27 قتيلا من الحرس الثوري بهجوم لـ"جيش العدل" بإيران   مكافحة الفساد ...يعوقها فساد   حزبا الوسط والاستقلال يعلنان رفضهما لتعديل الدستور بمصر   ديلي بيست: "صرخة صهيون" تقود جهودا مسيحية لبناء الهيكل الثالث   النظام ينتهك اتفاق سوتشي ويقتل 5 بقصف بإدلب السورية   الأمم المتحدة تكشف موعد التخلص من الألغام في الموصل   فرنسا تغلق 7 مساجد في إطار قانون الإرهاب المثير للجدل   تحليل سيكوبولتك لأغرب ظاهرة سياسية في تاريخ العراق   صندوق النقد يحذر دولا عربية من تفاقم الديون..   هل حان الوقت لننظر إلى المنتخب القطري بشكل جدي   صحيفة ألمانية: الباذنجان "غذاء خارق".. وهذه فوائده   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل   سمكة قرش عملاقة تسبح مع غواصين في هاواي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
اقتصاد و مال

المزيد شركات-صرافة-كويتية-توقف-التحويلات-بالريال-الإيراني شركات صرافة كويتية توقف التحويلات بالريال الإيراني أكدت مصادر مسؤولة في شركات الصرافة الخاضعة لرقابة بنك الكويت المركزي، أن غالبية الشركات العاملة في السوق تحجم كليا عن التعامل بالريال الإيراني، منذ إلغاء الاتفاق النووي وإعادة فرض العقوبات الأمريكية، التي تستهدف قطاع الطاقة والمصارف الإيرانية.

المزيد اقتصاد-تركيا-ينمو-بـ1.6-بالمئة-في-الربع-الثالث-من-2018 اقتصاد تركيا ينمو بـ1.6 بالمئة في الربع الثالث من 2018 حقق الاقتصاد التركي نموا بنسبة 1.6 بالمئة خلال الربع الثالث من العام الجاري 2018. جاء ذلك، في بيان لمعهد الإحصاء التركي، أعلن فيه نتائج الناتج المحلي الإجمالي خلال الربع الثالث من تموز / يوليو وحتى أيلول/ سبتمبر من هذا العام.

المزيد انخفاض-أسعار-النفط-يُجبر-الحكومة-والبرلمان-على-تعليق-العمل-بمشروع-الموازنة انخفاض أسعار النفط يُجبر الحكومة والبرلمان على تعليق العمل بمشروع الموازنة علّقت اللجنتان البرلمانية والحكومية (المختصتان بالنظر في موازنة 2019) اجتماعاتهما الاسبوعية المخصصة لإجراء التعديلات على مشروع القانون حتى إشعار آخر بسبب الانخفاض المفاجئ في أسعار النفط.وكانت اللجنة المالية في مجلس النواب قد سلمت اللجنة الحكومية التي يرأسها وزير المالية نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية فؤاد حسين قبل عشرة أيام لائحة مكونة من 43 ملاحظة مطالبة بتضمينها في القانون قبل عرضه على البرلمان. ويتحدث عضو اللجنة المالية النيابية جمال كوجر في تصريح قائلاً إن "المفاوضات والمباحثات القائمة بين اللجنتين المالية النيابية والحكومية رفعت إلى إشعار آخر بسبب تراجع أسعار النفط في الأسواق العالمية"، مشيراً إلى ان "الحكومة ستجري تعديلات جديدة على مسودة الموازنة الاتحادية".