تعويل عراقي على مؤتمر الكويت لإعادة الإعمار   مؤتمر في الكويت ...لاعمار العراق   لافروف: أنظمة الدفاع الأمريكية تطوّق روسيا وتستهدف الصين   الإندبندنت: مئات الأميركان انضمّوا لداعش في العراق وسوريا   النظام يواصل قصفه العنيف على الغوطة لليوم الخامس   مقتل 3 عناصر للحشد العشائري في تكريت   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في القدس والضفة   لا تلوموا أحمد الكبيسي.. انه في أرذل العمر   العراق يقترح على شركة "BB" تطوير حقول كركوك النفطية   "فيفا" يجمد مقترح اعتماد "خليجي" بسبب العنصرية ضد قطر   هذه أخطار الإفراط في تناول بعض المسكنات   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   "غوغل" يعرف كل شيء عن مستخدميه ويخزنه باستمرار   قاضية لبنانية تقضي بعقوبة غريبة على مسيئين للسيدة العذراء   مساجد تصادر وقادة ورموز ووجهاء وناشطون يٌستهدفون  
عناوين الصحف

المزيد ديلي-بيست:-الأسد-مثقل-بالديون-وروسيا-تطالبه-بالتسديد ديلي بيست: الأسد مثقل بالديون وروسيا تطالبه بالتسديد نشر موقع" ديلي بيست" تقريرا للكاتب مايكل ويس، يقول فيه إنه في الوقت الذي يثمن فيه رئيس النظام السوري بشار الأسد ما قدمه له الروس وملالي إيران من دعم، ويأمل تغطية الديون المتراكمة عليه من موارد النفط، فإن الروس يريدون أموالهم المستحقة على السوريين.

المزيد صندي-تايمز:-لماذا-تعيد-إيران-بناء-تحالفها-مع-القاعدة صندي تايمز: لماذا تعيد إيران بناء تحالفها مع القاعدة نشرت صحيفة "صندي تايمز" مقالا كتبه كل من كاثي سكوت كلارك وأدريان ليفي، مؤلفي كتاب "المنفى: هجرة أسامة بن لادن"، عن عائلة أسامة بن لادن، يناقشان فيه أن إيران في "تحالف مع الشيطان"، وتقوم بإعادة بناء العلاقة مع تنظيم القاعدة.

المزيد صنداي-تايمز:-إيران-في-حلف-مع-الشيطان-لإعادة-بناء-القاعدة صنداي تايمز: إيران في حلف مع الشيطان لإعادة بناء القاعدة نشرت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية موضوعا بعنوان "طهران في حلف مع الشيطان لإعادة بناء القاعدة"، قالت فيه إن إيران عانت مؤخرا من أسوأ اضطرابات ومظاهرات على الإطلاق، وهو ما يعود بشكل رئيسي، بحسب الصحيفة، إلى إعلان زيادة المخصصات العسكرية بهدف التوسع إقليميا والسيطرة على مناطق أخرى في العالم العربي على حساب المواطن الإيراني البسيط الذي يعاني من ارتفاع شديد في أسعار المعيشة.

المزيد ميدل-إيست-آي:-روحاني-هو-أكبر-خاسر-في-احتجاجات-إيران.. ميدل إيست آي: روحاني هو أكبر خاسر في احتجاجات إيران.. نشر موقع "ميدل إيست آي" البريطاني تقريرا تحدث فيه عن الخاسر الأكبر من الاحتجاجات الأخيرة التي تجوب مختلف مدن إيران، مشيرا إلى أن صغر حجم هذه الاحتجاجات لا يعكس حقيقة تداعياتها العميقة على المشهد السياسي الإيراني، خاصة في ما يتعلق بمستقبل مجلس الخبراء ومنصب المرشد الأعلى.