سُنة العراق منقسمون حيال الحلبوسي واحتفاء شيعي بفوزه   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   كيف تسير مفاوضات تشكيل الحكومة العراقية المقبلة   الغارديان: حتى الدول الإسلامية خائفة من إدانة قمع الإيغور   تعزيزات عسكرية تركية جديدة إلى الحدود مع سوريا   تغييرات أمنية في البصرة بظل الاحتجاجات وحظر للتجوال   مصنع أمريكي يدفع 1.5 مليون دولار لمسلمين منعهم من الصلاة   قاتلوا بلادهم ثم حكموها   العقوبات تهوي بالروبل الروسي إلى أدنى مستوى في عامين   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   أفضل نظام غذائي للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل   انطلاق فعاليات المعرض الدولي الرابع للكتاب العربي بإسطنبول   ماذا تعرف عن أول منصة إسلامية للعملات الرقمية   بلدية تركية توزع هدايا مسابقة "صلاة الفجر" على 520 طفلا   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
حقوق و حريات

المزيد في-يوم-اليتيم-..-دور-الأيتام-في-مصر-إهمال-وتعذيب-وأشياء-أخرى في يوم اليتيم .. دور الأيتام في مصر إهمال وتعذيب وأشياء أخرى في أول جمعة من شهر نيسان/ إبريل تحتفل مصر وعدد من بلدان العالم العربي بيوم اليتيم، الذي أطلقه أحد المتطوعين في إحدى دور الأيتام المصرية عام 2003، إلا أن الاحتفال يخفي وراءه الكثير من الأوضاع المزرية، والأخبار السيئة عن وضع الأيتام في مصر.

المزيد منظمة:-سحب-هويات-المقدسيين-انتهاك-صارخ-للقانون-الدولي منظمة: سحب هويات المقدسيين انتهاك صارخ للقانون الدولي قالت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا إن إقرار الكنيست الإسرائيلي قانونا يستهدف المواطنين الفلسطينيين في القدس المحتلة يعتبر "انتهاك صارخ للقانون الدولي الإنساني، واستمرارا للسياسة العنصرية التي تنتهجها حكومة الاحتلال الاسرائيلي بحق سكان محافظة القدس وبحق الأسرى الفلسطينيين".

المزيد براءة-عيتاني-من-تهمة-التعامل-مع-إسرائيل..-ضابطة-لبنانية-لفقتها براءة عيتاني من تهمة التعامل مع إسرائيل.. ضابطة لبنانية لفقتها أوقفت السلطات الأمنية اللبنانية الجمعة ضابطة كبيرة للاشتباه بتورّطها بتلفيق تهمة التعامل مع إسرائيل للممثل زياد عيتاني، الذي أثار توقيفه قبل أشهر صدمة كبيرة بين اللبنانيين، بحسب ما أفاد مصدر مطّلع على التحقيق لوكالة فرانس برس.

المزيد أكثر-من-1400-هجوم-على-المسلمين-في-إسبانيا-وألمانيا-2017 أكثر من 1400 هجوم على المسلمين في إسبانيا وألمانيا 2017 وثقت السلطات الألمانية 950 هجوما على الأقل على مسلمين ومنشآت إسلامية مثل المساجد في عام 2017، فيما قالت "منصة المواطنة الإسبانية حول الإسلاموفوبيا" (حقوقية مستقلة)، إن بلادها شهدت في نفس الفترة أكثر من 500 حادثة متعلقة بالإسلاموفوبيا.