"علماء المسلمين" يحذر من تداعيات تحالف دول عربية وإسرائيل   مكافحة الفساد ....الطريق الأقصر   تركيا تختبر صاروخا مضادا للدبابات يرفع قدراتها العسكرية   ديلي بيست: "صرخة صهيون" تقود جهودا مسيحية لبناء الهيكل الثالث   واشنطن: لن ندعم "قسد" إذا تحالفت مع الأسد أو روسيا   برلمان العراق ينهي فصله الأول دون إقرار قوانين..   فرنسا تغلق 7 مساجد في إطار قانون الإرهاب المثير للجدل   رسالة الى السيد رئيس الوزراء : شتان ما بين شقة القاضي رحيم العكيلي وجزيرة عضو مجلس محافظة النجف السياحية   صندوق النقد يحذر دولا عربية من تفاقم الديون..   هل حان الوقت لننظر إلى المنتخب القطري بشكل جدي   صحيفة ألمانية: الباذنجان "غذاء خارق".. وهذه فوائده   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل   سمكة قرش عملاقة تسبح مع غواصين في هاواي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
اقتصاد و مال

المزيد مخاوف-اقتصادية-تهوي-بأسعار-النفط-دون-50-دولارا مخاوف اقتصادية تهوي بأسعار النفط دون 50 دولارا هبطت أسعار النفط في بداية تعاملات اليوم الاثنين، نتيجة زيادة المخاوف الاقتصادية في آسيا وارتفاع في الدولار الأمريكي مرتبط بتلك المخاوف، مما يجعل واردات الوقود بالنسبة للدول التي تستخدم عملات أخرى أكثر تكلفة.

المزيد اليورو-والإسترليني-في-أدنى-مستوى-منذ-2013 اليورو والإسترليني في أدنى مستوى منذ 2013 هبط الجنيه الإسترليني واليورو إلى أدنى مستوى لهما مقابل الين منذ عام 2013 بسبب مخاوف من أن يؤدي استفتاء تجريه بريطانيا في وقت لاحق من الشهر الجاري إلى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، واحتمال أن يعطل ذلك الشؤون السياسية والاقتصادية الأوروبية.

المزيد صندوق-النقد-يدعم-خطة-التحول-السعودية-وسياستها-المالية صندوق النقد يدعم خطة التحول السعودية وسياستها المالية أبدى صندوق النقد الدولي، الخميس، تأييده لخطة الإصلاح الاقتصادي واسعة النطاق التي أعلنتها السعودية، وقال إن "المملكة تخفض الإنفاق بالوتيرة المناسبة للتكيف مع العجز الكبير في الموازنة العامة والناجم عن هبوط أسعار النفط".

المزيد أكبر-صندوق-سيادي-في-العالم-سيقاضي-فولكسفاغن-الألمانية أكبر صندوق سيادي في العالم سيقاضي فولكسفاغن الألمانية أعلن الصندوق السيادي النرويجي، الأكبر في العالم، لصحيفة فايننشال تايمز، الأحد، أنه يستعد لمقاضاة المجموعة الألمانية العملاقة لصناعة السيارات "فولكسفاغن"، التي يعتبر من أكبر مساهميها؛ وذلك بسبب فضيحة المحركات المغشوشة، التي طالتها والتي أدت لانخفاض سعر سهمه.