الأمن العراقي يعثر على صواريخ “كاتيوشا” في كركوك   السؤال الصعب ... مقاطعة الانتخابات أم المشاركة فيها   ألمانيا تترقب مبادرات تشكيل الحكومة المقبلة وتردد بين تحالف جامايكا وإشارة المرور   موندويز: مسؤول أمريكي سابق يقول إن إسرائيل ستختفي خلال 20 عاماً   دهسا.. مصرع ناشط بالحراك الشعبي جنوبي العراق   مخلفات ألغام "داعش" تقتل طفلا وتصيب 3 عسكريين   منظمة حقوقية تنتقد التعذيب في مراكز الاحتجاز التابعة للداخلية العراقية   أفغانستان واستحقاقات بناء الدولة   بيتكوين تصعد مع هدوء تأثيرات الحظر الصيني للعملات المشفرة   منتخب المغرب يغادر كأس العالم للكرة المصغرة "مرفوع الرأس"   منظمة الصحة العالمية توصي بأول علاج وقائي للمرضى المعرضين للخطر من كوفيد-19   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   "أبل" تطلق ساعتها الجديدة.. بمميزات هامة   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   العدو الصهيوني.... يداري فشله بحركات استعراضية...  
حقوق و حريات

المزيد عاصفة-إلكترونية-لتحسين-واقع-حقوق-الإنسان-بالأردن "عاصفة إلكترونية" لتحسين واقع حقوق الإنسان بالأردن أطلقت مؤسسات مجتمع مدني وناشطون وصحفيون أردنيون، مساء السبت، عاصفة إلكترونية، لتسليط الضوء على القضايا الحقوقية والانتهاكات التي تقع على الحريات العامة، والتركيز على الالتزامات الدولية للأردن وفقاً للمعاهدات والاتفاقيات الدولية التي صادق عليها.

المزيد قلق-أممي-على-حقوق-النساء-في-أفغانستان قلق أممي على حقوق النساء في أفغانستان أعلنت مسؤولة أممية مقرّها في كابول الأربعاء أنّ حركة طالبان لا تنفكّ تؤكّد أنّ “حقوق المرأة ستُحترم في إطار الإسلام، لكنّنا نتلقّى كلّ يوم تقارير عن انتكاسات” تتعلّق بهذه الحقوق.

المزيد مرصد-عراقي:-الجوع-يفتك-بنزلاء-سجن-التاجي-ولا-مياه-صالحة-للشرب مرصد عراقي: الجوع يفتك بنزلاء سجن التاجي ولا مياه صالحة للشرب توثق شهادات صوتية ومكتوبة حصل عليها مرصد “أفاد” الحقوقي في العراق، حالات جوع شديد بين نزلاء سجن التاجي شمالي العاصمة العراقية بغداد، دفعت بعدد من حراس السجن، إلى ممارسة التجارة مع النزلاء ببيعهم قناني المياه النظيفة وبعض المعلبات والمواد الجافة لقاء مبالغ يصل بعضها 8 أضعاف سعرها الحقيقي في الأسواق المحلية، حسب المرصد.

المزيد مراكز-حقوقية-تتهم-قوات-الاحتلال-باستخدام-“القوة-المفرطة-والمميتة”-ضد-المتظاهرين-شرق-غزة مراكز حقوقية تتهم قوات الاحتلال باستخدام “القوة المفرطة والمميتة” ضد المتظاهرين شرق غزة اتهمت مراكز حقوقية في قطاع غزة، قوات الاحتلال الإسرائيلي، باستخدام “القوة المفرطة والمميتة”، ضد المتظاهرين المدنيين، الذين شاركوا السبت في فعالية شعبية قرب الحدود الشرقية لمدينة غزة.