القوى الشيعيّة تختار بديلاً عن فالح الفيّاض لحقيبة الداخليّة   ام الربيعين ..مأساة مدينة ...   الصدر: تلف الـ7 مليارات دينار نقطة في بحر الفساد   أوراسيا دايلي: كيف سيكون رد إيران على إنشاء "ناتو عربي" بداية العام المقبل   43 قتيلا غالبيتهم مدنيون بغارات للتحالف الدولي بسوريا   ثغرة قانونيّة تسمح لأعضاء البرلمان الجديد البقاء في مناصبهم الحكوميّة   مرسوم صادم من ترامب ضد مهاجرين يحرمهم حق اللجوء   الجاووش الركن سليم الجبوري وزيرا للدفاع.. يا أهلا بالمعارك   هل تفعلها أمريكا وتفرض رسوما جديدة على الصين مطلع 2019   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   ما هو البديل "السحري" لمعاناة حقن الإنسولين اليومية   عربية أمريكية تحصد جائزة أفضل كتاب عن فلسطين في 2018   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
اقتصاد و مال

المزيد إضراب-محتمل-في-النرويج-يرفع-أسعار-النفط إضراب محتمل في النرويج يرفع أسعار النفط ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، قبل إضراب متوقع في النرويج ينذر بخفض الإنتاج في أكبر دولة منتجة للخام في غرب أوروبا على الرغم من أن قرار بريطانيا التصويت لصالح الخروج من الاتحاد الأوروبي ما زال يضغط على الأسواق.

المزيد أزمة-اقتصادية-تنتظر-العالم-إذا-خرجت-بريطانيا-من-الاتحاد أزمة اقتصادية تنتظر العالم إذا خرجت بريطانيا من الاتحاد اضطرت أسواق الأسهم في الصين واليابان ومختلف دول آسيا إلى وقف التداول فجر الجمعة، لحين انتهاء استفتاء بريطانيا بشأن البقاء أو الخروج من الاتحاد الأوروبي، وسط توقعات بأزمة اقتصادية خانقة قد تحدث نزيفا ماليا في العالم إذا تقرر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وصوت البريطانيون فعلا لصالح الـ(Brexit).

المزيد النفط-يصعد-فوق-50-دولارا-مدعوما-بهبوط-المخزون-الأمريكي النفط يصعد فوق 50 دولارا مدعوما بهبوط المخزون الأمريكي ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات، الأربعاء، فوق 50 دولارا للبرميل بعد بيانات من معهد البترول الأمريكي أظهرت هبوطا أكبر من المتوقع في مخزونات الخام في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي، ويتوقع محللون تداولات متقلبة قبيل استفتاء بريطانيا على عضويتها في الاتحاد الأوروبي، الخميس.

المزيد مخاوف-اقتصادية-تهوي-بأسعار-النفط-دون-50-دولارا مخاوف اقتصادية تهوي بأسعار النفط دون 50 دولارا هبطت أسعار النفط في بداية تعاملات اليوم الاثنين، نتيجة زيادة المخاوف الاقتصادية في آسيا وارتفاع في الدولار الأمريكي مرتبط بتلك المخاوف، مما يجعل واردات الوقود بالنسبة للدول التي تستخدم عملات أخرى أكثر تكلفة.