عناوين الصحف

المزيد واشنطن-بوست:-إسرائيل-“تربح-الحرب”-ضد-حماس-لكنها-تخسر-معركة-الرأي-العام واشنطن بوست: إسرائيل “تربح الحرب” ضد حماس لكنها تخسر معركة الرأي العام حاصر الجيش الإسرائيلي الجزء الشمالي من غزة وهو يقوم بتفتيش المناطق التي اعتبرها معقلا لحماس، بما فيها مستشفى الشفاء الذي تزعم إسرائيل أنه مركز عمليات حماس. وخسرت إسرائيل أكثر من 50 جنديا خلال الهجوم ولم تواجه بعد مقاومة خطيرة من حماس. ومع تقدم القوات الإسرائيلية تراجع إطلاق الصواريخ باتجاه إسرائيل.

المزيد الغارديان:-أدلة-إسرائيل-على-كون-مستشفى-الشفاء-مقرا-لـ”حماس”-ليست-مقنعة الغارديان: أدلة إسرائيل على كون مستشفى الشفاء مقرا لـ”حماس” ليست مقنعة اعتبرت أن الأدلة المقدمة حتى الآن أقل بكثير مما كانت تزعمه إسرائيل بشأن المستشفى. وأشارت إلى أن مقاطع الفيديو التي عرضها جيش الاحتلال لم تظهر سوى مجموعات متواضعة من الأسلحة الصغيرة، ومعظمها بنادق هجومية، بزعم أنه تم العثور عليها في المجمع الطبي الواسع.

المزيد لوموند:-العرب-عاجزون-عن-تقديم-أي-حلول-بخصوص-المأساة-في-غزة لوموند: العرب عاجزون عن تقديم أي حلول بخصوص المأساة في غزة قالت صحيفة “لوموند” الفرنسية إن الدول العربية والإسلامية التي اجتمعت يوم السبت المُنصرم، بمبادرة من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، دانت بشدة وبصوت واحد، الهجوم العسكري الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، ودعت إلى وقف فوري لإطلاق النار.