سفير يمني: الإمارات تجاوزت خطر إيران ولم نكن نتوقع ذلك   فوضى العراق وادعاء الصدقية والمصداقية في محاربة الفساد..... رأي في قضية (حجي حمزة )   أردوغان يتجه لموسكو للقاء بوتين بعد تصعيد النظام بسوريا   إندبندنت: مسلم أوقف مجزرة في النرويج يتحول لبطل   أنقرة: جنودنا لن يغادروا نقطة المراقبة في ريف حماة الشمالي   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   أستراليا تمنع لاجئا إيرانيا من استلام جائزة وطنية في الأدب   كشمير المسلمة والإرهاب الهندوسي   رسوم صينية جديدة ضد واشنطن.. وتجار أمريكا يرفضون أمر ترامب   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   روبوتات تركية الصنع ترشد مسافري مطار إسطنبول   في ثاني أيام العيد.. الحجاج يواصلون رمي الجمرات   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
حقوق و حريات

المزيد السلطات-المصرية-تتعنت-في-إطلاق-سراح-صحفي-مُعتقل السلطات المصرية تتعنت في إطلاق سراح صحفي مُعتقل قال الحقوقي المصري علاء عبد المنصف، مدير منظمة السلام الدولية لحقوق الإنسان، إن السلطات المصرية تتعنت في إجراءات إطلاق سراح الصحفي المُعتقل يوسف حسني رغم قرار محكمة جنايات القاهرة (دوائر الإرهاب) بإخلاء سبيله منذ أيام.

المزيد سحب-رجل-أمريكي-أسود-يثير-جدلا-وشرطة-تكساس-تعتذر سحب رجل أمريكي أسود يثير جدلا وشرطة تكساس تعتذر "كان هذا خطأ غبيا"، بهذه العبارة علق مدير ائتلاف مقاطعة غالفستون من أجل العدالة، ليون فيليبس، على صورة تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي، ظهر فيها شرطيان أبيضان يركبان الخيل، ويجران رجلاً أسود مكبل اليدين بحبل، ما أدى إلى موجة غضب واستنكار عبر منصات التواصل الاجتماعي.

المزيد هجوم-على-مسجد-في-ألمانيا-دون-وقوع-أضرار-بشرية هجوم على مسجد في ألمانيا دون وقوع أضرار بشرية أقدم شخص مجهول، السبت، على إضرام النار بالجامع الكبير بمدينة هاغن الألمانية. وقام الشخص المجهول بحدود الساعة العاشرة صباحا بالتوقيت المحلي لألمانيا، بإضرام النار في حاويات النفايات أمام الجامع الذي يتبع جمعية "المجتمع الإسلامي"، ما تسبب باشتعال حريق ألحق أضرارا مادية بالجامع.

المزيد الترحيل-القسري-يطرق-أبواب-المقدسيين-ويؤرق-عيشهم الترحيل القسري يطرق أبواب المقدسيين ويؤرق عيشهم ما زالت "آسيا" (عامٌ وثمانية أشهر) تعلق نظرها في صورة والدها وفي رأسها ألف سؤال حول اختفائه المفاجئ من حياتها، وإن كان جسدها الصغير يكتفي بوجود والدتها فقط إلا أنها تردد كل يوم اسمه في نبرة صوت تكاد تُبكي أمها في كل مرة، فالحياة الجديدة لهذه العائلة الصغيرة ملأى بالهموم والمحاكم منذ أن اعتقل الوالد وهو الصحفي مصطفى الخاروف (31 عاما) المواطن الفلسطيني المقدسي.