الأمن العراقي يعثر على صواريخ “كاتيوشا” في كركوك   السؤال الصعب ... مقاطعة الانتخابات أم المشاركة فيها   ألمانيا تترقب مبادرات تشكيل الحكومة المقبلة وتردد بين تحالف جامايكا وإشارة المرور   موندويز: مسؤول أمريكي سابق يقول إن إسرائيل ستختفي خلال 20 عاماً   دهسا.. مصرع ناشط بالحراك الشعبي جنوبي العراق   مخلفات ألغام "داعش" تقتل طفلا وتصيب 3 عسكريين   منظمة حقوقية تنتقد التعذيب في مراكز الاحتجاز التابعة للداخلية العراقية   أفغانستان واستحقاقات بناء الدولة   بيتكوين تصعد مع هدوء تأثيرات الحظر الصيني للعملات المشفرة   منتخب المغرب يغادر كأس العالم للكرة المصغرة "مرفوع الرأس"   منظمة الصحة العالمية توصي بأول علاج وقائي للمرضى المعرضين للخطر من كوفيد-19   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   "أبل" تطلق ساعتها الجديدة.. بمميزات هامة   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   العدو الصهيوني.... يداري فشله بحركات استعراضية...  
أخبار المحافظات

المزيد غارات-جوية-تستهدف-مسلحي-تنظيم-«الدولة»-في-ديالى-ونينوى غارات جوية تستهدف مسلحي تنظيم «الدولة» في ديالى ونينوى أعلنت خلية الإعلام الأمني، أمس الأحد، تنفيذ الطائرات العراقية لسلسلة ضربات على أنفاق تابعة لتنظيم «الدولة الإسلامية» في محافظة نينوى الشمالية، بعد ساعات من غارات مماثلة شنّها «التحالف الدولي» بقيادة واشنطن، استهدفت مسلحي التنظيم في محافظة ديالى.

المزيد احتجاجات-متواصلة-في-ذي-قار-ورفض-أسماء-مسربة-لمنصب-المحافظ احتجاجات متواصلة في ذي قار ورفض أسماء مسربة لمنصب المحافظ تجددت الاحتجاجات في مدينة الناصرية، مركز محافظة ذي قار الجنوبية، أمس الخميس، الرافضة للأسماء «المسرّبة» لمنصب محافظ ذي قار، وفيما لوّح المحتجون باتخاذ خطوات تصعيدية، عقب غلقهم مقرات حكومية في المدينة، قدّم متظاهرو ساحة الحبوبي (مركز الاحتجاج الرئيسي في ذي قار) اعتذاراً للأهالي عن قطع الطرق والجسور.

المزيد مجزرة-راح-ضحيتها-7-عراقيين-من-عائلة-واحدة-بهجوم-مسلح-في-صلاح-الدين مجزرة راح ضحيتها 7 عراقيين من عائلة واحدة بهجوم مسلح في صلاح الدين أفاق سكان صلاح الدين في العراق، أمس الجمعة، على مجزرة مروّعة راح ضحيتها 7 أشخاص من عائلة واحدة، في إحدى القرى جنوبي المحافظة، وفيما اتفقت روايات المسؤولين على تورّط تنظيم «الدولة الإسلامية» انتقد سياسيون ضعف الأداء الأمني في المنطقة، وتعدد مصادر وصنوف القوات الأمنية المسؤولة عن ضبط الأمن في صلاح الدين.