سُنة العراق منقسمون حيال الحلبوسي واحتفاء شيعي بفوزه   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   كيف تسير مفاوضات تشكيل الحكومة العراقية المقبلة   الغارديان: حتى الدول الإسلامية خائفة من إدانة قمع الإيغور   تعزيزات عسكرية تركية جديدة إلى الحدود مع سوريا   تغييرات أمنية في البصرة بظل الاحتجاجات وحظر للتجوال   مصنع أمريكي يدفع 1.5 مليون دولار لمسلمين منعهم من الصلاة   قاتلوا بلادهم ثم حكموها   العقوبات تهوي بالروبل الروسي إلى أدنى مستوى في عامين   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   أفضل نظام غذائي للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل   انطلاق فعاليات المعرض الدولي الرابع للكتاب العربي بإسطنبول   ماذا تعرف عن أول منصة إسلامية للعملات الرقمية   بلدية تركية توزع هدايا مسابقة "صلاة الفجر" على 520 طفلا   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
عناوين الصحف

المزيد صحيفة:-كيف-ستعاقب-واشنطن-128-دولة-صوتت-ضدها صحيفة: كيف ستعاقب واشنطن 128 دولة صوتت ضدها نشرت صحيفة "حرييت" التركية مقال رأي للكاتب مراد يتكن، تحدث فيه عن تصويت الهيئة العامة للأمم المتحدة لإدانة قرار الرئيس الأمريكي ترامب باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل، وأفضى التصويت إلى موافقة 128 دولة على إدانة قرار الرئيس الأمريكي.

المزيد في-يوم-اللغة-العربية...-بعض-السياسيين-بحاجة-لدروس-خصوصية في يوم اللغة العربية... بعض السياسيين بحاجة لدروس خصوصية في مثل هذا اليوم من عام 1973 دخلت اللغة العربية قائمة اللغات الرسمية ولغات العمل في الأمم المتحدة، وأصبح يحتفى بها كل عام. وصحيح أن اللغة العربية تعتبر واحدة من أصعب لغات العالم وأثراها، رغم انتشار اللهجات العامية في الحياة اليومية ووسائل التواصل الاجتماعي، لكن يبدو غريباً ألا يتقنها زعماء وسياسيون يقودون البلاد العربية.