عبد المهدي يرفض الاستقالة..   القناصة القتلة.... والتستر المتعمد...   مسؤول أمريكي: خشينا انفجار العرب فوجدنا مجرد تثاؤب   واشنطن بوست: 4 خيارات أمام بوريس أحدها السجن   صحيفة: 3 إسرائيليين يغتصبون طفلة بمستوطنة قرب غزة   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   تصاعد حملة الاعتقالات في مصر استباقا لمظاهرات الجمعة   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   هل ينهار الاقتصاد الأمريكي بعزل ترامب   ميسي يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم   https://arabi21.com/story/1210526/دواء-جديد-للسرطان-يبشر-بـ-طفرة-في-علاج-المرض   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
حقوق و حريات

المزيد منظمة-حقوقية:-أمن-الضفة-يوجه-تهما-لشاب-حين-كان-عمره-4-أعوام منظمة حقوقية: أمن الضفة يوجه تهما لشاب حين كان عمره 4 أعوام ذكرت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا، أن جهاز الأمن الوقائي التابع للسلطة الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة، يحتجز الشاب مؤمن عاصم نزال (18 عاما)، موجها له اتهامات تعود لعام 2005 حيث كان يبلغ من العمر أربعة أعوام.

المزيد السلطات-المصرية-تتعنت-في-إطلاق-سراح-صحفي-مُعتقل السلطات المصرية تتعنت في إطلاق سراح صحفي مُعتقل قال الحقوقي المصري علاء عبد المنصف، مدير منظمة السلام الدولية لحقوق الإنسان، إن السلطات المصرية تتعنت في إجراءات إطلاق سراح الصحفي المُعتقل يوسف حسني رغم قرار محكمة جنايات القاهرة (دوائر الإرهاب) بإخلاء سبيله منذ أيام.

المزيد سحب-رجل-أمريكي-أسود-يثير-جدلا-وشرطة-تكساس-تعتذر سحب رجل أمريكي أسود يثير جدلا وشرطة تكساس تعتذر "كان هذا خطأ غبيا"، بهذه العبارة علق مدير ائتلاف مقاطعة غالفستون من أجل العدالة، ليون فيليبس، على صورة تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي، ظهر فيها شرطيان أبيضان يركبان الخيل، ويجران رجلاً أسود مكبل اليدين بحبل، ما أدى إلى موجة غضب واستنكار عبر منصات التواصل الاجتماعي.

المزيد هجوم-على-مسجد-في-ألمانيا-دون-وقوع-أضرار-بشرية هجوم على مسجد في ألمانيا دون وقوع أضرار بشرية أقدم شخص مجهول، السبت، على إضرام النار بالجامع الكبير بمدينة هاغن الألمانية. وقام الشخص المجهول بحدود الساعة العاشرة صباحا بالتوقيت المحلي لألمانيا، بإضرام النار في حاويات النفايات أمام الجامع الذي يتبع جمعية "المجتمع الإسلامي"، ما تسبب باشتعال حريق ألحق أضرارا مادية بالجامع.