الفرق الجنائية التركية ستفتش بيت القنصل السعودي   من حقنا ان نحلم ...   اختطاف 14 عسكريا إيرانيا على حدود باكستان.. بينهم حرس ثوري   نيويورك تايمز: خاشقجي قتل بعد ساعتين وقطِّع "بأوامر عليا"   فصائل معارضة تتأهب وتنتظر ساعة الصفر لدخول منبج السورية   تنازل الصدر عن الحقائب الوزارية يربك نظام المحاصصة في العراق   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة   هل يتحرك ترامب كذلك من أجل رعاياه في السجون المصرية   تركيا تبحث تحديث اتفاقية التجارة الحرة مع الأردن   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   تعرف على الأغذية التي لا يمكن تناولها مع الأدوية   انطلاق الدورة الثانية للخط العربي في الجامعة القاسمية بالشارقة   موظفو مايكروسوفت يرسلون رسالة غاضبة لإدارتها ما مضمونها   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
أخبار المحافظات

المزيد تنازل-الصدر-عن-الحقائب-الوزارية-يربك-نظام-المحاصصة-في-العراق تنازل الصدر عن الحقائب الوزارية يربك نظام المحاصصة في العراق حاول رئيس الوزراء العراقي المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة، عادل عبدالمهدي، الاستثمار في المساحة السياسية التي وفرتها مبادرة أطلقها الزعيم الشيعي مقتدى الصدر، تقضي بتنازل تحالف “سائرون”، الذي يرعاه، عن كامل حصته في الكابينة الوزارية المرتقبة.

المزيد العراق:-أربعة-ملفات-سيركز-عليها-عبد-المهدي-أبرزها-الأمن-وإعمار-المدن-المدمّرة العراق: أربعة ملفات سيركز عليها عبد المهدي أبرزها الأمن وإعمار المدن المدمّرة يعتزم رئيس الوزراء العراقي المكلّف عادل عبد المهدي، التركيز على أربعة ملفات مهمة في المرحلة المقبلة، لكن، عليه اجتياز عقبة كسب ثقة التيار الصدري بزعامة مقتدى الصدر عبر «برنامج حكومي» قابل للتنفيذ، قبل الانطلاق بمهامه. وأكد عبد المهدي، أمس الجمعة أن «الحكومة المقبلة سيكون ضمن أولوياتها إعمار البلاد، وتقديم الخدمات للمواطنين، وتعزيز العلاقات مع المجتمع الدولي، والأمن».

المزيد خليّة-استخباريّة-في-البصرة-للتحقيق-في-موجة-اغتيالات-تصاعدت-بعد-التظاهرات خليّة استخباريّة في البصرة للتحقيق في موجة اغتيالات تصاعدت بعد التظاهرات وصلت نهار أمس إلى البصرة خلية استخبارية، تنفيذاً لأمر رئيس حكومة تصريف الأعمال حيدر العبادي، عقب تصاعد عمليات الاغتيال التي طالت موظفين وناشطين. تزامن وصول الخلية مع قرار الولايات المتحدة إغلاق قنصليتها لأول مرة منذ 2003.

المزيد رئيس-الوزارء-العراقي-يعيّن-قائدا-جديدا-للجيش-في-البصرة رئيس الوزارء العراقي يعيّن قائدا جديدا للجيش في البصرة أصدر رئيس الوزراء العراقي والقائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي، الاثنين، أمرا بتعيين الفريق الركن قاسم المالكي قائدا جديدا للجيش في محافظة البصرة (جنوبا) والتي كانت مسرحا لمواجهات عنيفة بين قوات الأمن ومحتجين.

المزيد تصعيد-بالبصرة-ومحاولات-لاقتحام-مبنى-المحافظة تصعيد بالبصرة ومحاولات لاقتحام مبنى المحافظة حاول المئات من المحتجين العراقيين، الجمعة، اقتحام مبنى محافظة البصرة النفطية جنوبي البلاد، مطالبين بالخدمات، وتوفير فرص عمل للعاطلين، والقضاء على الفساد. وأضرم عدد من المحتجين النار في إطارات مركبات خارج المبنى، ووقعت مناوشات مع شرطة مكافحة الشغب، التي أطلقت الغاز المسيل الدموع للتصدي للاحتجاج. ولم ترد أنباء عن إصابات خطيرة.