيك عن انتهاء هذه السنة دون وضع نهاية لأي من الحروب المستعرة.

المزيد صحيفة:-كيف-ستعاقب-واشنطن-128-دولة-صوتت-ضدها صحيفة: كيف ستعاقب واشنطن 128 دولة صوتت ضدها نشرت صحيفة "حرييت" التركية مقال رأي للكاتب مراد يتكن، تحدث فيه عن تصويت الهيئة العامة للأمم المتحدة لإدانة قرار الرئيس الأمريكي ترامب باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل، وأفضى التصويت إلى موافقة 128 دولة على إدانة قرار الرئيس الأمريكي.

المزيد في-يوم-اللغة-العربية...-بعض-السياسيين-بحاجة-لدروس-خصوصية في يوم اللغة العربية... بعض السياسيين بحاجة لدروس خصوصية في مثل هذا اليوم من عام 1973 دخلت اللغة العربية قائمة اللغات الرسمية ولغات العمل في الأمم المتحدة، وأصبح يحتفى بها كل عام. وصحيح أن اللغة العربية تعتبر واحدة من أصعب لغات العالم وأثراها، رغم انتشار اللهجات العامية في الحياة اليومية ووسائل التواصل الاجتماعي، لكن يبدو غريباً ألا يتقنها زعماء وسياسيون يقودون البلاد العربية.