سفير يمني: الإمارات تجاوزت خطر إيران ولم نكن نتوقع ذلك   فوضى العراق وادعاء الصدقية والمصداقية في محاربة الفساد..... رأي في قضية (حجي حمزة )   أردوغان يتجه لموسكو للقاء بوتين بعد تصعيد النظام بسوريا   إندبندنت: مسلم أوقف مجزرة في النرويج يتحول لبطل   أنقرة: جنودنا لن يغادروا نقطة المراقبة في ريف حماة الشمالي   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   أستراليا تمنع لاجئا إيرانيا من استلام جائزة وطنية في الأدب   كشمير المسلمة والإرهاب الهندوسي   رسوم صينية جديدة ضد واشنطن.. وتجار أمريكا يرفضون أمر ترامب   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   روبوتات تركية الصنع ترشد مسافري مطار إسطنبول   في ثاني أيام العيد.. الحجاج يواصلون رمي الجمرات   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
أخبار المحافظات

المزيد سيول-وأمطار-تعطّل-المدارس-وتوقِع-خسائر-فـي-الممتلكات سيول وأمطار تعطّل المدارس وتوقِع خسائر فـي الممتلكات رفعت السلطات الأمنية حالة التأهب إلى الدرجة القصوى، إثر موجة الأمطار والسيول التي ضربت عدداً كبيراً من مدن وسط وجنوبي العراق واقليم كردستان ، التي قد تستمر عدة أيام، في وقت أعلنت فيه وزارة الصحّة أول حالة وفاة من جراء الأمطار لطفلة في العاشرة من العمر.

المزيد انقلاب-سياسي-في-صلاح-الدين-بعد-أُسبوع-من-زيارة-نادرة-للسفير-الإيراني-إلى-سامراء انقلاب سياسي في صلاح الدين بعد أُسبوع من زيارة نادرة للسفير الإيراني إلى سامراء انقلاب سياسي، كما تصفه بعض الجهات، حدث أول من أمس في صلاح الدين، حين تمت الإطاحة برئيس مجلس المحافظة أحمد الكريّم، في جلسة مثيرة للجدل. الإقالة تمت بعد أسبوع واحد من زيارة نادرة للسفير الإيراني في العراق إيرج مسجدي الى سامراء، وانتشار أنباء عن تأسيس محافظة "سامراء المقدسة".

المزيد البصرة-تطعن-بقانون-الموازنة-وتُهدِّد-بالشروع-في-إجراءات-تشكيل-الإقليم البصرة تطعن بقانون الموازنة وتُهدِّد بالشروع في إجراءات تشكيل الإقليم قدّم مجلس محافظة البصرة طعوناً تخص قانون الموازنة العامة لسنة 2019 والاتفاقية الثنائية بين العراق والأردن إلى المحكمة الاتحادية، وكتب في لائحته المقدمة أن الحكومة ارتكبت عدة مخالفات في مشروع القانون الموازنة. وتضمنت القائمة، الطعن بتخفيض في نسبة مخصصات البترودولار، والاتفاقية أو مذكرة التفاهم الموقعة بين الأردن والعراق.

المزيد الأمم-المتحدة-تكشف-موعد-التخلص-من-الألغام-في-الموصل الأمم المتحدة تكشف موعد التخلص من الألغام في الموصل ذكرت دائرة الأمم المتحدة للأعمال المتعلقة بالألغام "أونماس" أن عمليات إزالة الألغام والمتفجرات في المناطق التي كانت واقعة تحت سيطرة تنظيم الدولة في العراق مستمرة، واصفة العمل بأنه شاق والأكثر خطورة بسبب "التلوث" بالمتفجرات.