العراق يطلق حملة عسكرية جديدة بالقرب من حدود السعودية   مذكرة التفاهم العراقية / الإيرانية... مكاسب غير محدودة لإيران وخسائر صافية للعراق ...   مجلس النواب يقرّ قانوناً ويقرأ 7 مشاريع أبرزها إلغاء مكتب المفتشين العموميين   واشنطن بوست: 4 خيارات أمام بوريس أحدها السجن   النظام يواصل تقدمه شمالا.. ومعرة النعمان بدائرة الخطر   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   مقتل مصري صعقا بالكهرباء خلال احتجازه بأحد مراكز الشرطة   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   رسوم صينية جديدة ضد واشنطن.. وتجار أمريكا يرفضون أمر ترامب   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
عناوين الصحف

المزيد نيويورك-تايمز:-لهذا-يتحمل-ترامب-مسؤولية-زيادة-هجمات-العنف نيويورك تايمز: لهذا يتحمل ترامب مسؤولية زيادة هجمات العنف نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" مقالا للمعلق ديفيد ليونهارد، تحت عنوان "ليست معقدة: ترامب يشجع على العنف"، يقول فيه إن الرئيس الأمريكي ترامب، وإن لم يتحمل مسؤولية هجوم بعينه، إلا أنه يتحمل مسؤولية زيادة عنف القوميين البيض.

المزيد إندبندنت:-هجوم-نيوزيلندا-يكشف-تنامي-عنف-اليمين-عبر-النت إندبندنت: هجوم نيوزيلندا يكشف تنامي عنف اليمين عبر "النت" نشرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية مقال رأي للكاتب مايك ستوتشبيري تحدث فيه عن الهجوم الإرهابي الذي جدّ في نيوزيلندا، وما تعكسه هذه الواقعة من تنامي العنف اليميني عن طريق الإنترنت والسياسيين ذوي التوجهات الشعبوية.

المزيد WP:-هذه-الصفقة-دفعت-ابن-سلمان-للتضحية-بمسلمي-الصين WP: هذه الصفقة دفعت ابن سلمان للتضحية بمسلمي الصين نشرت صحيفة "واشنطن بوست" مقالا للكاتب فريد هيات، تحت عنوان "وضعت الصين مليون مسلم في معسكرات اعتقال ولم يقل (أم بي أس) أي شيء"، يعلق فيه على زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إلى الصين الأسبوع الماضي، ضمن جولة آسيوية ضمت كلا من الهند وباكستان.

المزيد الغارديان:-فتح-المنطقة-الخضراء-يُقلق-السياسيين الغارديان: فتح المنطقة الخضراء يُقلق السياسيين كريم طلال شارك مرتين في عمليات إزالة الجدران الكونكريتية المحيطة بالمنطقة الخضراء وسط بغداد في العام 2016 كان طلال، وسط آلاف من المتظاهرين الغاضبين الموالين لرجل الدين مقتدى الصدر، الذين اقتحموا المنطقة المحصنة التي تضم مؤسسات حكومية وسفارات أجنبية.

المزيد مسؤول-عراقي-يتحدث-لـعربي21-عن-صراعات-تشكيل-الحكومة مسؤول عراقي يتحدث لـ"عربي21" عن صراعات تشكيل الحكومة نائب رئيس برلمان العراق بشير الحداد في مقابلة خاصة لـ "عربي21": - لا نحبذ استكمال الكابينة الوزارية بغير توافق.. وهذا ما سنفعله إذا لم يتم الاتفاق - هناك انفراجه قريبة.. ولا اعتقد تكرار سيناريو ما حدث في الجلستين السابقتين