عناوين الصحف

المزيد نيويورك-تايمز:-في-غزة..-مقبرة-كبرى-و”حصيلة-ظل”-أخرى-ولكن-تحت-الأنقاض نيويورك تايمز: في غزة.. مقبرة كبرى و”حصيلة ظل” أخرى ولكن تحت الأنقاض وتقول الصحيفة إن آخر رقم قدمته وزارة الصحة الفلسطينية في غزة عن المفقودين كان 7,000 شخص، إلا أن الرقم لم يحدّث منذ تشرين الثاني/ نوفمبر. وتقول الوزارة ومسؤولو الإغاثة، إن أعدادا أخرى أضيفت إلى الرقم في الأسابيع والأشهر التي تلت.

المزيد الغارديان:-إسرائيل-تدمر-غزة-وتقتل-أطفال-الضفة-ولا-أحد-يحاسبها-على-أعمالها الغارديان: إسرائيل تدمر غزة وتقتل أطفال الضفة ولا أحد يحاسبها على أعمالها أشارت الكاتبة لما قاله جيمس إلدر، المتحدث باسم صندوق الطفولة العالمي (يونيسيف) من أن “عمق الرعب يتجاوز قدرتنا على وصفه”، حيث زار غزة في الأسبوع الماضي، ولم يبق فيها أي شيء، فقد حصل الجمهوريون الأمريكيون الذي تمنوا تحويل غزة إلى “موقف سيارات” على أمنيتهم.

المزيد هآرتس..-منذ-7-أكتوبر:-إسرائيل-تحول-حياة-الفلسطينيين-في-الضفة-الغربية-إلى-جحيم-- هآرتس.. منذ 7 أكتوبر: إسرائيل تحول حياة الفلسطينيين في الضفة الغربية إلى جحيم أغلق مدخل قرية دوما بأمر من الجيش الإسرائيلي منذ بداية الحرب. لا يسمح للسيارات باجتياز أكوام التراب والصخور التي تستخدم كحاجز، ويضطر الأهالي إلى دخول قريتهم والخروج منها عبر طرق ترابية تجاوزية.

المزيد نيوزويك:-كلما-صمدت-“حماس”-لفترة-أطول-أصبح-من-الصعب-على-إسرائيل-تحقيق-أهدافها نيوزويك: كلما صمدت “حماس” لفترة أطول أصبح من الصعب على إسرائيل تحقيق أهدافها نشرت مجلة “نيوزويك” الأمريكية تقريرا بعنوان “إسرائيل تكبح تهديد حماس الصاروخي لكنها تواجه الآن عدواً أكثر اتحادا” أعده توم أوكونور، كبير المحررين في السياسة الخارجية ونائب رئيس تحرير قسم الأمن القومي والسياسة الخارجية في المجلة