إصابة طفلين بسقوط صواريخ كاتيوشا في محيط منزل رئيس برلمان العراق   العراق... ملامح التبدل ونشأة واقع مغاير   البرادعي يتحدث عن “أخطاء فادحة” في ذكرى ثورة 25 يناير   صحيفة اسرائيل اليوم: ما مصير إسرائيل والشرق الأوسط أمام الهيمنة الإيرانية والحرج الأمريكي   بغداد.. عشرات النشطاء يتظاهرون رفضا لتجديد الرئاسات الثلاث   مخلفات ألغام "داعش" تقتل طفلا وتصيب 3 عسكريين   قلق في إدلب من تراجع الدعم الدولي للمستشفيات   العراق في العام 2021 … عام التحولات الداخلية والتفاعلات الخارجية   مذكرة تفاهم بين الرياض وبغداد للبدء بتنفيذ الربط الكهربائي   قدم.. ليفربول يخرج بثلاث نقاط من أرض كريستال بالاس   وفيات «كورونا» في العالم تقترب من 6 ملايين   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   للمرة الأولى.. زراعة قلب خنزير معدل وراثيا في جسم إنسان   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   مجزرة_جبلة‬⁩ ... الضحايا عشرون اصغرهم رضيع عمره 15يوم  
أخبار المحافظات

المزيد غارات-جوية-تستهدف-مسلحي-تنظيم-«الدولة»-في-ديالى-ونينوى غارات جوية تستهدف مسلحي تنظيم «الدولة» في ديالى ونينوى أعلنت خلية الإعلام الأمني، أمس الأحد، تنفيذ الطائرات العراقية لسلسلة ضربات على أنفاق تابعة لتنظيم «الدولة الإسلامية» في محافظة نينوى الشمالية، بعد ساعات من غارات مماثلة شنّها «التحالف الدولي» بقيادة واشنطن، استهدفت مسلحي التنظيم في محافظة ديالى.

المزيد احتجاجات-متواصلة-في-ذي-قار-ورفض-أسماء-مسربة-لمنصب-المحافظ احتجاجات متواصلة في ذي قار ورفض أسماء مسربة لمنصب المحافظ تجددت الاحتجاجات في مدينة الناصرية، مركز محافظة ذي قار الجنوبية، أمس الخميس، الرافضة للأسماء «المسرّبة» لمنصب محافظ ذي قار، وفيما لوّح المحتجون باتخاذ خطوات تصعيدية، عقب غلقهم مقرات حكومية في المدينة، قدّم متظاهرو ساحة الحبوبي (مركز الاحتجاج الرئيسي في ذي قار) اعتذاراً للأهالي عن قطع الطرق والجسور.

المزيد مجزرة-راح-ضحيتها-7-عراقيين-من-عائلة-واحدة-بهجوم-مسلح-في-صلاح-الدين مجزرة راح ضحيتها 7 عراقيين من عائلة واحدة بهجوم مسلح في صلاح الدين أفاق سكان صلاح الدين في العراق، أمس الجمعة، على مجزرة مروّعة راح ضحيتها 7 أشخاص من عائلة واحدة، في إحدى القرى جنوبي المحافظة، وفيما اتفقت روايات المسؤولين على تورّط تنظيم «الدولة الإسلامية» انتقد سياسيون ضعف الأداء الأمني في المنطقة، وتعدد مصادر وصنوف القوات الأمنية المسؤولة عن ضبط الأمن في صلاح الدين.