ترامب يعلن رسميا تفاصيل صفقة القرن   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   اجتماع طارئ للجامعة العربية حول "صفقة القرن" بحضور عباس   القدس العربي: هل انسحب الصدر كي تكشر «الدولة العميقة» عن أنيابها   ما تدابير المعارضة لصد هجوم النظام على "المعرة" وحلب   المحتجون يجتاحون مجدداً شوارع بغداد وساحاتها ومدن الجنوب العراقي   اشتباكات بين محتجين والأمن اللبناني رفضا للموازنة الجديدة   نفور العراقيين واللبنانيين من التدخلات الخارجية   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   يونايتد يدك شباك ترانمير بسداسية نظيفة في كأس إنجلترا   7 طرق منزلية بسيطة لتبييض أسنانك بشكل طبيعي   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   أول سيارة ذاتية دون مقود أو دواسات..   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
أخبار المحافظات

المزيد 8-جرحى-وحرق-عدد-من-خيام-المعتصمين‎..هجوم-ليلي-مسلح-على-ساحة-التظاهرات-في-الحبوبي 8 جرحى وحرق عدد من خيام المعتصمين‎..هجوم ليلي مسلح على ساحة التظاهرات في الحبوبي أعلن مصدر طبي في دائرة صحة ذي قار يوم الاربعاء ( 8 كانون الثاني 2020 ) عن إصابة 8 متظاهرين بجراح مختلفة، إثر هجوم مسلح شنه مجهولون ليلة الثلاثاء / الاربعاء على ميدان التظاهرات في ساحة الحبوبي بالناصرية ، وفيما أكد ناشطون في الحراك الشعبي بالناصرية حرق عدد من خيام المعتصمين ، اتهموا أحزاباً سياسية وفصائل مسلحة بتدبير الهجوم على خلفية منع مرور موكب تشييع رمزي لقائد قوة القدس الإيراني قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس في ساحة التظاهرات وسط الناصرية.

المزيد بمشاركة-عبد-المهدي..-تشييع-سليماني-والمهندس-في-بغداد بمشاركة عبد المهدي.. تشييع سليماني والمهندس في بغداد تجمع الآلاف من المشيعين يوم السبت في موكب جنازة عبر بغداد لأكبر جنرالات إيران وغيره من قادة الميليشيات الذين قتلوا في غارة جوية أميركية. وشارك رئيس الوزراء العراقي المستقيل عادل عبدالمهدي في مراسم التشييع، وكان العديد من المشيعين يرتدون ملابس سوداء، ويحملون أعلاما عراقية وأعلام ميليشيات مدعومة من إيران وموالية بشدة لسليماني.