مصادرة عملة ليبية مزيفة.. تنديد أميركي بأفعال روسية "خبيثة"   عندما يلوح ضياء في نهاية النفق ..   الصين تعرقل جلسة بمجلس الأمن حول هونغ كونغ   ذي انترسبت: ترامب مسؤول عن وفاة مئة ألف أمريكي بكورونا   بين الاحتجاجات وكورونا.. ذهبت أحلام طلبة العراق أدراج الرياح   بعد تغريدة "فضيحة المصفيين".. الحزبان الكرديان بالعراق يردان على مليونير معارض   تواصل حملة "الفيسبوك عنصري" ردا على حذف منشورات فلسطينية   احسان الفقيه   أول تعليق من فرنسا على خطة التعافي الاقتصادي لدول أوروبا   نيمار قد يلعب إلى جانب رونالدو في يوفنتوس   Share on Facebook Share on Twitter Share on WhatsApp التعليقات عربي ودولي إصابات كورونا العالمية تتخطى 6 ملايين حالة   الأحد أول أيام عيد الفطر وسط تعليق لصلاة العيد بسبب كورونا   لماذا أرجأت "سبيس إكس" مهمتها التاريخية   منصف السلاوي المغربي الذي يرأس فريق ترامب لتطوير لقاح كورونا   بمناسبة الحديث عن ضرورة محاسبة قتلة المتظاهرين  
عناوين الصحف

المزيد ذي-انترسبت:-ترامب-مسؤول-عن-وفاة-مئة-ألف-أمريكي-بكورونا ذي انترسبت: ترامب مسؤول عن وفاة مئة ألف أمريكي بكورونا نشر موقع "ذي انترسبت" مقالا، للصحافي مهدي حسن، حمل فيه الرئيس دونالد ترامب، المسؤولية عن وفاة أكثر من 100 ألف أمريكي بسبب فيروس كورونا، مشيرا إلى أن إحصائيات جامعة جونز هوبكنز كشفت عن تجاوز عدد الوفيات الإجمالي بأمريكا، الأربعاء، المئة ألف شخص.

المزيد FP:-تعاملوا-مع-العراق-كفنلندا-لمنع-حرب-بين-أمريكا-وإيران FP: تعاملوا مع العراق كفنلندا لمنع حرب بين أمريكا وإيران نشرت مجلة "فورين بوليسي" مقالا لـ"ألبيرت وولف"، أستاذ الدراسات الدولية في الجامعة الأمريكية في كردستان العراق، قال فيه إنه بينما تشتعل جائحة كورونا في أنحاء العالم يبقى العالم، والأمريكيون كذلك، منقسمين حول إعادة فتح الاقتصاد، فيما أعضاء الكونغرس متفقون على قضية واحدة: تجديد حظر تزويد إيران بالأسلحة التقليدية، والذي ينتهي في تشرين أول/ أكتوبر.

المزيد موقع-إيطالي:-أبو-ظبي-تكشر-عن-أنيابها-بليبيا-وقد-تتدخل-مباشرة موقع إيطالي: أبو ظبي تكشر عن أنيابها بليبيا وقد تتدخل مباشرة نشرت مجلة "فورميكي" الإيطالية تقريرا قدّم من خلاله الباحث كريم ميزران مدير مبادرة شمال إفريقيا في المجلس الأطلسي في واشنطن، رؤيته للوضع في ليبيا بعد محاولة حفتر الانقلابية والأدوار المشبوهة التي تلعبها بعض الدول، وفي مقدّمتها الإمارات العربية المتحدة.