الأمن العراقي يعثر على صواريخ “كاتيوشا” في كركوك   السؤال الصعب ... مقاطعة الانتخابات أم المشاركة فيها   ألمانيا تترقب مبادرات تشكيل الحكومة المقبلة وتردد بين تحالف جامايكا وإشارة المرور   موندويز: مسؤول أمريكي سابق يقول إن إسرائيل ستختفي خلال 20 عاماً   دهسا.. مصرع ناشط بالحراك الشعبي جنوبي العراق   مخلفات ألغام "داعش" تقتل طفلا وتصيب 3 عسكريين   منظمة حقوقية تنتقد التعذيب في مراكز الاحتجاز التابعة للداخلية العراقية   أفغانستان واستحقاقات بناء الدولة   بيتكوين تصعد مع هدوء تأثيرات الحظر الصيني للعملات المشفرة   منتخب المغرب يغادر كأس العالم للكرة المصغرة "مرفوع الرأس"   منظمة الصحة العالمية توصي بأول علاج وقائي للمرضى المعرضين للخطر من كوفيد-19   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   "أبل" تطلق ساعتها الجديدة.. بمميزات هامة   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   العدو الصهيوني.... يداري فشله بحركات استعراضية...  
مقالات مختارة

المزيد أفغانستان-واستحقاقات-بناء-الدولة أفغانستان واستحقاقات بناء الدولة نقول ان من المبكر الحكم على طالبان الان، بيد ان طالبان ليست في انتظار حكمي او حكم غير ي عليها وانما قد تحتاج الى بعض النقاط تساعدها في الحكم بعد ان كانت في حالة قتال لنصف جيل من الزمن ان ارادوا السير بالاتجاه الصحيح.

المزيد الدرس-البليغ-لكل-الإسلاميين الدرس البليغ لكل الإسلاميين حينما ترأس حزب العدالة والتنمية المغربي الحكومة سنة 2011 في أجواء الربيع العربي كتبت مقالا حذرت من الحالة التي وصل إليها هذا الحزب الصديق في الانتخابات التشريعية في هذه الانتخابات التشريعية الأخيرة سنة 2021.

المزيد قمة-بغداد..-هل-تجمع-المصلحة-شتات-الفرقاء قمة بغداد.. هل تجمع المصلحة شتات الفرقاء لأول مرة منذ فترة طويلة، تستضيف العاصمة العراقية بغداد قمة تجمع هذا العدد من الدول والمنظمات، خاصة أن هذه القمة تأتي في مرحلة هامة تشهد تحولات في المنطقة وتوازنات جديدة، بعد تقليص الولايات المتحدة الأمريكية لوجودها، إضافة إلى انسحابها من أفغانستان.

المزيد حل-الحشد-الشعبي-مطلب-وطني-ذو-أولوية حل الحشد الشعبي مطلب وطني ذو أولوية إني - وكثيرون مثلي - أزعم إن الحشد الشعبي أصبح ليس فقط عديم الحاجة إليه، بل إن بقاءه يمثل ضررا كبيرا بالمصالح الوطنية، مما يجعل المطالبة بحله من أهم الواجبات الوطنية، ومن أهم شروط تهيئة الأرضية المناسبة والضرورية لإجراء التغيير الذي نتطلع إليه، على الصعيد السياسي والأمني والاقتصادي وعلى صعيد السيادة الوطنية وتحقيق الهيبة للدولة، وبذلك فحله من أهم المطالب الوطنيية ذات الأولوية.