ارتفاع حصيلة ضحايا احتجاجات بالعراق.. وقطع الإنترنت مجددا   نقطة نظام : استقالة عادل عبد المهدي ...ماعادت بيت القصيد .   أمريكا تدعو لتشديد الضغط على إيران بعد تخصيب اليورانيوم   NYT: كيف تحول احتفال شيعي بالعراق لاختبار لنفوذ إيران   بدء أعمال لجنة دستور سوريا بجنيف وبيدرسون يطلب "المثابرة"   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   "الشيوخ الفرنسي" يقر مشروع قانون يحظر "حجاب الأمهات"   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   "سومو العراقية" تبيع خام البصرة الخفيف بعلاوات أقل   ميسي يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم   https://arabi21.com/story/1210526/دواء-جديد-للسرطان-يبشر-بـ-طفرة-في-علاج-المرض   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
حقوق و حريات

المزيد هجوم-على-مسجد-في-ألمانيا-دون-وقوع-أضرار-بشرية هجوم على مسجد في ألمانيا دون وقوع أضرار بشرية أقدم شخص مجهول، السبت، على إضرام النار بالجامع الكبير بمدينة هاغن الألمانية. وقام الشخص المجهول بحدود الساعة العاشرة صباحا بالتوقيت المحلي لألمانيا، بإضرام النار في حاويات النفايات أمام الجامع الذي يتبع جمعية "المجتمع الإسلامي"، ما تسبب باشتعال حريق ألحق أضرارا مادية بالجامع.

المزيد الترحيل-القسري-يطرق-أبواب-المقدسيين-ويؤرق-عيشهم الترحيل القسري يطرق أبواب المقدسيين ويؤرق عيشهم ما زالت "آسيا" (عامٌ وثمانية أشهر) تعلق نظرها في صورة والدها وفي رأسها ألف سؤال حول اختفائه المفاجئ من حياتها، وإن كان جسدها الصغير يكتفي بوجود والدتها فقط إلا أنها تردد كل يوم اسمه في نبرة صوت تكاد تُبكي أمها في كل مرة، فالحياة الجديدة لهذه العائلة الصغيرة ملأى بالهموم والمحاكم منذ أن اعتقل الوالد وهو الصحفي مصطفى الخاروف (31 عاما) المواطن الفلسطيني المقدسي.

المزيد المسجد-الإبراهيمي-بالخليل..-أذان-يمنع-وحواجز-تخنق-المصلين المسجد الإبراهيمي بالخليل.. أذان يمنع وحواجز تخنق المصلين طريق باردة معتمة محاطة بالأسلاك الشائكة والبوابات الإلكترونية والأسلحة المتنوعة التي تغطي أجسام جنود لا يعلمون أن هذا المكان كان في يوم ما من أجمل المناطق في فلسطين يجذب إليه الزوار والمصلين؛ فحجارته القديمة وأشجاره اليانعة والمنازل التي اصطفت بعناية وكأنها تدل عليه؛ كلها استُبدلت الآن بمظاهر عسكرية "إسرائيلية".

المزيد للمرة-السابعة..-السلطات-المصرية-تحجب-موقع-حملة-باطل للمرة السابعة.. السلطات المصرية تحجب موقع حملة باطل للمرة السابعة، قامت السلطات المصرية، صباح اليوم الأربعاء، بحجب الموقع الجديد لحملة "باطل" الإلكترونية، المخصصة لجمع التوقيعات الرافضة لتمديد حكم رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، وذلك بعد حجب موقعها الرسمي للحملة 6 مرات سابقة.