غليان عراقي ضد قوات الأمن جراء استهداف المحتجين   قتل المتظاهرين السلميين ...جريمة فضيعة يعاقب عليها القانون   العراق يلجأ إلى السعودية لاستيراد الطاقة عوضا عن إيران   "أوبزيرفر" تشن هجوما عنيفا على سياسة ترامب تجاه الأطفال   قصف دير الزور.. مقتل 40 عنصرا من النظام   مقتل العشرات من تنظيم الدولة و"البيشمركة" بمواجهات بالعراق   إحصائية صادمة لهندوراس عن أطفال فصلوا عن ذويهم بأمريكا   الصوم في الشمال الأوروبي وإشكالية الإفتاء المعاصر (2-2)   أزمة تضرب إيران والحكومة توقف تصدير الكهرباء والمياه   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   دراسة جديدة: هذه هي الأشياء التي ستندم عليها بعد الخمسين   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   تسريبات تكشف مواصفات هاتف HTC U12+   نجم منتخب كرواتيا يسدد قروض جميع سكان قريته   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
أخبار المحافظات

المزيد أحزاب-المعارضة-بشمال-العراق:-نرفض-العملية-الانتخابية-ونتائجها أحزاب المعارضة بشمال العراق: نرفض العملية الانتخابية ونتائجها أعلنت أحزاب المعارضة بإقليم شمال العراق، مساء السبت، أنها "ترفض مجمل عملية الانتخابات ونتائجها"، مؤكدة "عدم الالتزام بها". جاء ذلك في بيان مشترك مساء السبت، وحمل توقيع أحزاب: "حركة التغيير وتحالف الديمقراطية والعدالة والجماعة الإسلامية الكردستانية والاتحاد الإسلامي الكردستاني".

المزيد الصدر-يهدد-بزلزلة-الأرض-تحت-أقدام-من-يزور-الانتخابات الصدر يهدد بزلزلة الأرض تحت أقدام من يزور الانتخابات حذر زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، الثلاثاء، من محاولات تزوير الانتخابات البرلمانية العراقية، مؤكدا في الوقت ذاته أن ائتلافه عازم على "التغيير والإصلاح". وقال الصدر في خطاب تلفزيوني حذر فيه من التزوير: "سنزلزل الأرض تحت إقدام الفاسدين والمزورين إذا تم التلاعب بالأجهزة الحديثة (العد والفرز الإلكتروني) واللجوء إلى التزوير".

المزيد كيف-تعيش-مدينة-الموصل-بفقر-مدقع-بعد-انسحاب-تنظيم-الدولة كيف تعيش مدينة الموصل بفقر مدقع بعد انسحاب تنظيم الدولة نشر موقع "دويتشه فيله" الألماني تقريرا، سلط من خلاله الضوء على الوضع في مدينة الموصل بعد هزيمة تنظيم الدولة. ففي الوقت الراهن، يعجز أهالي المدينة الفارّين من أهوال الحرب على العودة إلى ديارهم؛ بسبب الفقر المدقع وانهيار البنية التحتية جراء المعارك ضد تنظيم الدولة، ما اضطر الأطفال إلى بيع الخردة من أجل توفير المال.