قطر تدشن خطا للنقل البحري المباشر مع تركيا   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   محمد بن سلمان يبحث مع مسؤولين أمريكيين السلام بالمنطقة   فورين أفيرز: إيران ترى زيارة الصدر للسعودية ضمن حملة ضدها   طيار النظام الأسير لدى الثوار يوجه رسالة للأسد   العبادي يهدّد بإجراءات عسكرية تمنع استقلال الأكراد   الشرطة الأمريكية تفض مظاهرة ضد ترامب برذاذ الفلفل   رسالة لبشار الأسد بعد خطابه اليوم ..   هل يتحمل الخليج ضغوطا جديدة مع استمرار أزمة النفط   تعرف على أفضل 7 "مباريات كلاسيكو" بالعالم   وصايا "ذهبية" لمواجهة الآلام أثناء الحمل   الأسواق العثمانية.. نظام تكييف طبيعي صيفا وشتاء   ماذا يحصل في حال شراء شاحن غير أصلي لهاتفك الذكي   رسالة في زجاجة من جزيرة رودس اليونانية إلى شاطئ غزة   الطارمية ... في بؤرة الإستهداف الطائفي  
حقوق و حريات

المزيد ماذا-يحدث-للمعتقلين-في-سجني-طنطا-وطره-بمصر ماذا يحدث للمعتقلين في سجني طنطا وطره بمصر على مدار الأيام الماضية، أطلقت سلطات الانقلاب بمصر يد إدارة السجون في شن حملات تجريد وتعذيب بحق المعتقلين السياسيين في سجني طنطا العمومي (وسط الدلتا)، وسجن طره، جنوب القاهرة (يضم مجمعا للسجون)، غير عابئة باستغاثات المعتقلين أو مناشدات ذويهم.

المزيد مئات-المصريين-معتقلون-دون-محاكمة-أو-مختفون-منذ-مذبحة-رابعة مئات المصريين معتقلون دون محاكمة أو مختفون منذ مذبحة رابعة على الرغم من مرور أكثر من أربعة أعوام على مذبحة فض اعتصام رابعة العدوية يوم 14 آب/ أغسطس 2013، والتي راح ضحيتها نحو ألف قتيل، إلا أن مئات المصريين ما زالوا أسرى الاختفاء القسري أو يقبعون في المعتقلات دون محاكمة، حتى الآن.

المزيد قمع-الإعلام-يتفاقم..-والسيسي-يحجب-موقعا-حقوقيا-لأول-مرة قمع الإعلام يتفاقم.. والسيسي يحجب موقعا حقوقيا لأول مرة على الرغم من تصريح نقيب الصحفيين المصريين، عبد المحسن سلامة، يوم الاثنين الماضي، بأن أزمة حجب المواقع الإخبارية في طريقها للحل، إلا أن الأزمة تفاقمت هذا الأسبوع، حيث انضم موقع "الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان" لقائمة المواقع المحجوبة، كما أوقفت السلطات طباعة صحيفة "المصريون" وأحالت رئيس تحريرها عصام سلطان للتحقيق أمام نيابة أمن الدولة العليا يوم الخميس.

المزيد تقرير-يكشف-عن-انتهاكات-مهولة-ضد-المصريين-منذ-الانقلاب تقرير يكشف عن انتهاكات مهولة ضد المصريين منذ الانقلاب وثقت مؤسسة عدالة لحقوق الإنسان بالتعاون مع مركز الشهاب لحقوق الإنسان أبرز الانتهاكات والجرائم، التي ارتكبها النظام المصري خلال أربع سنوات منذ 3 يوليو/ تموز 2013 وحتى 3 يوليو/ تموز 2017، لافتين إلى أنهم بذلوا "كل جهد ممكن لضمان دقة المعلومات، إلا أن هذه المعلومات قد تخضع للتغيير".