عبد المهدي يرفض الاستقالة..   القناصة القتلة.... والتستر المتعمد...   مسؤول أمريكي: خشينا انفجار العرب فوجدنا مجرد تثاؤب   واشنطن بوست: 4 خيارات أمام بوريس أحدها السجن   صحيفة: 3 إسرائيليين يغتصبون طفلة بمستوطنة قرب غزة   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   تصاعد حملة الاعتقالات في مصر استباقا لمظاهرات الجمعة   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   هل ينهار الاقتصاد الأمريكي بعزل ترامب   ميسي يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم   https://arabi21.com/story/1210526/دواء-جديد-للسرطان-يبشر-بـ-طفرة-في-علاج-المرض   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
أخبار المحافظات

المزيد سيول-وأمطار-تعطّل-المدارس-وتوقِع-خسائر-فـي-الممتلكات سيول وأمطار تعطّل المدارس وتوقِع خسائر فـي الممتلكات رفعت السلطات الأمنية حالة التأهب إلى الدرجة القصوى، إثر موجة الأمطار والسيول التي ضربت عدداً كبيراً من مدن وسط وجنوبي العراق واقليم كردستان ، التي قد تستمر عدة أيام، في وقت أعلنت فيه وزارة الصحّة أول حالة وفاة من جراء الأمطار لطفلة في العاشرة من العمر.

المزيد انقلاب-سياسي-في-صلاح-الدين-بعد-أُسبوع-من-زيارة-نادرة-للسفير-الإيراني-إلى-سامراء انقلاب سياسي في صلاح الدين بعد أُسبوع من زيارة نادرة للسفير الإيراني إلى سامراء انقلاب سياسي، كما تصفه بعض الجهات، حدث أول من أمس في صلاح الدين، حين تمت الإطاحة برئيس مجلس المحافظة أحمد الكريّم، في جلسة مثيرة للجدل. الإقالة تمت بعد أسبوع واحد من زيارة نادرة للسفير الإيراني في العراق إيرج مسجدي الى سامراء، وانتشار أنباء عن تأسيس محافظة "سامراء المقدسة".

المزيد البصرة-تطعن-بقانون-الموازنة-وتُهدِّد-بالشروع-في-إجراءات-تشكيل-الإقليم البصرة تطعن بقانون الموازنة وتُهدِّد بالشروع في إجراءات تشكيل الإقليم قدّم مجلس محافظة البصرة طعوناً تخص قانون الموازنة العامة لسنة 2019 والاتفاقية الثنائية بين العراق والأردن إلى المحكمة الاتحادية، وكتب في لائحته المقدمة أن الحكومة ارتكبت عدة مخالفات في مشروع القانون الموازنة. وتضمنت القائمة، الطعن بتخفيض في نسبة مخصصات البترودولار، والاتفاقية أو مذكرة التفاهم الموقعة بين الأردن والعراق.

المزيد الأمم-المتحدة-تكشف-موعد-التخلص-من-الألغام-في-الموصل الأمم المتحدة تكشف موعد التخلص من الألغام في الموصل ذكرت دائرة الأمم المتحدة للأعمال المتعلقة بالألغام "أونماس" أن عمليات إزالة الألغام والمتفجرات في المناطق التي كانت واقعة تحت سيطرة تنظيم الدولة في العراق مستمرة، واصفة العمل بأنه شاق والأكثر خطورة بسبب "التلوث" بالمتفجرات.