علاوي يعلن تشكيل الحكومة ويتحدث عن أول هدف له   علاوي سيفشل كما فشل عبد المهدي   أردوغان يعلن انضمام رؤساء 5 بلديات إلى "العدالة والتنمية"   MEE: خطة ترامب ترسخ غدر "الإمبريالية" بالفلسطينيين   روسيا تمنع إقرار مشروع أممي يدعو لوقف إطلاق النار بإدلب   بعد لقائه قادة كتل.. عقبة تؤخر إعلان حكومة علاوي بالعراق   العودة حقي.. مؤتمر بالأردن ضد صفقة القرن برعاية نواب وأعيان   مخاطر وثيقة مقتدى الصدر على العراق   "أرامكو" يقود بورصة السعودية لأدنى مستوى بشهرين ونصف   الدوري الأفريقي لكرة السلة.. العرب ممثلون بـ 4 أندية   أطعمة تساعدك على التخلص من دهون البطن..   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تركيا تطور مدرعة قتالية بالشراكة مع ماليزيا   كيف تساعد طفلك على التركيز على الواجبات المدرسية   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
أخبار المحافظات

المزيد السيستاني-يشكك-في-أهلية-البرلمان-الحالي...-ويدعو-إلى-انتخابات-مبكرة السيستاني يشكك في أهلية البرلمان الحالي... ويدعو إلى انتخابات مبكرة قال المرجع الشيعي الأعلى في العراق آية الله علي السيستاني، إن إجراء انتخابات مبكرة في العراق هو الكفيل بإنهاء حالة الانقسام التي يعيشها البلد، مبيناً أن البرلمان القادم الذي ينبثق عن تلك الانتخابات هو الكفيل باتخاذ القرارات المصيرية.

المزيد مهلة-رئيس-العراق-تنتهي..-لماذا-عاد-الصدر-للتظاهرات مهلة رئيس العراق تنتهي.. لماذا عاد الصدر للتظاهرات في خطوة مفاجئة، عاد أنصار التيار الصدري للتوافد إلى ساحات الاحتجاج وسط بغداد ومحافظات جنوب العراق، بدعوة من زعيم التيار مقتدى الصدر، الجمعة، بعد أسبوع واحد على قرار ترك الحراك الشعبي والانسحاب من المظاهرات وعدم التدخل فيها سلبا أو إيجابا.

المزيد المحتجون-يجتاحون-مجدداً-شوارع-بغداد-وساحاتها-ومدن-الجنوب-العراقي المحتجون يجتاحون مجدداً شوارع بغداد وساحاتها ومدن الجنوب العراقي أعاد المتظاهرون المناهضون للحكومة، أمس، نصب خيمهم التي أحرقت في أنحاء العراق، سعياً لمواصلة زخم احتجاجاتهم، وسط تخوف من تصعيد عقب الهجوم الصاروخي على السفارة الأميركية في بغداد، مساء أول من أمس، الذي أدى إلى إصابة شخص واحد على الأقل بجروح، ويشكل تحولاً خطيراً في سلسلة الهجمات التي طالت المصالح الأميركية خلال الأشهر الأخيرة.