تواصل أعمال العنف بأيرلندا الشمالية   سلاح منفلت.... باسم الله   مقتل جندي تركي باشتباكات مع "الكردستاني" شرق البلاد   الغارديان: العودة للاتفاق النووي مليئة بالألغام الأرضية   اغتيال ناشط عراقي في الحراك الشعبي ببغداد   احتجاجات متواصلة في ذي قار ورفض أسماء مسربة لمنصب المحافظ   تقرير رسمي يحمّل فرنسا مسؤولية مذابح رواندا.. 800 ألف قتيل   هل للقادة العرب مشروع لاعادة العراق الى الحضن العربي   الصين تفرض غرامة مالية ضخمة على موقع "علي بابا"   حكم السيتي ودورتموند طلب توقيع هالاند.. فكان هذا مصيره   دولة كبرى تقترب من الوصول إلى مناعة القطيع ضد كورونا   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   تكنولوجيا بالمطارات لفحص السوائل واللابتوب داخل الحقائب   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   أمريكا تحصل على 335 مليون دولار من #السودان كتعويضات لضحايا تفجير سفارتيها في كينيا وتنزانيا  
أخبار المحافظات

المزيد احتجاجات-متواصلة-في-ذي-قار-ورفض-أسماء-مسربة-لمنصب-المحافظ احتجاجات متواصلة في ذي قار ورفض أسماء مسربة لمنصب المحافظ تجددت الاحتجاجات في مدينة الناصرية، مركز محافظة ذي قار الجنوبية، أمس الخميس، الرافضة للأسماء «المسرّبة» لمنصب محافظ ذي قار، وفيما لوّح المحتجون باتخاذ خطوات تصعيدية، عقب غلقهم مقرات حكومية في المدينة، قدّم متظاهرو ساحة الحبوبي (مركز الاحتجاج الرئيسي في ذي قار) اعتذاراً للأهالي عن قطع الطرق والجسور.

المزيد مجزرة-راح-ضحيتها-7-عراقيين-من-عائلة-واحدة-بهجوم-مسلح-في-صلاح-الدين مجزرة راح ضحيتها 7 عراقيين من عائلة واحدة بهجوم مسلح في صلاح الدين أفاق سكان صلاح الدين في العراق، أمس الجمعة، على مجزرة مروّعة راح ضحيتها 7 أشخاص من عائلة واحدة، في إحدى القرى جنوبي المحافظة، وفيما اتفقت روايات المسؤولين على تورّط تنظيم «الدولة الإسلامية» انتقد سياسيون ضعف الأداء الأمني في المنطقة، وتعدد مصادر وصنوف القوات الأمنية المسؤولة عن ضبط الأمن في صلاح الدين.