العراق يطلق حملة عسكرية جديدة بالقرب من حدود السعودية   مذكرة التفاهم العراقية / الإيرانية... مكاسب غير محدودة لإيران وخسائر صافية للعراق ...   مجلس النواب يقرّ قانوناً ويقرأ 7 مشاريع أبرزها إلغاء مكتب المفتشين العموميين   واشنطن بوست: 4 خيارات أمام بوريس أحدها السجن   النظام يواصل تقدمه شمالا.. ومعرة النعمان بدائرة الخطر   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   مقتل مصري صعقا بالكهرباء خلال احتجازه بأحد مراكز الشرطة   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   رسوم صينية جديدة ضد واشنطن.. وتجار أمريكا يرفضون أمر ترامب   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
أخبار المحافظات

المزيد تفجير-بتلعفر-وتنظيم-الدولة-يختطف-مدنيين-بكركوك-العراقية تفجير بتلعفر وتنظيم الدولة يختطف مدنيين بكركوك العراقية قتل مدنيان عراقيان في تلعفر بتفجير مفخخة في حين قام تنظيم الدولة في كركوك باختطاف مدنيين، وفق ما نشرته وكالات محلية اليوم الثلاثاء. من جهتها، قالت وزارة الداخلية العراقية في بيان مقتضب، الثلاثاء، إن هجوما إرهابيا بسيارة مفخخة أدى لمقتل مواطنين اثنين وإصابة 11 آخرين في قضاء تلعفر.

المزيد العيداني-يقرِّر-البقاء-في-البصرة-ومعارضوه-يمضون-بمحاولات-استبداله العيداني يقرِّر البقاء في البصرة ومعارضوه يمضون بمحاولات استبداله يبدو أن مساعي تيار الحكمة وحلفائه في البصرة لتغيير المحافظ الحالي أسعد العيداني وصلت الى طريق مسدود بعدما أكد الأخير تشبثه بالمنصب. أمس أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، عن 8 أسماء فائزوا بالانتخابات التشريعية، بينهم العيداني، لم يؤدوا القسم لغاية جلسة الـ16 بتاريخ 6 كانون الأول الحالي.

المزيد شباب-البصرة-يحرِّكون-الشارع-مجدّداً..-وشركات-النفط-لم-تلتزم-بعقود-التعيين شباب البصرة يحرِّكون الشارع مجدّداً.. وشركات النفط لم تلتزم بعقود التعيين أسقط 200 عاطل عن العمل في البصرة يوم الأحد الماضي الجدار الكونكريتي لحقل القرنة 2 في شمال المحافظة، في أحدث احتجاج على البطالة في المدينة الغنيّة بالنفط.في ذات الوقت كان وزير العمل باسم الربيعي يتحدث عن جهل الحكومة بعدد العاملين في شركات النفط الأجنبية.وبحسب الوزير الذي عقد مؤتمراً في ذلك اليوم من البصرة، فان القانون ينصّ على أن يكون عدد العراقيين العاملين في تلك الشركات لايقلّ عن الـ50%.