منظمة التحرير تهدد بمقاضاة الشركات العاملة في المستوطنات   علاوي سيفشل كما فشل عبد المهدي   إجلاء مئات الأمريكيين من سفينة خاضعة للحجر الصحي باليابان   مقتل متظاهر بالعراق.. والصدر يؤكد رهن حكومة علاوي بالشارع   النظام يحكم قبضته على شمال غرب حلب وتعزيزات تركية بسرمدا   "النجباء" الموالية لإيران: بدأ العد التنازلي للرد على الاحتلال الأمريكي   إدانة فلسطينية وعربية لقرار الاحتلال سجن الشيخ رائد صلاح   مخاطر وثيقة مقتدى الصدر على العراق   "أرامكو" يقود بورصة السعودية لأدنى مستوى بشهرين ونصف   الدوري الأفريقي لكرة السلة.. العرب ممثلون بـ 4 أندية   وفيات كورونا بالصين تبلغ 1775.. وبكين: تباطؤ الإصابات   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تركيا تطور مدرعة قتالية بالشراكة مع ماليزيا   أمطار غزيرة تطفئ حرائق أستراليا.. وإجلاء بسبب الفيضانات   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
أخبار المحافظات

المزيد 4-قتلى-في-مواجهات-بين-المتظاهرين-وقوات-الأمن 4 قتلى في مواجهات بين المتظاهرين وقوات الأمن عن الحدث: أعلنت مصادر أمنية وطبية، السبت، عن مقتل أربعة محتجين عراقيين في بغداد وجنوب البلاد (3 قتلى في ذي قار وقتيل في بغداد)، خلال مواجهات مع القوات الأمنية التي بدأت صباحاً إعادة فتح شوارع، ما أثار مخاوف من فض الاحتجاجات المطلبية بالقوة.

المزيد تظاهرتان-للمليشيات-وللمحتجين-والسفارة-الأميركية-تحذر تظاهرتان للمليشيات وللمحتجين والسفارة الأميركية تحذر وسط اجراءات امنية مشددة في بغداد ومخاوف من احتكاك بين متظاهري المليشيات المطالبين باخراج القوات الأميركية ومحتجي الحراك الشعبي الداعين للتغيير، والذين خرجوا اليوم في تظاهرتين منفصلتين، فقد هددت نقابة المحامين بالاضراب العام ووقف الترافع في المحاكم، بينما حذرت السفارة الأميركية من اقتراب المتظاهرين من مبناها في المنطقة الخضراء.

المزيد مسلحون-هاجموا-ساحة-الطيران-بالرصاص-الحي-والبصرة-تتوعد-السلطات مسلحون هاجموا ساحة الطيران بالرصاص الحي والبصرة تتوعد السلطات عاد صباح امس الهدوء الى بغداد، بعد ليلتين دمويتين اسفرتا عن سقوط نحو 100 قتيل وجريح، في اشتباكات بين القوات الامنية ومحتجين، للسيطرة على طرق حيوية في وسط العاصمة، فيما حذر مقرب من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، من الاعتداء على "ثوار تشرين".

المزيد انتفاضة-العراق:-قتلى-وجرحى-جراء-القمع-الأمني-وهجمات-مجهولين انتفاضة العراق: قتلى وجرحى جراء القمع الأمني وهجمات مجهولين يواصل محتجو المحافظات العراقية قطع الطرق الحيوية الداخلية والرابطة بين المحافظات، ضمن خطوات تصعيدية متواصلة احتجاجاً على محاولات حكومة تصريف الأعمال والكتل السياسية الداعمة لها، تسويف مطالب المتظاهرين، فيما يتواصل على خط موازٍ القمع الأمني والهجمات التي ينفذها مجهولون، والتي أسقطت قتيلاً وعدداً من الجرحى في صفوف المحتجين بالرصاص الحي وقنابل الغاز.