إصابة طفلين بسقوط صواريخ كاتيوشا في محيط منزل رئيس برلمان العراق   العراق... ملامح التبدل ونشأة واقع مغاير   البرادعي يتحدث عن “أخطاء فادحة” في ذكرى ثورة 25 يناير   صحيفة اسرائيل اليوم: ما مصير إسرائيل والشرق الأوسط أمام الهيمنة الإيرانية والحرج الأمريكي   بغداد.. عشرات النشطاء يتظاهرون رفضا لتجديد الرئاسات الثلاث   مخلفات ألغام "داعش" تقتل طفلا وتصيب 3 عسكريين   قلق في إدلب من تراجع الدعم الدولي للمستشفيات   العراق في العام 2021 … عام التحولات الداخلية والتفاعلات الخارجية   مذكرة تفاهم بين الرياض وبغداد للبدء بتنفيذ الربط الكهربائي   قدم.. ليفربول يخرج بثلاث نقاط من أرض كريستال بالاس   وفيات «كورونا» في العالم تقترب من 6 ملايين   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   للمرة الأولى.. زراعة قلب خنزير معدل وراثيا في جسم إنسان   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   مجزرة_جبلة‬⁩ ... الضحايا عشرون اصغرهم رضيع عمره 15يوم  
حقوق و حريات

المزيد مرصد-حقوقي-عراقي-ينفي-إغلاق-مخيمات-في-الأنبار مرصد حقوقي عراقي ينفي إغلاق مخيمات في الأنبار نفى مرصد «أفاد» الحقوقي في العراق، ما أعلنته وزارة الهجرة والمهجرين، ومحافظة الأنبار، في وقت سابق من هذا الشهر، عن إغلاق جميع مخيمات النازحين في العراق، باستثناء مخيمات إقليم كردستان العراق، ضمن الحملة التي أطلقها رئيس الحكومة مصطفى الكاظمي، لإنهاء ملف النزوح في البلاد، بعد تسلمه السلطة، في شهر مايو/ أيار من العام الماضي. وتحدث تقرير المرصد عما وصفها «حقائق» بشأن مخيمات النازحين وتحديدا في منطقة بزيبز، التابعة لعامرية الفلوجة، بعد أن وصل إلى مخيمات تضم نحو 1200 عائلة، واستطاع توثيق شهادات لعشرات العوائل فيها حيث تنقسم إلى قسمين.

المزيد تحذيرات-من-كارثة-إنسانية-شمال-غربي-سوريا:-300-مخيم-عشوائي-في-عين-العاصفة تحذيرات من كارثة إنسانية شمال غربي سوريا: 300 مخيم عشوائي في عين العاصفة حثت منظمة العفو الدولية على إعادة آلاف الأطفال المعتقلين في مخيّم الهول إلى مواطنهم فيما اعتبر منسق الاتحاد الأوروبي لمكافحة الإرهاب، إيلكا سالمي، الوضع في مخيمات شمال شرقي سوريا حيث يجري إيواء عناصر تنظيم «الدولة» وذويهم بمثابة «قنبلة موقوتة» للأمن الأوروبي.

المزيد الأمم-المتحدة:-نقص-الأموال-والإمدادات-والمعدات-الطبية-يفاقم-أوضاع-الأسر-الضعيفة-في-أفغانستان الأمم المتحدة: نقص الأموال والإمدادات والمعدات الطبية يفاقم أوضاع الأسر الضعيفة في أفغانستان حذر العاملون في المجال الإنساني في أفغانستان من أن “امرأة واحدة من بين كل أربع نساء حوامل وطفل واحد من بين كل طفلين” يعانون من سوء التغذية في البلاد، كما أن نصف الأشخاص لا يعرفون من أين ستأتي وجبتهم المقبلة.