غليان عراقي ضد قوات الأمن جراء استهداف المحتجين   قتل المتظاهرين السلميين ...جريمة فضيعة يعاقب عليها القانون   العراق يلجأ إلى السعودية لاستيراد الطاقة عوضا عن إيران   "أوبزيرفر" تشن هجوما عنيفا على سياسة ترامب تجاه الأطفال   قصف دير الزور.. مقتل 40 عنصرا من النظام   مقتل العشرات من تنظيم الدولة و"البيشمركة" بمواجهات بالعراق   إحصائية صادمة لهندوراس عن أطفال فصلوا عن ذويهم بأمريكا   الصوم في الشمال الأوروبي وإشكالية الإفتاء المعاصر (2-2)   أزمة تضرب إيران والحكومة توقف تصدير الكهرباء والمياه   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   دراسة جديدة: هذه هي الأشياء التي ستندم عليها بعد الخمسين   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   تسريبات تكشف مواصفات هاتف HTC U12+   نجم منتخب كرواتيا يسدد قروض جميع سكان قريته   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
أخبار المحافظات

المزيد المعتصمون-العراقيون-يعلنون-انسحابهم-من-المنطقة-الخضراء المعتصمون العراقيون يعلنون انسحابهم من المنطقة الخضراء دعت اللجنة المنظمة لاعتصام المنطقة الخضراء ببغداد المحتجين لمغادرتها يوم الأحد بعد 24 ساعة من عبور أسوار المنطقة شديدة التحصين واقتحام مقر البرلمان. وقالت متحدثة من ميدان خارج المنطقة الخضراء إن الناس سيرحلون "من موضع قوة" احتراما لزوار المقدسات الشيعية الموجودين بالعاصمة في الوقت الحالي، لكنهم سيعودون بعد ذلك لمتابعة مطالبهم.

المزيد الأكراد-يفتكون-بـالحشد-بقتل-40-منهم.. الأكراد يفتكون بـ"الحشد" بقتل 40 منهم.. أوقعت قوات البيشمركة الكردية 40 قتيلا و67 جريحا من مليشيات الحشد الشعبي، خلال الاشتباكات المسلحة التي وقعت بينهما منذ ثلاثة أيام، ولا تزال قائمة في مدينة طوزخرماتو شمالي محافظة بغداد.