مصدر مقرب من العبادي: لهذا السبب فض التحالف مع الحشد   تفجيرات ساحة الطيران ...رسائل سياسية مصبوغة بالدم ....   ارتفاع عدد قتلى الانهيارات الطينية في كاليفورنيا إلى 19   مصادر تكشف لـ"عربي21" أسباب تفرق "سنّة العراق" انتخابيا   المعارضة تواصل تقدمها بحماة وإدلب وسط معارك عنيفة   35 قتيلا و 95 جريحا بهجومين انتحاريين وسط بغداد   للمرة الرابعة.. محكمة الاحتلال تمدد اعتقال عهد التميمي   'النفط مقابل البناء'.. برنامج بعثي لإنقاذ العراق   هذه توقعات نمو اقتصاديات الدول العربية في 2018   "فيفا" يجمد مقترح اعتماد "خليجي" بسبب العنصرية ضد قطر   تعرف على تأثير المشروبات مع الطعام على الإنسان   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   "ون بلس" توفر ميزة بصمة الوجه في هواتفها الجديدة   فيلم يتصدى لـ"الإسلاموفوبيا" من بطولة فان دام ومخرج تركي   ألف تحية جيش العراق الباسل ... في يوم ميلادك الأغر  
أخبار المحافظات

المزيد العبادي-يأمر-مجلس-مكافحة-الفساد-بحسم-الملفات-الكبرى العبادي يأمر "مجلس مكافحة الفساد" بحسم الملفات الكبرى أمر رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، المجلس الأعلى لمكافحة الفساد بحسم ملفات الفساد الكبرى والتحقق من دقة المعلومات الخاصة بها وصولا إلى محاسبة الفاسدين الذين يتسببون بسرقة المال العام أو هدره، بحسب بيان حكومي.

المزيد الصدر-يهاجم-ترامب-ويدافع-عن-القدس.. الصدر يهاجم ترامب ويدافع عن القدس.. هاجم زعيم التيار الصدري في العراق مقتدى الصدر، الأحد، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، دونالد ترامب، وذلك ردا على تقارير تحدثت عن نية ترامب الاعتراف بالقدس‏ عاصمة لإسرائيل.

المزيد النزاهة-تتراجع:-إحالة-نواب-الرئيس-العراقي-للقضاء-فهم-خطأ "النزاهة" تتراجع: إحالة نواب الرئيس العراقي للقضاء فهم خطأ تراجعت هيئة النزاهة بالعراق، الأحد، عن تصريحات أدلى بها رئيس الهيئة، حسين الياسري لصحيفة عراقية رسمية، بإحالة إحالة نواب رئيس الجمهورية، نوري المالكي وإياد علاوي وأسامة النجيفي، مع وزراء آخرين إلى القضاء بتهم الكسب غير المشروع.