مصادر عراقية: الحصيلة النهائية لاضطرابات الناصرية تسفر عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 70   الوقف أمانة... صيانتها واجبة والتلاعب بها باطل   ضغط أمريكي على "قسد" لوقف مظاهر الارتباط بـ"الكردستاني"   فايننشال تايمز: السعودية ترغب بحل النزاع مع قطر كهدية لبايدن   تظاهرات في السماوة تطالب بالحقوق المسلوبة وانهاء الفساد واعادة هيبة العراق   مقتل جندي عراقي بعبوة ناسفة في نينوى   عائلات سورية تهرب من بلدة لبنانية إثر توتر بعد مقتل شاب   سجون ورشاوى للتعجيل بالإعدام   مخاوف بمصر من سيطرة سعودية إماراتية على قطاع الدواء؟   الأهلي يطيح بالزمالك ويتوج بطلا لدوري أبطال أفريقيا   بريطانيا تبدأ بتجريب اختبار واعد للكشف المبكر عن الأورام   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   شركة موتورولا تكشف مزايا هاتفها الجديد للفئة المتوسطة   الأفوكادو في غزة... زراعة ناشئة تشق الصعاب   حفظ الله تعالى أمة الاسلام ورسالتها ورمز عزتها محمد صل الله عليه وسلم  
أخبار المحافظات

المزيد سكان-البصرة-يستقبلون-الكاظمي-بتظاهرات-تطالب-بالخدمات-وفرص-العمل سكان البصرة يستقبلون الكاظمي بتظاهرات تطالب بالخدمات وفرص العمل طالب مكتب المفوضية العليا لحقوق الإنسان، في محافظة البصرة، أمس الخميس، رئيس مجلس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، بإيجاد حلول لمعالجة آثار التلوث الذي بات يشكل خطرا على صحة الإنسان والثروة والمياه والتربة، فيما نظّم المئات احتجاجات في مناطق متفرقة من المحافظة، تزامناً مع زيارة الكاظمي إلى المدينة الغنية بالنفط، والتي تعاني تراكماً في الأزمات.

المزيد مقتل-وإصابة-5-أشخاص-من-عشيرة-واحدة-في-هجوم-في-صلاح-الدين مقتل وإصابة 5 أشخاص من عشيرة واحدة في هجوم في صلاح الدين بعد أقل من أسبوعين على حادثة الفرحاتية، في قضاء بلد، التابع لمحافظة صلاح الدين، والتي راح ضحيتها 12 شخصاً بين قتيل ومخطوف، كشف النائب عن المحافظة، عضو لجنة الأمن والدفاع البرلمانية، جاسم الجبارة، عن مقتل وجرح 5 أشخاص من عشيرة واحدة بهجومٍ مسلح في ناحية يثرب.

المزيد -زيباري-لـ«الشرق-الأوسط»:-صواريخ-أربيل-تصعيد-خطير...-وسيعاقب-فاعلوها- زيباري لـ«الشرق الأوسط»: صواريخ أربيل تصعيد خطير... وسيعاقب فاعلوها أكد القيادي البارز في الحزب الديمقراطي الكردستاني، وزير الخارجية العراقي الأسبق، هوشيار زيباري، أن الصواريخ التي استهدفت أربيل هي رسالة للأميركيين بالدرجة الأولى، ولرئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بصفة خاصة، ومحاولة لتصفية الحسابات الأميركية - الإيرانية.