الفرق الجنائية التركية ستفتش بيت القنصل السعودي   من حقنا ان نحلم ...   اختطاف 14 عسكريا إيرانيا على حدود باكستان.. بينهم حرس ثوري   نيويورك تايمز: خاشقجي قتل بعد ساعتين وقطِّع "بأوامر عليا"   فصائل معارضة تتأهب وتنتظر ساعة الصفر لدخول منبج السورية   تنازل الصدر عن الحقائب الوزارية يربك نظام المحاصصة في العراق   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة   هل يتحرك ترامب كذلك من أجل رعاياه في السجون المصرية   تركيا تبحث تحديث اتفاقية التجارة الحرة مع الأردن   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   تعرف على الأغذية التي لا يمكن تناولها مع الأدوية   انطلاق الدورة الثانية للخط العربي في الجامعة القاسمية بالشارقة   موظفو مايكروسوفت يرسلون رسالة غاضبة لإدارتها ما مضمونها   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
أخبار المحافظات

المزيد أحزاب-المعارضة-بشمال-العراق:-نرفض-العملية-الانتخابية-ونتائجها أحزاب المعارضة بشمال العراق: نرفض العملية الانتخابية ونتائجها أعلنت أحزاب المعارضة بإقليم شمال العراق، مساء السبت، أنها "ترفض مجمل عملية الانتخابات ونتائجها"، مؤكدة "عدم الالتزام بها". جاء ذلك في بيان مشترك مساء السبت، وحمل توقيع أحزاب: "حركة التغيير وتحالف الديمقراطية والعدالة والجماعة الإسلامية الكردستانية والاتحاد الإسلامي الكردستاني".

المزيد الصدر-يهدد-بزلزلة-الأرض-تحت-أقدام-من-يزور-الانتخابات الصدر يهدد بزلزلة الأرض تحت أقدام من يزور الانتخابات حذر زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، الثلاثاء، من محاولات تزوير الانتخابات البرلمانية العراقية، مؤكدا في الوقت ذاته أن ائتلافه عازم على "التغيير والإصلاح". وقال الصدر في خطاب تلفزيوني حذر فيه من التزوير: "سنزلزل الأرض تحت إقدام الفاسدين والمزورين إذا تم التلاعب بالأجهزة الحديثة (العد والفرز الإلكتروني) واللجوء إلى التزوير".

المزيد كيف-تعيش-مدينة-الموصل-بفقر-مدقع-بعد-انسحاب-تنظيم-الدولة كيف تعيش مدينة الموصل بفقر مدقع بعد انسحاب تنظيم الدولة نشر موقع "دويتشه فيله" الألماني تقريرا، سلط من خلاله الضوء على الوضع في مدينة الموصل بعد هزيمة تنظيم الدولة. ففي الوقت الراهن، يعجز أهالي المدينة الفارّين من أهوال الحرب على العودة إلى ديارهم؛ بسبب الفقر المدقع وانهيار البنية التحتية جراء المعارك ضد تنظيم الدولة، ما اضطر الأطفال إلى بيع الخردة من أجل توفير المال.