العراق يطلق حملة عسكرية جديدة بالقرب من حدود السعودية   مذكرة التفاهم العراقية / الإيرانية... مكاسب غير محدودة لإيران وخسائر صافية للعراق ...   مجلس النواب يقرّ قانوناً ويقرأ 7 مشاريع أبرزها إلغاء مكتب المفتشين العموميين   واشنطن بوست: 4 خيارات أمام بوريس أحدها السجن   النظام يواصل تقدمه شمالا.. ومعرة النعمان بدائرة الخطر   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   مقتل مصري صعقا بالكهرباء خلال احتجازه بأحد مراكز الشرطة   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   رسوم صينية جديدة ضد واشنطن.. وتجار أمريكا يرفضون أمر ترامب   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
أخبار المحافظات

المزيد الجمعيات-الفلاحية:-جهات-إقليمية-تريد-أن-يبقى-العراق-سوقاً-للبضائع-المستوردة الجمعيات الفلاحية: جهات إقليمية تريد أن يبقى العراق سوقاً للبضائع المستوردة حذّر اتحاد الجمعيات الفلاحية في ذي قار من محاولات استهداف المحاصيل الزراعية والثروتين السمكية والحيوانية من جهات إقليمية تسعى للاضرار بالانتاج الوطني وابقاء العراق سوقاً للبضائع المستوردة ، فيما دعا وزارة الزراعة الى تبني خطة طوارئ فاعلة للوقائية من الاوبئة والامراض التي تستهدف الانتاج الزراعي والحيواني وتوفير المبيدات والأدوية بكميات تتناسب مع مخاطر التهددات المحتملة.

المزيد البيشمركة-تنفي-وجود-قرار-لعودتها-إلى-كركوك-ومناطق-النزاع البيشمركة تنفي وجود قرار لعودتها إلى كركوك ومناطق النزاع قال الفريق الركن جبار الياور، الأمين العام لوزارة "البيشمركة" في حكومة إقليم كردستان العراق، الاثنين، إنه لا يوجد قرار رسمي حتى الآن بشأن عودة "البيشمركة" إلى المناطق المتنازع عليها بين الإقليم والحكومة المركزية العراقية.

المزيد ذي-قار-تسجل-59-حالة-انتحار-خلال-عام-2018 ذي قار تسجل 59 حالة انتحار خلال عام 2018 كشف مكتب مفوضية حقوق الإنسان في ذي قار يوم الاثنين ( 14 كانون الثاني 2019 ) عن تلقيه 31 شكوى ومناشدة تتعلق بحالات تعذيب وانتهاك حقوق الانسان من بينها 16 شكوى من نزلاء سجن الناصرية المركزي ، وفيما أشار الى تسجيل 59 حالة وفاة من جراء الانتحار في عموم محافظة ذي قار، أكد تسجيل 12 محاولة اغتيال أدت الى مقتل الضحايا خلال عام 2018 وذلك ضمن القضايا الجنائية المسجلة كقضايا العشائرية .