انتهاكات خطيرة.. العفو الدولية: 600 قتيل في احتجاجات العراق   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   قاد عصابة للتعذيب الجنسي.. تفاصيل جديدة عن مفتي داعش   المونيتور: نواب سنة "الحكم الذاتي وسيلة لإعادة بناء البلد"   مقتل 50 مدنيا بهجمات للنظام بإدلب خلال الـ10 أيام الأخيرة   تظاهرتان للمليشيات وللمحتجين والسفارة الأميركية تحذر   مجلس النواب يفتح ملف قانون حرية التعبير تزامناً مع اتساع رقعة الاحتجاجات   الاتفاقية العراقية الصينية.. مزايا ومآخذ   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   كلاسيكو إسبانيا ينتهي بتعادل سلبي بين الريال والبارشا   9 مشاكل جمالية يمكن لزيت الخروع علاجها..   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تحذيرات من متصفح شهير يشكل خطورة على أموالك   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
أخبار المحافظات

المزيد تظاهرتان-للمليشيات-وللمحتجين-والسفارة-الأميركية-تحذر تظاهرتان للمليشيات وللمحتجين والسفارة الأميركية تحذر وسط اجراءات امنية مشددة في بغداد ومخاوف من احتكاك بين متظاهري المليشيات المطالبين باخراج القوات الأميركية ومحتجي الحراك الشعبي الداعين للتغيير، والذين خرجوا اليوم في تظاهرتين منفصلتين، فقد هددت نقابة المحامين بالاضراب العام ووقف الترافع في المحاكم، بينما حذرت السفارة الأميركية من اقتراب المتظاهرين من مبناها في المنطقة الخضراء.

المزيد مسلحون-هاجموا-ساحة-الطيران-بالرصاص-الحي-والبصرة-تتوعد-السلطات مسلحون هاجموا ساحة الطيران بالرصاص الحي والبصرة تتوعد السلطات عاد صباح امس الهدوء الى بغداد، بعد ليلتين دمويتين اسفرتا عن سقوط نحو 100 قتيل وجريح، في اشتباكات بين القوات الامنية ومحتجين، للسيطرة على طرق حيوية في وسط العاصمة، فيما حذر مقرب من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، من الاعتداء على "ثوار تشرين".

المزيد انتفاضة-العراق:-قتلى-وجرحى-جراء-القمع-الأمني-وهجمات-مجهولين انتفاضة العراق: قتلى وجرحى جراء القمع الأمني وهجمات مجهولين يواصل محتجو المحافظات العراقية قطع الطرق الحيوية الداخلية والرابطة بين المحافظات، ضمن خطوات تصعيدية متواصلة احتجاجاً على محاولات حكومة تصريف الأعمال والكتل السياسية الداعمة لها، تسويف مطالب المتظاهرين، فيما يتواصل على خط موازٍ القمع الأمني والهجمات التي ينفذها مجهولون، والتي أسقطت قتيلاً وعدداً من الجرحى في صفوف المحتجين بالرصاص الحي وقنابل الغاز.

المزيد متظاهرو-ذي-قار-يطلقون-حزمة-من-الخطوات-التصعيدية-بعد-انتهاء-المهلة متظاهرو ذي قار يطلقون حزمة من الخطوات التصعيدية بعد انتهاء المهلة عن إطلاق حزمة من الفعاليات التصعيدية بقطع الطرق والجسور الحيوية والتحشيد لتظاهرات كبيرة شارك فيها الآف المتظاهرين على الطريق الدولي الرابط بين البصرة وبغداد ، وذلك بعد انتهاء المهلة التي منحوها للطبقة السياسية ورئاسة الوزراء والبرلمان لتنفيذ مطالبهم ، وفيما تدارسوا فكرة إعلان ذي قار عاصمة مؤقتة للبلاد وتشكيل حكومة إنقاذ وطني بديلة للحكومة الحالية التي فقدت شرعيتها الدستورية ، أكدوا تعرض ساحة التظاهرات في الحبوبي لهجوم ليلي مسلح أسفر عن أصاب 9 متظاهرين.